السعودية تحقق أول فائض في الميزانية منذ 2014    "بارع" يعتمد أكثر من 4600 شخص في سجله الوطني للحرفيين والحرفيات    جمعية ألزهايمر عقدت عموميتها وانتخبت مجلس إدارتها    توقيع إتفاقية شراكة مجتمعية لخدمة مرضى الزهايمر    الأرصاد تنبه من استمرار نشاط الرياح السطحية على منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها    اهتمامات الصحف التونسية    بالفيديو.. النصر يصعق الزوراء بهدف قاتل ويصعد إلى المركز الثاني    أمير الجوف يستقبل وفد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات    أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة ال 11 من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة    اهتمامات الصحف الباكستانية    اهتمامات الصحف الفلسطينية    أمين الباحة يرأس الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات بالمنطقة    قصة أصعب 48 ساعة مرت على أسرة سعودية بعد تفجيرات سريلانكا    نظام الخميني والحرمان من دم النفط    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد فرع الرئاسة بنجران    خالد بن سلمان يصل روسيا    السعودية تستقطب السوبر الإسباني    تحذير خطير.. «فياجرا الإنترنت» تسبب نوبات قلبية مميتة    بالصور : إنطلاق الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية    وفد المملكة بالأمم المتحدة: لا سلام مستدام في سوريا من دون محاسبة    بالفيديو.. تركي آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري المصري.. والأهلي هو البطل والزمالك وصيفاً    بلغت 118 برنامج السديس يدشن البرامج التوجيهية والإرشادية الرمضانية بالمسجد الحرام    الأميرة ريما بنت بندر تزور مجلس الشورى برفقة سفراء المملكة المعينين حديثاً    “الربيعة” يوضح أهمية اللائحة الجديدة لضبط الملح في المخبوزات: زيادته تسبب الوفاة    أمير منطقة مكة المكرمة يكرم الفائزين بجائزة مكة للتميز اليوم    بدء التسجيل نهاية الشهر الجاري    وقف على موقع إحباط العملية الإرهابية في مركز المباحث وزار شرطة الزلفي    رأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. سمو رئيس هيئة الرياضة:    أثناء عملية التنظيف        جانب من المحاضرة    تنظيم داعش الإرهابي يتبنى الاعتداءات الآثمة    خادم الحرمين    التقى المشاركين في برنامج الإمامة في رمضان بالخارج    طيران ناس    جانب من الاجتماع        أمير الجوف يتسلم تقرير «شؤون الأسرة»    الجبير يبحث مع وزير خارجية بولندا قضايا إقليمية ودولية    محمد هاشم ينعش «الفصحى» في أسماع الجيل الجديد    دماء الأبرياء لن تضيع    استمرار صرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي «المراقبة» ل 5 سنوات    مجتبى السويكت.. دمر وخان.. وحاول الفرار لأمريكا    هيئة كبار العلماء: الأحكام مدققة.. كفلت العدالة وتحقق مصالح العباد    خوجة ورامي يطلقان أغنية جديدة احتفاء برمضان    «ساما» و«العدل» توقعان اتفاق الربط الإلكتروني لبرنامج «تنفيذ»    مجلس تبوك يشيد بالعملية الاستباقية في الزلفي    نائب أمير القصيم يطلع على برنامج تطوير وزارة الداخلية    40 زراعة ناجحة للأذن التجميلية في «سعود الطبية»    عقار للسكري يقي من مآسي الفشل الكلى    الشروخ    ويسألونك عن الريتز !    أهلاويون رغم أنفك    منصور بن مشعل ينوي الترشح لرئاسة الأهلي    رئيس الاتحاد عقب التعادل مع لوكوموتيف: لنا ضربة جزاء واضحة.. وسنحارب من أجل التأهل    وظائف نسائية شاغرة في شركة مطارات الرياض    بالأسماء .. منح 60 مواطن ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير "الحرس" يدفع ب 794 طالبا من "جامعة سعود الصحية" لسوق العمل
نشر في المدينة يوم 19 - 03 - 2019

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني الأحد 02 شعبان المقبل حفل تخريج الدفعة ال 16 من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والبالغ عددهم 794 طالبًا على مستوى المدن الجامعية الثلاث بالرياض وفرعي الجامعة بجدة والأحساء، منهم 524 طالبًا في الرياض، و 175 طالبًا في فرع الجامعة بجدة، و 95 طالبًا في الأحساء، وذلك في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.
ويبلغ عدد خريجي الدفعة ال 16 في برامج الدراسات العليا 225 طالبًا، بينما جاء عدد خريجي درجة البكالوريوس 569 طالبًا.
من جهته ثمّن مدير الجامعة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي رعاية سمو وزير الحرس الوطني لحفل تخريج هذه الدفعة، والتي تأتي دعمًا لمسيرة الجامعة الأكاديمية والعلمية والبحثية، ودافعًا للاستمرار في تحقيق النجاحات، مؤكدًا أن حرص سموه على دعم وتشجيع الطلاب لما بذلوه من جهد في التحصيل الأكاديمي والعلمي والتدريب الإكلينيكي في مراكز الجامعة المتخصصة، ومراكزالمحاكاة السريرية ومدينتي الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض وجدة ومستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء، هو أكبر داعم لبذل المزيد لتحقيق تطلعات الوطن والقيادة بتفانٍ وإخلاص.
وأكد القناوي في تصريح بهذه المناسبة أن الجامعة تدفع بكل إمكاناتها وطاقمها الأكاديمي والإداري، وتبذل جهودًا كبيرة بهدف تخريج كفاءات علمية وطبية متميزة في مختلف التخصصات الصحية لتحقيق رؤية المملكة 2030 المتمثلة في صناعة نهضة صحية تنموية لوطن غالِ، وليحققوا طموحات قيادتنا الحكيمة، بأن يتولى خريجو وخريجات الكليات الطبية والصحية في هذه الجامعة المتخصصة وغيرها من الجامعات السعودية دفة قطاع العمل الصحي في المملكة لأنهم الاستثمار الأمثل لهذا الوطن العظيم.
وأعرب مدير الجامعة عن شكر منسوبيها لوزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، لحرصه ودعمه للارتقاء بالمؤسسات التعليمية وتنمية مخرجاتها ورفع كفاءتها، منوهًا باهتمامه بأنشطة هذه الجامعة وفعالياتها وبرامجها الأكاديمية والعلمية والبحثية، التي تحرص الجامعة فيها على تطبيق أعلى المعايير لضمان جودة وأداء المخرجات في التخصصات الحيوية المتعلقة بصحة وسلامة المواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.