لا وساطة في «الفرنشايز» إلا برخصة.. وسجل لقيد الوسطاء    مناورات رباعية للمظلات والقوات الخاصة السعودية    «نزيف جماعي» يضرب «إخوان تونس»    السياسة الخارجية السعودية في أبهى صورها    خادم الحرمين يهنئ رئيس اليمن بذكرى 26 سبتمبر    وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية مع قطر وكولومبيا    التحقيق مع 9995 امرأة خالفن أنظمة الإقامة والعمل والحدود    لجنة شورية تدرس القيمة المضافة الناتجة عن سلسلة إمدادات الطاقة    4 محطات كهربائية لخدمة المسجد الحرام    انخفاض في حالات كورونا.. المصابون:39    الرائد يرفض الخسارة ويقتنص نقطة ثمينة أمام الفيصلي        آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    عودة بعض الأدوار لأصحابها    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    الحكومة العراقية: التطبيع مرفوض دستوريا وسياسيا وقانونيا            راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    بيليه قطع «خطوات عدة» في مرحلة التعافي        كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي                تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دعم وزير الرياضة يُحفز تهاني القحطاني
قبل مواجهتها المرتقبة بالأولمبياد
نشر في المواطن يوم 28 - 07 - 2021

تحظى لاعبة الجودو الشابة تهاني القحطاني بدعم كبير من رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بجانب المساندة الجماهيرية الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وزير الرياضة يدعم تهاني القحطاني
وحرص وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على متابعة تدريبات تهاني القحطاني الأخيرة، والتقط الصور التذكارية مع اللاعبة، لتحفيزها قبل المواجهة المرتقبة ضد الإسرائيلية رزا هيرشكو في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".
وجاء دعم وزير الرياضة للاعبة الجودو السعودية، بمثابة التأكيد على مشاركة تهاني القحطاني في المواجهة المرتقبة، وذلك بعد انتشار أنباء تُفيد بانسحابها، خاصة أن المشاركة بهدف تجنيب تعرض اللاعبة واتحاد الجودو لأي عقوبات من اللجنة الأولمبية الدولية.
الفيصل مع لاعبة الجودو
وبدأت القحطاني في لعبة الجودو منذ عام 2018، ولكنها أصبحت واحدة من أبرز اللاعبات السعوديات، وخاضت العديد من المعسكرات في القاهرة، طشقند وأوزبكستان، بجانب المعسكرات الداخلية، وذلك استعدادًا لأولمبياد طوكيو.
كما شاركت تهاني القحطاني في منافسات بطولة العالم التي أُقيمت في بودابست، ونجحت في الحصول على الميدالية الفضية خلال مشاركتها في بطولة المملكة للجودو عام 2019، وتوجت بالميدالية الذهبية في العام التالي.
الفيصل يتابع المران
دعم جماهيري قبل المواجهة المرتقبة
وتنتظر لاعبة الجودو السعودية مواجهة صعبة للغاية ضد الإسرائيلية رزا هيرشكو المصنفة ال20 عالميًا، ضمن منافسات دور ال32 لوز فوق 78 كجم في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، حيث ستُقام المباراة فجر يوم الجمعة، عند الساعة 5:45 بتوقيت السعودية.
وقامت الجماهير بتدشين هاشتاق يحمل اسم تهاني القحطاني من أجل دعم لاعبة الجودو السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث طالبوها بضرورة خوض المباراة سواء فازت أو لا، وتمنوا لها التوفيق.
وأكد المغردون أن الانسحاب من المحافل الدولية الكبرى بمثابة بطولات وهمية تضر اللاعبين، وتعرضهم للإيقاف كما حدث مع لاعب الجودو الجزائري فتحي نورين الذي انسحب من مواجهة الإسرائيلي توهار بوتبول، ليتم إيقافه وترحيله من اليابان.
الفيصل مع تهاني القحطاني
مقالات ذات صلة
سعد الشهري في مرمى الانتقادات
مسلي آل معمر : لاعبون موهوبون شاركوا وبعضهم احتياطي بالدوري المحلي
كوت ديفوار تتعادل مع ألمانيا وتتأهل لربع النهائي
منتخب مصر لكرة اليد يقترب من ربع نهائي طوكيو 2020
الأخضر يودع الأولمبياد بلا نقاط
منتخب البرازيل يتقدم على السعودية
عبدالإله العمري سادس سعودي يُسجل بالأولمبياد
تعادل السعودية ضد البرازيل بالشوط الأول
عبدالإله العمري يُسجل التعادل أمام البرازيل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.