ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مصنع المبيدات في الصين إلى 62 قتيلاً    حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت    سعودي يجتاح التواصل: «تخرجت بنتي الدكتورة»    احتفال آل الشيخ بزواج بدر        المحافظ يقوم بزراعة الشجرة الأولى    زار محافظة بقعاء ودشن مشاريع تنموية ووعد الأهالي بتحقيق مطالبهم    في أول جمعة بعد المذبحة.. نيوزيلندا ترفع الأذان وتصمت دقيقتين    الربيعة: مساعدات السعودية ومبادراتها الإنسانية وصلت 79 دولة    اشتهرت جريدة «النهار» بنقدها لسوريا    المسعد يتوج سلة أحد بكأس هيئة الرياضة    الوطن يحتضن أبطال الأولمبياد الخاص    قمة «الأصفرين» لحسم ال «ثالث»    الأمن العام يعزز قواته ب 1760خريجا            تأسيس مركز وطني مختص لإدارة الأزمات والتنبؤ ب «المحتملة»        «اليونسكو» تكرّم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن    عميد كلية الآداب        خطيب المسجد الحرام: خطابات العنف والتحريض ضد أي ملة.. إرهاب وتطرف            د. الربيعة ود. التميمي    «التجمع الأول» يدشن أول عيادة لصحة المرأة والطفل    زهورة الديدحان    نادرة عالمية.. ولادة طفلة «حامل» بجنين !    خادم الحرمين يَرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الثالث اليوم السبت    «المنافسة» تواصل ضرب جشع المطاعم بغرامات مليونية    "التعاون الإسلامي": لا بد من التصدي للكراهية ضد المسلمين    عبارة دجلة.. ارتفاع الضحايا إلى 100 قتيل    الفيصل يدشن منتدى مكة الاقتصادي ويفتح الطريق لمستقبل حضري    اتفاقية تعاون بين «رأي» وعامر العمر مع دي ال ايه بايبر    القيادة تعزي رئيس العراق في ضحايا نهر دجلة    «قلب واحد» يجمع بين المملكة والإمارات    الفضاء السيبراني والتحكم الضمني بالسلوك    الهلال يواجه أحد وعينه على النصر    منتخب الشباب يختتم تحضيراته للأوروغواي    المنتخب الأولمبي يفوز بسداسية.. ويتصدر الآسيوية    صلاة الغائب على شهداء الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا في الحرمين الشريفين    فيصل بن سلمان: الأمير مقرن لا يبحث عن السمعة والإطراء    وفاء لا محدود    الحقيل يسلم أراضي مجانية لمستفيدي «سكني» بحائل    العرب وروسيا وأوروبا: الجولان أرض سورية محتلة    هيئة الغذاء: تخفيض أسعار 275 مستحضرا دوائيا خلال 18 شهرا    هل يمكنك استعادة رسوم الخدمات المصرفية والعمولات؟.. «ساما» تجيب    استغلال المرتفعات الجبلية بالمشاعر والمركزية في مشاريع التشجير    سلطان الزايدي: جهل رئيس الهلال باللوائح والأنظمة لا يليق بنادي بحجم الزعيم!    بالصور.. تركيب لوحات طريق الأمير محمد بن سلمان بالرياض    “الداخلية” تُوقِف 2.8 مليون مخالفٍ لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود‎    من داخل مسجد بنيويورك.. أمين الأمم المتحدة يؤكد على حرمة دور العبادة    الملك وولي العهد يعزيان العراق في ضحايا عبارة دجلة    تعرف على وحدات الصلح الجنائي حفاظًا على الروابط الأسرية    "المعيقلي" : "السلام اسمٌ من أسماء الله تعالى الحسنى، وصفة من صفاته العلى"    الإطاحة بخلية تهريب مخدرات أثناء استقبالهم شحنة من الحبوب المخدرة    11مليونا لميزانية مدارس عسير التشغيلية    المنتخب الوطني يخسر مباراتاته الودية مع الإمارات بهدفين مقابل هدف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير القصيم يسلّم مفاتيح وحدات سكنية لمستحقيها بمحافظة النبهانية
نشر في المدينة يوم 17 - 01 - 2019

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بقاعة الاستقبال بديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة اليوم, مفاتيح عدد من الوحدات السكنية لمستحقيها من الأسر بمحافظة النبهانية والمقدمة بدعم ومبادرة من جمعية "بنيان" الخيرية النسائية الأسرية بالرياض, ضمن برامج اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة. ورحب سمو أمير منطقة القصيم في بداية اللقاء بالجميع, مؤكدًا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تهتم كل الاهتمام بدعم القطاعين الحكومي والخيري لتأمين السكن لمواطني ومواطنات هذه البلاد المباركة، منوهًا بمبادرة جمعية بنيان الخيرية وأياديها البيضاء في العمل الخيري, مقدمًا لهم الشكر والتقدير على جهودهم وعلى ما بذلوه من عطاء بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة لتمكين تحقيق أمنيات المستفيدين وتمكينهم من وحداتهم السكنية.
وبين سمو الأمير فيصل بن مشعل أن مثل هذه المبادرات الخيرة من قبل جمعية "بنيان" تشكل رمزًا للوحدة الوطنية التي لم تقتصر على منطقة معينة بل امتدت ليصل اهتمامها للمحتاجين بالمناطق الأخرى , داعيًا المولى عز وجل أن يبارك بالجهود المقدمة من قبل معالي وزير الإسكان ومنسوبي الوزارة على متابعتهم وحرصهم على تسهيل العديد من الإجراءات لمثل هذه المبادرات الخيرة، متطلعًا سموه على أن يكون هناك تعاون كبير بين جمعية "بنيان" وجمعية "الإسكان الأهلية" بالمنطقة لمواصلة تلبية الاحتياجات وتكريس الرؤى لتحقيق طموحات المستفيدين. ونوه بالقيمة الاجتماعية العالية التي قدمت من خلال هذه المبادرة الإيجابية الرائدة لجمعية "بنيان" والخادمة للمجتمع بشكل عام , مشيرًا إلى أن مثل تلك المبادرات هي ما يتم متابعتها بشكل دوري من خلال اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة , مقدمًا شكره لمنسوبي جمعية "بنيان" على ما بذلوه من عطاء، مشيدًا بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة ، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح ، وأن يكتب للجميع القبول والسداد.
من جهتها قدمت رئيسة مجلس إدارة جمعية "بنيان" الخيرية النسائية الأسرية ندى البواردي بالغ شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم على ما يقدمه من تشجيع لدعم المبادرات الاجتماعية والفعالة لخدمة المجتمع والأسر، مشيرة إلى أن جمعية "بنيان" الخيرية تعكس واجبًا تقدمه تجاه الأسر في أنحاء المملكة كافة عبر العديد من البرامج الاجتماعية الهادفة التي يأتي من ضمنها تأمين المساكن المناسبة لمسحقيها، منوهة بالجهود التي قدمتها اللجنة التنفيذية للإسكان بمنطقة القصيم لخدمة مثل هذه البرامج والأسر، سائلة المولى عز وجل أن يوفق الجميع. حضر التسليم وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عمر الربيعان، ومدير عام فرع وزارة الإسكان المهندس خالد الهديب، ومستشار وزير الإسكان محمد الفرج، ومستشار أمير منطقة القصيم إبراهيم الماجد، ومحافظ النبهانية طارق اليحيى، وأمين عام جمعية الإسكان الأهلي بالمنطقة محمد العوفي ومشرفة الإسكان التنموي بالقصيم وجدة بجمعية بنيان الخيرية أسماء دهلوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.