المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإصابات تضرب منتخب “التانجو” قبل تشيلي
نشر في المدينة يوم 05 - 10 - 2011

تؤثر الإصابات العديدة على المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم قبل أيام قليلة من انطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 ، الأمر الذي يجبر المدير الفني للفريق أليخاندرو سابيلا على تأجيل إعلان قائمة اللاعبين المختارين من الدوري المحلي.
وبدأ المحترفون في الخارج الوصول إلى البلاد في الساعات الأخيرة ، ومن بينهم المهاجم سيرخيو أجويرو الذي فحصه أطباء المنتخب بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.
ولن يتعافى أجويرو قبل مباراة تشيلي التي تقام يوم الجمعة المقبل في بوينس آيرس ، ولم تتأكد بعد فرصه في اللحاق بلقاء فنزويلا على أرضها بمدينة بويرتو لاكروز ، وهو ما دفع سابيلا لاستدعاء خيرمان دينيس ، لكنه بحاجة إلى موافقة ناديه أتالانتا الإيطالي حيث لم يقم باستدعائه في الفترة التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
كما يعاني الحارس سيرخيرو روميرو من التواء في الكاحل، يتعافى منه بشكل جيد ومن المحتمل أن يدافع عن عرين فريق التانجو خلال مباراة الجمعة التي تقام على ملعب «مونومينتال» معقل ريفر بليت بالعاصمة بوينس آيرس.
وقال روميرو لدى وصوله إلى البلاد: «إنني قادر على اللعب. علي الحديث مع الأطباء والمدير الفني ، وهم سيقدرون ما هي حالتي. إنني في 90 بالمائة من مستواي ، ولا يزال علي تعويض العشرة بالمائة كي ألعب الجمعة».
ويرغب سابيلا في التعرف على الحالة البدنية لكل لاعب ممن يصلون إلىالبلاد ، وهو السبب الذي أجّل من أجله إعلان قائمة المحليين الذينسينضمون إلى النجوم المحترفين بالخارج ، وعلى رأسهم ليونيل ميسي.
وأبدى خوان رومان ريكيلمي لاعب بوكا جونيورز أمله في العودة إلى المنتخب ، بعد أن رفض المشاركة معه قبل أعوام مرتين. وقام سابيلا باستدعائه مؤخرا لخوض مباراتين وديتين أمام البرازيل ، لكن ريكيلمي لم يتمكن من اللعب بسبب إصابات طفيفة.
وصرح صانع الألعاب الأحد بعد قيادته بوكا نحو انتصار جديد عزز بهصدارته لمرحلة ذهاب الدوري المحلي (أبرتورا 2011) «لو كان علي المشاركة ، فمرحبا بها. ولو لم يكن كذلك ، سأشجع من المنزل».
لكن أطباء بوكا حذروا بعد اللقاء من أن ريكيلمي «يعاني من تورم في وترأخيل بالساق اليسرى ، وآخر في الركبة اليسرى»، وهو ما قد يحول دون عودته إلى المنتخب الوطني.
وينتظر أن يكون ميسي وصل امس إلى بوينس آيرس ، فيما سيكون خافيير ماسكيرانو زميله في برشلونة هو آخر المنضمين ويصل اليوم.وحذر ريكاردو ألفاريز لاعب إنتر ميلان الإيطالي من أن «التصفيات ستكون صعبة للغاية ، فقد أظهرت بطولة كوبا أمريكا عدم سهولة أي منافس».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.