بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الأمة 2022 في الكويت    الأرصاد : أمطار رعدية على منطقة جازان    الكويتيون ينتخبون اليوم أعضاء البرلمان وسط تفاؤل بمرحلة جديدة    الصحف السعودية    تحت رعاية وزير الداخلية.. مدير عام "الجوازات" يشهد تخريج 410 أفراد من دورة الفرد الأساسي    أجواء اليوم.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة    مسؤول أممي يدعو الاحتلال الإسرائيلي للوقف الفوري لجميع الأنشطة الاستيطانية    "الأدب والنشر" تطلقُ "مؤتمر الرياض الدولي للفلسفة" بنسخته الثانية في ديسمبر المقبل    رئيس المنظمة العربية للسياحة يرفع التهنئة لولي العهد برئاسة مجلس الوزراء    مطارات جدة تكرم القطاعات المساهمة في نجاح الخطط التشغيلية لموسم حج 1443ه    رجل الرهانات الكبرى    الصدر يحذر من الفتنة    «ديلي ميل» وموقعها الإلكتروني يدمجان عملياتهما    إيران: القوة الغاشمة تواجه المحتجين    روسيا: الاتهامات باستهدافنا نورد ستريم «حمقاء»    ملوك وقادة الدول يهنئون ولي العهد بتوليه رئاسة مجلس الوزراء    نمضي على نهج ولي العهد لامتلاك قوات عسكرية محترفة    الجدعان: هيئة مستقلة للتأمين قريباً.. ونشجع اندماج الشركات    ارتفاع عدد المنشآت الصناعية في المملكة بمقدار النصف    البنيان: تطوير منظومة التعليم بما يتماشى مع رؤية 2030    15 ألف ليرة لبنانية.. مقابل الدولار    تجربة العميل !    «ترياق سحري» يمنع «الإيدز»    الوحدة والكآبة أشد فتكاً من التدخين                                            سفير المملكة لدى جنوب أفريقيا يقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني ال92        عادات صحية تقلل الإصابة بالخرف        العسكر: لدينا فرص استثمارية تصل إلى 230 فرصة    أمير منطقة حائل يستقبل إدارة الطائي    «حياة السود مهمة».. من إشعال ثورة إلى تحصيل ثروة!    الصوت    باعشن: «أقلام نابضة» قدم لي المجال للإبداع    «أدبي جدة» يناقش تطور التاريخ الشفوي في المملكة    دلوني على قبرها    مديرة مكتب تعليم #القطيف للشؤون التعليمية تقيم حفل اليوم الوطني92    القبض على متشاجرين في ضرما    سبعة أسباب تجعل ثورة 2022 مختلفة    مانشيني يفكر بكأس العالم 2026    حتى لا يأكله الدود    العبدالكريم: رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء تدعم جيل الشباب    أمير جازان يدشن المبادرة التوعوية "وثق زواجك"    فيصل بن مشعل: مزارع التين تغطي 30 % من استهلاك المملكة    أمير الرياض يطلع على إنجازات جوازات المنطقة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيسًا لمجلس الوزراء        الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا يُسبب أزمة ل الأهلي المصري
سيواجه فريق كايزر تشيفز في اللقاء النهائي
نشر في المواطن يوم 27 - 06 - 2021

يبدو أن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، قد تسبب في أزمة للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري خلال الفترة الحالية.
وجاء ذلك بسبب وجود مجموعة من لاعبي الأهلي المصري، المنتظر مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل وهم أحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق بالإضافة للمهاجم صلاح محسن، والحارس مصطفى شوبير وناصر ماهر.
موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا محدد مسبقًا
وكان الاتحاد الإفريقي ل كرة القدم حدد يوم 17 يوليو المقبل موعدًا للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
وتنص لوائح الأولمبياد على أنه غير مسموح لأي منتخب مشارك في الدورة الأولمبية، باستدعاء لاعب للدخول لنظام الفقاعة بعد يوم 16 يوليو، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.
طاهر محمد طاهر في جانب من المباراة – @AlAhly
أزمة ل الأهلي المصري
ويخشى الأهلي المصري من خوض المباراة النهائية بدون سداسي المنتخب الأولمبي المصري، الذي من المتوقع انضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.
موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لن يتغير
وكانت تقارير صحفية ذكرت أن الأهلي سعى ل تقديم موعد المباراة النهائية للبطولة الإفريقية ضد كايزر تشيفز لتُقام يوم 14 أو 15 يوليو لكن الاتحاد الإفريقي مُصر على إقامة المباراة يوم 17 يوليو وهو موعدها الأصلي بدون تقديم أو تأجيل.
@AlAhly
ومن المتوقع ل حل هذه الأزمة، هي سماح الأهلي ل المنتخب الأولمبي المصري باختيار 3 عناصر فقط من ال6 لتمثيل المنتخب الأولمبي وترك الباقي يشارك مع الأهلي في المباراة النهائية.
وسيخوض منتخب مصر الأولمبي أول مباراة له في الأولمبياد أمام منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل.
مقالات ذات صلة
أول قرار من موسيماني بعد مباراة الأهلي ضد الترجي
المارد الأحمر إلى النهائي بثلاثية بلقاء الأهلي ضد الترجي
رسالة ل لاعبي المارد الأحمر قبل مباراة الأهلي ضد الترجي
موعد مباراة الأهلي ضد الترجي
حقيقة تفاوض الحزم مع حسين الشحات
جماهير الأهلي المصري تساند عماد متعب
مكافأة ل المارد الأحمر بعد مباراة الترجي ضد الأهلي
الأهلي المصري يحقق فوزًا ثمينًا أمام الترجي
قيمة صفقة بدر بانون إذا انتقل إلى النصر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.