ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المان يونايتد يعود للتضييق على تشيلسي ..وقاهر “البايرن” يبحث الفوز السابع
نشر في المدينة يوم 02 - 10 - 2010

يسعى ماينتس الى مواصلة تألقه واضافة مضيفه هوفنهايم الى لائحة ضحاياه عندما يواجهه اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم، يبحث ماينتس عن تسجيل فوزه السابع على التوالي والمحافطة على صدارته للترتيب عندما يخوض اختبارا صعبا امام ضيفه هوفنهايم الرابع. و تصدر فريق المدرب توماس توشل الترتيب بتحقيقه ستة انتصارات متتالية على فرق كبيرة على غرار شتوتغارت وفولفسبورغ وفيردر بريمن واخيرا بايرن ميونيخ حامل اللقب. اما هوفنهايم الذي خسر امام ماينتس ذهابا وايابا الموسم الماضي، فهو يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة وبفارق الاهداف عن ليفركوزن الرابع. ويبحث عن العودة الى سكة الانتصارات. كما تتجه الانظار ايضا الى الجريح الاخرشالكة الذي يقبع في المركز الاخير، ويلتقي مع نورمبرغ. وفي المباريات الاخرى، يلعب بوروسيا مونشنغلادباخ مع فولفسبورغ، وهامبورغ مع كايزرسلاوترن، وفرايبورغ مع كولن.
إنجلترا
وفي انجلترا سيكون بإمكان فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون ان يضع تشلسي تحت الضغط كونه يحل ضيفا على سندرلاند اليوم السبت، وسيعادل نقاط تشيلسي في حال فوزه .ويدخل مانشستر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على فالنسيا الاسباني في دوري ابطال اوروبا.كما يشهد اليوم مواجهة مثيرة بين توتنهام وضيفه استون فيلا، فيما يلتقي في المباريات الاخرى ويغان مع ولفرهامبتون، وبرمنغهام مع ايفرتون، وستوك سيتي مع بلاكبيرن، ووست بروميتش البيون مع بولتون، ووست هام مع فولهام.وفي ايطاليا يلتقي اليوم اودينيزي الجريح مع تشيزينا، والاحد بولونيا مع سمبدوريا، وفيورنتينا مع باليرمو، وجنوى مع باري، ونابولي مع روما الباحث عن فوزه الثاني هذا الموسم.
أسبانيا
وفي اسبانيا يفتتح فالنسيا المتصدر برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة امام برشلونة واثنتين امام ريال مدريد، المرحلة اليوم باستقبال اتلتيك بلباو (التاسع) .ويلعب اليوم أيضا سرقسطة مع سبورتينغ خيخون، وريال سوسيداد مع اسبانيول، والاحد اشبيلية مع اتلتيكو مدريد، وخيتافي مع هيركوليس اليكانتي، وفياريال مع راسينغ سانتاندر، والميريا مع ملقة، واوساسونا مع ليفانتي.
فرنسا
وفي فرنسا تبرز الى الواجهة في المرحلة الثامنة قمة تجمع بين سانت اتيان المتصدر (16 نقطة) وضيفه مرسيليا حامل اللقب وصاحب المركز السادس (11 نقطة)، وفي الثانية يستضيف رين الثاني تولوز الثالث.وشكل سانت اتيان حتى الان مفاجأة البطولة، وبدا فريقا صعب المنال خصوصا على ارضه حيث هزم على التوالي سوشو ولنس ومونبلييه، فيما تفاوتت نتائج مرسيليا خارج عرينه فسقط امام فالنسيان وتعادل مع بوردو وفاز على الوافد الجديد ارل افينيون صاحب المركز الاخير من دون اي رصيد.ويلعب اليوم أيضا ارل افينيون مع اوكسير، وبوردو مع لوريان، وموناكو مع بريست، ونانسي مع ليون، وسوشو مع لنس، وفالنسيان مع كاين، والاحد ليل مع مونبلييه، وباريس سان جرمان مع نيس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.