لا وساطة في «الفرنشايز» إلا برخصة.. وسجل لقيد الوسطاء    مناورات رباعية للمظلات والقوات الخاصة السعودية    «نزيف جماعي» يضرب «إخوان تونس»    السياسة الخارجية السعودية في أبهى صورها    خادم الحرمين يهنئ رئيس اليمن بذكرى 26 سبتمبر    وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية مع قطر وكولومبيا    التحقيق مع 9995 امرأة خالفن أنظمة الإقامة والعمل والحدود    لجنة شورية تدرس القيمة المضافة الناتجة عن سلسلة إمدادات الطاقة    4 محطات كهربائية لخدمة المسجد الحرام    انخفاض في حالات كورونا.. المصابون:39    الرائد يرفض الخسارة ويقتنص نقطة ثمينة أمام الفيصلي        آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    عودة بعض الأدوار لأصحابها    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    الحكومة العراقية: التطبيع مرفوض دستوريا وسياسيا وقانونيا            راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    بيليه قطع «خطوات عدة» في مرحلة التعافي        كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي                تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاة دلال عبدالعزيز شائعة كذبتها أسرتها
نشر في المواطن يوم 24 - 07 - 2021

نفت أسرة دلال عبدالعزيز الأنباء المتداولة حول وفاتها بسبب تداعيات إصابتها بفيروس كورونا مؤكدين أنها لا تزال على قيد الحياة وتتلقى العناية الطبية اللازمة.
شائعة وفاة دلال عبدالعزيز
وكانت إحدى الصحف المصرية المستقلة قد نشرت نبأ وفاة دلال عبدالعزيز وأرفقته بصورة لها عليها علامة الحداد باللون الأسود ليتم بعد ذلك حذف الخبر دون تقديم اعتذار من الصحيفة وهو ما أثار غضب أسرة الفنانة التي ترقد في العناية المركزة منذ أكثر من شهر ولا تدري بنبأ وفاة زوجها سمير غانم.
رد فعل حسن الرداد
كان الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم هو أول من نفى خبر وفاة والدة زوجته حيث قال :" يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا أى أخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر واللى أصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة، فالخبر المنشور عن حماتى غير صحيح بالمرة".
وتابع: "حقيقي عايز أسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه أو ممكن يحصل له إيه على ما يتاكد إن الخبر مش مظبوط؟ مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة".
غضب رامي رضوان
أما الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم فقد نفى ما تردد خلال الساعة الأخيرة حول وفاة والدة زوجته موضحًا أن الخبر لا أساس له من الصحة، ومجرد شائعات مغرضة.
مقالات ذات صلة
رسالة مؤثرة من دلال عبدالعزيز: طيبة سمير غانم ستنجيه من المرض
ماذا يحدث لو علمت دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها سمير غانم الآن؟
دلال عبدالعزيز قدمها لا تلمس الأرض والأكسجين ملازمها
مستجدات الحالة الصحية ل الفنانة دلال عبدالعزيز
آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبدالعزيز
تدهور حالة دلال عبدالعزيز بعد علمها بوفاة زوجها سمير غانم
دنيا سمير غانم تطلب من متابعيها الدعاء لوالديها
سمير غانم ودلال عبدالعزيز في المستشفى بسبب كورونا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.