غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق المهرجان الأول للمانجو بمركز الفرشة في سراة عبيدة
بمشاركة جميع الدوائر الحكومية بالمحافظة
نشر في المواطن يوم 24 - 06 - 2021

دشن محافظ سراة عبيدة مسفر حامد آل محضي عصر اليوم الخميس فعاليات المهرجان الأول للمانجو في مركز الفرشة محافظة سراة عبيدة، الواقع في الفرشة تهامة قحطان، مقابل فندق زهوان، بمشاركة جميع الدوائر الحكومية بالمحافظة.
المزارعون يعرضون منتجاتهم
ويستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم الخميس من الساعة الرابعة عصرًا حتى السادسة مساءً، يعرض فيه المزارعون منتجاتهم من المانجو والبن وبعض المحاصيل الأخرى في هذا الموقع التي عملت اللجنة المنظمة على تنظيمه وتخصيص أماكن للمزارعين.
وصاحب انطلاق المهرجان العديد من الفعاليات منها كلمة لنائب رئيس مركز الفرشة أ: يحيى سلمان الشاثني.
حضور الزوار والمتسوقين:
الجدير بالذكر أن هذا المهرجان الأول من نوعه يقام فيه هذه الفعالية بالمحافظة، حيث شهد حضورًا كبيرًا من الزوار والمتسوقين ما يعد تشجيعًا وتحفيزًا للمزارعين على مستوى المحافظة ومراكزها.
مقالات ذات صلة
وليد وعبدالله متطوعان للرعاية الصحية في رحلة عطاء دون انتظار العائد
شاحنات مخالفة تهشم طريقاً غير مزدوج يربط أحد رفيدة ب سراة عبيدة
تعليم سراة عبيدة يتابع انطلاقة الفصل الثاني بأكثر من 105 زيارات ميدانية
بعد توفر الكهرباء العامة.. تعليم سراة عبيدة يستعيد المولدات الكهربائية
عقد أول ملتقى توظيف لخريجي التقنية والمعاهد الصناعية بسراة عبيدة
إصابة مواطن وتضرر 5 منازل إثر سقوط شظايا مسيرة حوثية في سراة عبيدة
إطلاق برنامج تركي بن طلال التوعوي للإسعافات الأولية في عسير
مدني سراة عبيدة ينقذ شخصًا سقط من مرتفع جبلي بوادي كرار
تعليم سراة عبيدة يوزع أجهزة لوحية على الطلاب والطالبات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.