أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يُجري فحص كورونا على فيتوريا وأحمد موسى
قبل عودة المباريات
نشر في المواطن يوم 27 - 06 - 2020

أجرى المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، فحوصات الكشف عن فيروس كورونا رفقة النيجيري أحمد موسى مهاجم الفريق الكروي الأول بالعالمي.
ويستعد العالمي خلال الفترة المقبلة، لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعود المباريات بدءً من الرابع من أغسطس المقبل.
ونشر الحساب الرسمي لنادي أصفر العاصمة عبر تويتر صورًا لفيتوريا وأحمد موسى، وهما يجريان مسحة كورونا، حيث ستظهر النتائج خلال الساعات القادمة.
وفي وقت سابق، أصبح النجم المغربي نور الدين أمرابط قريبًا من العودة إلى الرياض، وذلك للانتظام في تدريبات النصر، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي والمباريات.
وكانت وزارة الرياضة قررت رفع تعليق النشاط الرياضي بدءًا من يوم 21 يونيو الجاري، كما ستعود مباريات الدوري السعودي في الرابع من أغسطس المقبل.
وستكون العودة المبكرة ل أمرابط فرصة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا من أجل تجهيز كافة نجوم العالمي واستغلال الوقت الحالي للاستعداد لاستئناف المباريات، حيث ستكون المباريات المقبلة بمثابة نهائيات للفريق النصراوي، وذلك من أجل الفوز بلقب الدوري.
وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر، وهو يُعانق زميله في النصر، حمد آل منصور بدون ارتداء الكمامة مخالفًا الإجراءات الاحترازية الموضوعة بسبب انتشار فيروس كورونا.
النصر يستعد لاستئناف الدوري
ويستعد نادي النصر لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الرابع من أغسطس المقبل، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات لمدة زادت عن 3 أشهر.
ووفقًا لتقارير صحافية فمن المتوقع خصم جزء من راتب حمدالله طبقًا ل لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد عدم التزامه بارتداء الكمامة، أثناء عناقه لزميله حمد آل منصور.
روي فيتوريا يُجري مسحة كورونا
وعلّق الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز على فيديو اللاعب المغربي قائلًا: "هناك مقطع متداول له، وعناق بدون كمامة، هذا الفيديو ينطبق عليه عقوبة مخالفة الإجراءات الاحترازية، مثل هذه المقاطع سلبية للمشاهدين والمتابعين".
ويستعد العالمي للعودة إلى التدريبات، وذلك استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي والمباريات بدءًا من الرابع من أغسطس المقبل، بعد قرار رفع تعليق النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة.
وفي سياق آخر، يُعد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، واحدًا من العوامل الرئيسية التي قادت العالمي للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019.
النصر يحسم لقب الدوري في الجولة الأخيرة
وكان أصفر العاصمة حسم لقب الدوري لمصلحته، وذلك بعد أن فاز على نادي الباطن في الجولة الأخيرة من دوري الموسم الماضي، بينما فاز الهلال على الشباب، لكن العالمي حسم اللقب بفارق نقطة واحدة.
وتحدث الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان عن سر تألق المهاجم المغربي قائلًا: "اللاعب تألق مع وجود مواطنه نور الدين أمرابط، ولولا وجود أمرابط في النصر ما كنا شاهدنا حمدالله بهذا التألق، ولم نشاهد أيضًا هذا الكم الكبير من الأهداف".
خضوع فيتوريا لفحص كورونا
وأكد الجحلان على أن نسبة الأهداف التي سجلها المهاجم المغربي مع العالمي بالموسم الماضي، يعود الفضل فيها للاعب أمرابط.
وفي سياق آخر، ألمح الناقد الرياضي والقانوني محمد الدويش إلى ارتكاب الهلال والنصر لمخالفة قانونية، تستوجب معاقبتهما، بعد اهتمام الهلال بضم عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، واهتمام النصر بضم فهد المولد لاعب الاتحاد.
وغرّد الدويش عبر حسابه في "تويتر": "التفاوض لا يجوز بغض النظر عمن يبدأه، النادي أو اللاعب طالما لم يدخل الفترة الحرة، أو لم يفسخ عقده، التفاوض والعقد لا يزال ساريًا قبل دخول الستة أشهر الأخيرة منه، مخالفة قانونية تستوجب العقوبة على النادي واللاعب".
أحمد موسى يُجري فحوصات كورونا
وكان عبدالفتاح عسيري أوقف مفاوضاته مع الأهلي لتجديد عقده حيث وصف المفاوضات بالعشوائية، بسبب تفاوض أشخاص من خارج مجلس إدارة الأهلي معه، مما يمنح الفرصة ل الهلال للدخول معه في التفاوض وفقًا ل"الوطن".
بينما خرج سعود الصرامي المتحدث باسم النصر لينفي تمامًا رغبة العالمي في ضم فهد المولد أو فواز القرني لاعبي الاتحاد.
فحوصات كورونا في النصر
في سياق آخر، يُعد استكمال الدوري بمثابة هدية مميزة ل الهلال والنصر، وخاصة أن كلًّا منهما يتنافس بقوة على نيل اللقب في الموسم الجاري، بينما كان سيؤدي إلغاء الموسم إلى حرمان بطل آسيا من فرصة التتويج بلقب الدوري وتتويج مجهوداته بنيل بطولة محلية، بينما كان سيُحرم الأصفر من فرصة الفوز بالدوري للموسم الثاني على التوالي.
وستكون الفرصة جيدة للاعب المغربي حمدالله، من أجل استعادة التألق من جديد مع العالمي، أملًا في الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.
وحول موقف الهلال والنصر في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يحتل الهلال، المركز الأول برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.
وفي وقت سابق، ذكر الحساب الرسمي ل أزرق العاصمة عبر "تويتر" أن جميع لاعبي الفريق الكروي الأول أجروا الفحوصات الطبية بما فيهم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.
يذكر أن النصر كان تُوج بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب نادي التعاون.

الهلال يتجه للصفقة الثانية في حال انضم بلهندة ل النصر
عودة أمرابط ل النصر مبكرًا تُفيد بأمر واحد

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.