رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو المدينة: شكرًا عبدالعزيز بن ماجد .. ومرحبًا فيصل بن سلمان

رحّب عدد من مديري الإدارات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة بصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان أميرا لمنطقة المدينة المنورة مشيدين في السياق ذاته بالدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز في وضع الخطط و تنفيذها للإرتقاء بمستوى أداء جميع الدوائر الحكومية في المنطقة بما يواكب تطلعات ولاة الأمر طوال السنوات الماضية .
وقال مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالله بن علي الطائفي : كان سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد يعمل وفق استراتيجية واضحة ومحددة في تطوير القطاع الصحي حيث افتتح العديد من المشروعات كمستشفى ينبع العام ومركز القلب بالمدينة المنورة ووضع حجر الأساس للعديد من المشروعات الجديدة و التي سيتم افتتاحها في القريب العاجل. كما كان يتابع كافة القضايا المطروحة من خلال الصحافة و يبدأ في بحث الحلول وقدم الطائفي تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة المدينة المنورة
ورفع مدير عام مكتب العمل بمنطقة المدينة المنورة عواد بن عايد الحازمي أسمى آيات الشكر والتقدير والإمتنان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيزعلى ما قدمه للمنطقة وللمواطنين والمقيمين بها. واوضح ان سموه كان سندا بعد الله للمكتب في تلبية احتياجاته وتذليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل مرحبا بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وداعيا له بالتوفيق ليواصل مسيرة العطاء.
اما مدير إدارة الحج بمنطقة المدينة المنورة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي فقد قال: سعدنا منذ عام 1426ه بقيادة الأمير عبدالعزيز بن ماجد و تعلمنا من سموه الحرص و التفاني في أداء الخدمة. وأشار الى ان سموه كان حريصاً في أول عام على تقديم الدعم وفق رؤية إستراتيجية تكاملية مع بقية الإدارات و ستظل بصمات سموه شاهدة على عطائه و آخر ذلك ما تحقق لمحافظة وادي الفرع و رفع درجتها إلى الفئة (ب) . كما كان سموه خير مشجّع على طرح الرأي بشفافية، و قال: نبارك لسمو الأمير فيصل بن سلمان الثقة الملكية الغالية بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة موضحا أن سموه سيواصل المسيرة التي بدأها أصحاب السمو الملكي الأمراء و نؤكد لسموه أننا نتشرف بالعمل معه لتحقيق تطلعات ولاة الأمر بما يليق بالمدينة المنورة.
دعوات بالتوفيق
و قال العميد محمد الشنبري مدير إدارة مرور منطقة المدينة المنورة: قدم الأمير عبدالعزيز بن ماجد العديد من الخدمات للمنطقة حيث كان يشارك منسوبي إدارة المرور ميدانياً في خدمة ضيوف الرحمن و كان لهذا الأمر الأثر البالغ في نفوسنا كما رحب الشنبري بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز و تمنى له دوام التوفيق في خدمة المدينة المنورة ومواصلة المسيرة
اما العميد سالم البلادي مدير إدارة سجون منطقة المدينة المنورة فقال: تشهد المدينة المنورة بكافة محافظاتها على انجازات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بالإضافة إلى توجيهاته السديدة في رفع مستوى المنطقة و تدعيم كافة الإدارات لخدمة المواطنين. وأضاف: نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير المنطقة المدينة بصدور قرار تعيينه أميراً للمدينة المنورة و نتمنى أن يوفقه الله في خدمة المدينة المنورة حيث قال: المدينة تحب الطيبين و نتمنى أن يستكمل سموه الخطة التطويرية للمدينة خدمة لأهلها وزوارها .
اما مدير إدارة سلطة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة المهندس عبدالفتاح عطا قال : كان لسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد البصمة الأولى في تطوير مطار المنطقة و تحويله إلى دولي ، كما كان يتابع كافة الأعمال المتعلقة بتطوير الصالات الداخلية و الدولية و تذليل كافة الصعوبات في تطبيق الرؤية المستقبلية للمنطقة بما يتطلع إليه ولاة الأمر. وثمّن عطا قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز بن عبدالعزيز بتعيين الأمير فيصل بن سلمان أميراً لمنطقة المدينة المنورة متمنياً له دوام التوفيق في خدمة المدينة المنورة و أهلها وزوارها حسب تطلعات ولاة الأمر . ورحب محافظ وادي الفرع مبارك المورقي بصاحب السموالملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وهنأه على الثقة الملكية الغالية بمناسبة تعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة متمنيا لسموه التوفيق والسداد . كما لايفوتني ان أتقدم بالشكرالجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيزعلى جهوده وحرصه خلال فترة عمله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.