السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



“لو باقي ليلة" على قناة أبو ظبي.. وجوائز ضخمة من “بنات جبار"
نشر في المدينة يوم 18 - 07 - 2012

تربع مسلسل «لو باقي ليلة» على قمة المسلسلات الخليجية التي تعرضها قناة أبو ظبي الأولى خلال شهر رمضان المبارك، مع نخبة من نجوم الخليج، في مقدمتهم عبدالعزيز الجاسم، وبثينة الرئيسي، وصلاح الملا، وشيماء علي، وأسيل عمران، وحمد العماني.
والمسلسل من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي، ويغوص المسلسل في تفاصيل حياة أربع بنات فقدن والدتهن إثر حادث سير وسبّب الحادث العمى لإحدى الفتيات.
وتشهد دورة رمضان على قناة أبو ظبي الإمارات عددًا من البرامج المتميزة يتصدرها الموسم الثالث من برنامج «الشارة» مع حصة الفلاسي، وهو برنامج مسابقات تراثية يركز على المسابقات التراثية التي تذكّر الناس بالمفردات والعادات والأسماء والأمثال والألغاز القديمة ويقدم البرنامج جوائز هي الأضخم على مستوى برامج المسابقات من بينها مجموعة من النوق من نسل بنات جبار.
وهناك برنامج «رمضان يانا» الذي يقدم وجبة كوميدية يومية تتضمن مواقف طريفة ومشاهد من الكاميرا الخفية وجوائز قيّمة من تقديم سعيد المعمري وأمل محمد. ويقدم سعيد العبدول برنامج «كلمة»وهو برنامج اجتماعي يومي يعالج الموضوعات التي تمس الحياة اليومية للشباب.
وللبرامج الدينية حصة كبيرة على أبو ظبي الإمارات، حيث يطل الشيخ مشاري العفاسي في برنامج «رتّل مع العفاسي» ليعلّم المشاهدين أصول قراءة القرآن ويستمع إلى تلاواتهم. ويقدم هلال خليفة برنامجه الحواري الديني «وذكّر» الذي يستضيف طيلة رمضان ضيوفًا من العلماء المسلمين. ويواصل الدكتور طارق الحبيب تقديم حلقات جديدة من برنامجه الاجتماعي «لمسات نفسية»، فيما يطل الدكتور أشرف العسال يوميًا في برنامج «صحابيات في بيت النبوة» ليروي سيرًا عطرة عن صحابيات عاصرن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.
ومن عالم المسلسلات الدرامية تعرض قناة أبو ظبي الإمارات المسلسل الخليجي «أنت عمري» مع عبدالعزيز المسلم وحسين المنصور ويعالج المسلسل العلاقات الأسرية والصراع بين الأجيال.
وللكوميديا حصتها على قناة أبو ظبي الإمارات من خلال مسلسل «رجال وسط الحريم» مع محمد الصيرفي ومروة محمد، والمسلسل الكوميدي الآخر «شربات لوز» بطولة يسرا وسمير غانم في ثنائية نادرة في عالم الكوميديا العربية.
وعن رواية الأديب السوري حنا مينة تعرض أبو ظبي الإمارات مسلسل «المصابيح الزرق» الذي يرصد الحياة الاجتماعية في الساحل السوري في ظل الانتداب الفرنسي من بطولة سلاف فواخرجي وغسان مسعود.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.