وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"المدينة" تكشف كواليس اجتماع أحد التاريخي
نشر في المدينة يوم 05 - 01 - 2011

شهدت كواليس الاجتماع التاريخي لاختيار هيئة شرف لنادي أحد بعض الأحداث التي رافقت الحدث الذي طال انتظاره طوال أربعين عامًا، ونجحت إدارة الحربي في تجسيده على أرض الواقع.
وكان الاجتماع قد انعقد بحضور اكثر من مائتي عضو شرفي لاختيار رئيس ونائب رئيس اعضاء الشرف لنادي أحد وبعد انسحاب المرشح الثاني لرئاسة الشرف عدنان شيره معترضاً على طريقة الانتخابات وعلى كلمة رئيس النادي وعلي طريقة الجلوس، وتم تنصيب سليم بن سالم بن هندي رئيسا للمجلس الشرفي بالتزكية كما فاز سهل حموده بمركز نائب رئيس اعضاء الشرف وبذلك يكون الاحدي قد انهى (حلماً) وأمنية طالما تراودهم على مدار اربعين عاماً وتحقق الحلم على يد الادارة الاحدية الحالية برئاسة سعود الحربي الذي سيحمل له التاريخ شرف هذه الخطوة غير المسبوقة برغم ما صاحب الانتخابات من بعض الاعتراضات إلا أن الغاية والهدف كان أكبر وأعلى وتحقق بتوفيق الله أولاً وأخيراً وبمجهودات الرجال الأوفياء.
* وبدوره أكد بن هندي: بأن فوزه بهذا المنصب الشرفي بمثابة تشريف وتكليف جاء بمشيئة الله وإرادة الاحديين فأنا احمد الله الذي اعطى طيبة الطيبة سيد أندية المنطقة نادي أحد ولن اتردد في دعم النادي مادياً وبسخاء وأسانده حتى يصل مع الأندية الكبيرة وأتمنى من بقية الأعضاء القيام بدورهم حتى نصل الى الهدف. من جانبه قدم رئيس نادي أحد سعود الحربي شكره وتقديره لجميع الحضور. وقال الحربي: هكذا هم الاحديين مميزين في كل شيء والحضور الكبير غير المتوقع جاء للمكانة الكبيرة للاحديين لهذا الكيان الكبير وعن انسحاب المرشح الثاني عدنان شيره قال الحربي: من الممكن وبدون قصد (اغضبني) الشيره. ولكن الشيره مهما حدث سيظل الرمز الكبير ولا ينكر أحد جهود الشيره على مدار سنوات طويلة واقول للشيره (لك حق تزعل ولك حق نرضيك) وأقدم التهاني للشيخ سليم بن هندي على رئاسة أول مجلس شرفي وكذلك للأخ سهل حموده على مركز نائب الرئيس واتمنى لهم التوفيق. فيما قال عضو مجلس الادارة الاحدية عبدالله اليوسف: من أول يوم عملنا به رسمياً في الادارة الاحدية وتعهدنا بأننا سننجز مهمة تشكيل المجلس الشرفي مهما يكلفنا ذلك من جهد وسيكون ذلك وبعون الله وتوفيقه في الوقت المحدد وهذا المجلس كان أمنية الاحديين وأصبحت (حقيقة) وسيكون هذا المجلس عون لجميع الادارات الأحدية القادمة وليس حكراً علينا. *ويرى الدينامو المحرك لهذا الانجاز الكبير عضو مجلس الادارة سلامة اللهيبي أن الحلم كان كبيرا والامنية كانت غالية والهدف كان (سامي) ولله الحمد تحقق الحلم ووصلنا للهدف وحققنا الأمنية بعزيمة الرجال الذين عملوا على مدار الساعة لتحقيق أمنية راودت الاحديين على مدار سنوات طويلة فكان الحفل رائع وجاء بحجم هذا الكيان الكبير. فيما اعتبر المخضرم الأحدي علي فودة أن الانجاز تحقق بعزيمة الرجال الاوفياء واصبح عندنا مجلس شرفي كبير نفتخر به وعن انسحاب الشيره من الاجتماع أكد الفودة بأن الشيره انسحب من طريقة جلوسه الذي لم تكن بنفس مستوى وجلوس منافسه على كرسي الرئاسة وقال الفودة: من حق الشيره أن يغضب ولكن سيظل الشيره ابن من أبناء النادي والمجال ما زال مفتوح للجميع للالتحاق بالمجلس الشرفي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.