مكة: الأوساط الاقتصادية تترقب استكمال أعضاء «بيت التاجر المكي»    هيئة العقار تضبط 2289 إعلاناً عقارياً مخالفاً.. وترخص 31 منشأة وساطة عقارية    مركز الطوارئ لمكافحة الأمراض الوبائية في حجة يقدم خدماته ل 10.443 مستفيدًا خلال شهر أبريل    سمو أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيحاء بمناسبة تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين    جمهورية ناميبيا تدعم طلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2030    مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية بمدينة سرخرود في أفغانستان    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي    50 عامًا.. شاهدة على أقدم شجرة مانجو في المملكة    مركز الملك للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية المملكة لقيرغيزستان    فيصل بن مشعل يكرم تعليم البكيرية لمشاركتها بمعرض «مبتكر 2022» بجامعة القصيم    إمام المسجد النبوي: سعادة الإنسان وعزه بطاعة رب العالمين    مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات    استمرار العوالق الترابية على منطقة نجران    اهتمامات الصحف الفلسطينية    سامي الخيبري أفضل لاعب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين    منها تحديد الوقت المتوقع للرحلة.. "النقل": 5 مميزات للوحات الإلكترونية على الطرق    أوكرانيا: مقتل 232 طفلا وإصابة 427 آخرين جراء الغزو الروسي للبلاد    وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربي يستقبل وكيل وزارة الشؤون الإسلامية    «الشبو» يحوّل المتعاطي إلى كهل بلا أسنان    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    الصحف السعودية    فلاش باك    سُنّة لبنان يسقطون سرديّة الزعيم    ملك الأردن يقيّد حركة شقيقه حمزة    قوة الدولاركيف ستنعكس على المستهلكين؟    نائب وزير الخارجية يزور مقر الوفد الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة والقنصلية العامة في نيويورك    «البيئة» تحتفي بيوم النحل العالمي بورشة عمل ومعرض    "روبورت ذكي" لتقديم خدمات الإفتاء الشرعي في المصليات النسائية بالمسجد الحرام    البرتقالي يضمن مقعداً آسيوياً    تشيلسي يحسم المركز الثالث في الدوري الإنجليزي قبل الجولة الأخيرة    حديث الأمير.. القوة الناعمة    أمير القصيم يشهد حفل جائزة الذكير لتكريم الطلاب المتفوقين بعنيزة    فهد بن سلطان يرأس اجتماع مدني تبوك.. ويستقبل بعثة يابانية    فيصل بن بندر يقدم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد    لماذا تتبع أوروبا أمريكا؟    الفتح يستأنف تدريباته.. ويواصل اعداده للطائي    فيصل بن خالد يتسلم تقريراً عن خطط وبرامج الإسكان    كيف تخفف معاناتك..؟    كوريا الشمالية.. «حمى مجهولة» تصيب مليوني شخص!    فرنسا تعلن اكتشاف أول حالة يشتبه بإصابتها ب (جدرى القرود) في منطقة باريس        "صناعة الحملات الإعلامية" لطالبات جامعة الملك سعود        ممر شرفي للمنجزين وعلماء المستقبل    الحلم تحقق مشوار صعب ونجوم ذهب    نائب أمير الرياض يستقبل مدير الدفاع المدني                                        العقوبات تطارد مشاهير المحتوى المعيب    سمو أمير عسير يرعى حفل تخريج الدفعة ال 24 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد    أمير الرياض يقدم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي المصري يحقق فوزًا ثمينًا أمام الترجي
في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
نشر في المواطن يوم 19 - 06 - 2021

حقق الفريق الكروي الأول ب الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على نادي الترجي التونسي بهدف دون مقابل، وذلك ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ملخص مباراة الأهلي المصري ضد الترجي:
وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من الأهلي الذي بحث عن إحراز الهدف الأول، كما نجح المارد الأحمر في غلق المساحات أمام لاعبي الترجي التونسي، مع تألق واضح من الحارس محمد الشناوي.
وكان محمد شريف سجل هدفًا ل الأهلي بالدقيقة ال30 من عمر الشوط الأول، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على شريف.
@AlAhly
ونجح محمد الشناوي في التصدي لهجمة من اللاعب ابن رمضان بعد مراوغته للمدافع المغربي بدر بانون لكن الكرة مرت بأمان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل الأهلي المصري ضغطه الهجومي عبر هجمات كل من طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي.
الأهلي أهدر أكثر من فرصة للتسجيل:
ومن هجمة بدأت من عند المالي أليو ديانج، تمكن محمد شريف من تسجيل هدف الفوز الوحيد ل الأهلي بالدقيقة ال68.
وأهدر محمد شريف فرصة إضافة الهدف الثاني ل الأهلي بعد عرضية متقنة من اللاعب علي معلول.
وستقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي يوم السبت المقبل على ملعب السلام في القاهرة، حيث يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الفائز من الوداد المغربي و كايزر شيفيس الجنوب إفريقي.
@AlAhly
مقالات ذات صلة
شاهد .. اشتباكات الأمن التونسي والجماهير تؤجل بدء مباراة الأهلي والترجي
قيمة صفقة بدر بانون إذا انتقل إلى النصر
طارق التائب: أتمنى إقامة لقاء اعتزالي بين الهلال والأهلي المصري قريبًا
محمد الشناوي يحسم موقفه من عروض الاحتراف
نصراوي ينصح إدارة آل معمر بضم نجم الأهلي المصري
موعد المباراة المقبلة ل الأهلي المصري
حالتا وفاة توقف الاحتفالات في الأهلي المصري
الأهلي المصري بطلًا ل كأس السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي القطعة الناقصة ل الأهلي المصري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.