سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



من هنا وهناك
نشر في المدينة يوم 29 - 05 - 2012

فشل العداء الأثيوبي المخضرم هايله جبريسيلاسي في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقررة في لندن الصيف المقبل في سباق 10 آلاف م بعدما حل سابعا أمس الأول الأحد في لقاء هنغيلو الهولندي لألعاب القوى الذي يتأهل من خلاله العداؤون الأثيوبيون إلى الأولمبياد في هذا السباق تحديدا.
وقال جبريسيلاسي، بطل هذا السباق في أولمبيادي 1996 و2000، والذي لم يختاره اتحاد بلاده للمشاركة في سباق المارثون في الأولمبياد، «دورة الألعاب الأولمبية في لندن، انتهت بالنسبة لي».
الديوك تصيح وديًا
ا ف ب - فالنسيان
عاد المنتخب الفرنسي من بعيد وتجنب خسارته الأولى أمام ضيفه الأيسلندي بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز 3-2 في الدقائق الخمس الأخيرة أمس الأول الأحد على ملعب «دو هينو» في فالنسيان في مباراة دولية ودية تدخل في إطار استعدادات أصحاب الأرض لنهائيات كأس أوروبا التي تنطلق في الثامن من الشهر المقبل.
المحرق يستدرج العربي
ا ف ب - المنامة
يدخل المحرق البحريني لقاءه اليوم الثلاثاء أمام ضيفه العربي الكويتي متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق هدف التأهل إلى المباراة النهائية عندما يلتقيان على استاد علي بن محمد في عراد في إياب الدور نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين.
وكان العربي فاز ذهابا 2-1 في العاصمة الكويت.
الوصل يطلب دروجبا تحت التهديد
ا ف ب - دبي
- يفاوض الوصل الإماراتي لكرة القدم الذي يدربه الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مهاجم تشلسي الانجليزي العاجي ديدييه دروجبا لضمه إلى صفوفه الموسم المقبل، حسب ما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية أمس الاثنين.
وذكر البيان أن «الوصل بدأ بمفاوضة دروغبا منذ فترة طويلة، وقد تكثفت الاتصالات معه بعد إعلان نيته بالرحيل عن تشلسي، ووصلت الآن إلى مرحلة متقدمة ولم يتبق سوى بعض التفاصيل لإتمام الصفقة».
ويرغب الوصل بتعزيز صفوفه، ولاسيما أن مارادونا كان قد هدد بالرحيل عن تدريب الفريق في حال لم يتم التعاقد مع أسماء كبيرة.
فضيحة قائد لاتسيو
ا ف ب - روما
أوقفت الشرطة قائد لاتسيو ستيفانو ماوري بتهمة التورط بالتلاعب في نتائج مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم ضمن فضيحة «كالتشوكوميسي»، بحسب ما ذكرت وكالة «انسا» الإيطالية أمس الاثنين.
ولاحقت الشرطة الإيطالية 19 شخصا بينهم أيضا الدولي دومينيكو كريشيتو لاعب زينيت الروسي، وقد داهمت غرفة الأخير في معسكر المنتخب الإيطالي في كوفرتشانو بالقرب من فلورنسا، حيث يتحضر للمشاركة بكأس أوروبا التي تنطلق في 8 يونيو المقبل في بولندا وأوكرانيا، وحققت معه.
ويأتي التحقيق مع كريشيتو في اليوم الذي سيعلن فيه مدرب إيطاليا تشيزاري برانديلي تشكيلة أل23 لاعبا لنهائيات كأس أوروبا، وقد يجد نفسه مضطرًا «أخلاقيا» إلى استبعاد لاعب زينيت سان بطرسبورغ، الظهير الأيسر الأساسي في «أزوري».
وفاة بطل العالم للملاكمة
ا ف ب - لوس انجليس
توفي الملاكم الأمريكي جوني تابيا بطل العالم 5 مرات في منزله في البوكيركي في ولاية نيو مكسيكو بحسب ما أعلنت الصحف المحلية نقلا عن عائلته.
وقد استدعيت الشرطة أمس الأول الأحد من قبل عائلة الملاكم حيث وجدت تابيا جثة هامدة.
وقال الناطق باسم الشرطة روبرت جيبس لصحيفة البوكيركي بأن سبب الوفاة قد لا يكون تحت الشبهات وأن عملية التشريح للتثبت من الأمر ستجري لتحديد سبب الوفاة.
وكان تابيا (45 عاما) أحرز عدة ألقاب عالمية في أوزان الذبابة الخفيف والديك والريشة خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت عام 1988، والتي تتضمن 59 انتصارا منها 30 بالضربة الفنية القاضية وتعادلين مقابل 5 هزائم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.