اهتمامات الصحف اللبنانية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    أشاد بما قدمه الملتقى من إبداع وتحفيز للمصورين والمصورات    برعاية سمو أمير منطقة عسير    خلال الاجتماع الأول للجنة الدائمة للأسر المنتجة وبمشاركة 12 جهة حكومية    وزير المالية خلال المنتدى    سموه خلال حفل التخرج        الأمير خالد الفيصل مستقبلا رئيس الوزراء العراقي لدى وصوله إلى جدة    لقب الهداف من نصيب محمد عبد الرحمن    الوحدة لا يعاني من النقص    الفريق أول المطيري يكرم العوهلي    عقد اجتماعه الثالث عشر برئاسة د. الصمعاني    دعا إلى مراعاة الجوانب المحفزة لهم    أعمال بيكاسو بإبداعات الصغيرات    د. البنيان: الجامعة أسهمت في تدريب 35 ألفًا من منسوبي الأجهزة الأمنية العربية    عبدالمهدي خلال افتتاحه المعرض    جانب من التكريم    صندوق الحكايات:    شرطة مكة توقف المعتدين على مواطن وزوجته بجدة    "الشورى": تكثيف الفحص الميداني لرفع مستوى تحصيل الضرائب    الأمم المتحدة تدعو جميع الأطراف إلى الانسحاب من الحديدة    التجارة: ضبط 42 مليون قطعة مخالفة العام الفائت    50 ألفا مكافأة الفوز.. والفريق لأوزبكستان    البرومو الغامض ل "قمر هادي" يحقق مليوني مشاهدة    "المنشطات" توقف شايع شراحيلي    السديس: تحسين أوضاع موظفي الحرمين من المؤقتين الموسميين    استراليا تحظر استخدام "بالونات الأطفال"    تفتيت أردوغان    روسيا تنفي نقل جثمان «كوهين» من دمشق.. والنظام يعاني    «الزكاة»: إطلاق مشروع للحوسبة السحابية والمعلوماتية    «البيئة»: أقفاص عائمة لاستزراع أسماك السبيطي القافزة    التحوّل من«الفصلي» ل«المقررات» مسموح لطالبات وطلاب الثانوي    «العدل» تردع 6559 مماطلاً وتلزمهم بدفع 84 مليون نفقة لأبنائهم    مشعل بن بدر يوجه بإنجاز مبنى «الحرس»    أمير عسير و3 وزراء: حلول وجدول زمني لتلبية احتياجات محايل    لاعبات ال«كروس فيت» ل«عكاظ»: نعاني من التجاهل الإعلامي والتعليقات السلبية    البيشي: الثنائية هديتي للاتحادية    المطيري يشكر القيادة لتعيينه سفيراً لدى جورجيا    مستشار وزير الخارجية الفرنسي: تأثرت بجهود المملكة في مكافحة التطرف    الجيش اليمني ينتزع منطقة استراتيجية من الحوثيين في حجة    مين هوّا.. وايش اسمه: «علي مكي»    الأوقات.. زبدة الحياة!    ظهر الأهلي مكشوف    السودان.. مجلس عسكري يتعهد بخطى سوار الذهب    ومضى أحد الرفاق !    الحب طريق المعرفة    كرة القدم !    تحذير طبي.. إجرام المحتاجين لعجز غيرهم    عندما لا يكون الطبيب حكيماً    القيادة تعزي المستشارة الألمانية في ضحايا حادث الحافلة السياحية    سلطان بن سلمان: الهيئة السعودية للفضاء تبحث عن شراكات وتجارب رائدة    أمير عسير يتفقّد محافظة محايل    د. زاهي حواس : 85% من المسار السياحي في الكعبة يخص سيرة الرسول    "سكني" يطلق مشروعين سكنيين جديدين للفلل والتاون هاوس في الشرقية وتبوك    الشيخ المغامسي حول نبوة أم موسى : ليست نبية رغم أن الله أوحى إليها    جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع كليات الغد الصحية بأبها    خدمة "تواصل" لاستشارة تربوية للطلاب والطالبات في فترة الاختبارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير القصيم يسلّم مفاتيح وحدات سكنية لمستحقيها بمحافظة النبهانية

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة , بقاعة الاستقبال بديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة اليوم , مفاتيح عدد من الوحدات السكنية لمستحقيها من الأسر بمحافظة النبهانية والمقدمة بدعم ومبادرة من جمعية "بنيان" الخيرية النسائية الأسرية بالرياض, ضمن برامج اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة.
ورحب سمو أمير منطقة القصيم في بداية اللقاء بالجميع , مؤكدًا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تهتم كل الاهتمام بدعم القطاعين الحكومي والخيري لتأمين السكن لمواطني ومواطنات هذه البلاد المباركة , منوهًا بمبادرة جمعية بنيان الخيرية وأياديها البيضاء في العمل الخيري , مقدمًا لهم الشكر والتقدير على جهودهم وعلى ما بذلوه من عطاء بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة لتمكين تحقيق أمنيات المستفيدين وتمكينهم من وحداتهم السكنية.
وبين سمو الأمير فيصل بن مشعل أن مثل هذه المبادرات الخيرة من قبل جمعية "بنيان" تشكل رمزًا للوحدة الوطنية التي لم تقتصر على منطقة معينة بل امتدت ليصل اهتمامها للمحتاجين بالمناطق الأخرى , داعيًا المولى عز وجل أن يبارك بالجهود المقدمة من قبل معالي وزير الإسكان ومنسوبي الوزارة على متابعتهم وحرصهم على تسهيل العديد من الإجراءات لمثل هذه المبادرات الخيرة , متطلعًا سموه على أن يكون هناك تعاون كبير بين جمعية "بنيان" وجمعية "الإسكان الأهلية" بالمنطقة لمواصلة تلبية الاحتياجات وتكريس الرؤى لتحقيق طموحات المستفيدين.
ونوه بالقيمة الاجتماعية العالية التي قدمت من خلال هذه المبادرة الإيجابية الرائدة لجمعية "بنيان" والخادمة للمجتمع بشكل عام , مشيرًا إلى أن مثل تلك المبادرات هي ما يتم متابعتها بشكل دوري من خلال اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة , مقدمًا شكره لمنسوبي جمعية "بنيان" على ما بذلوه من عطاء , مشيدًا بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة ، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح ، وأن يكتب للجميع القبول والسداد.
من جهتها , قدمت رئيسة مجلس إدارة جمعية "بنيان" الخيرية النسائية الأسرية ندى البواردي بالغ شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم على ما يقدمه من تشجيع لدعم المبادرات الاجتماعية والفعالة لخدمة المجتمع والأسر , مشيرة إلى أن جمعية "بنيان" الخيرية تعكس واجبًا تقدمه تجاه الأسر في أنحاء المملكة كافة عبر العديد من البرامج الاجتماعية الهادفة التي يأتي من ضمنها تأمين المساكن المناسبة لمسحقيها , منوهة بالجهود التي قدمتها اللجنة التنفيذية للإسكان بمنطقة القصيم لخدمة مثل هذه البرامج والأسر , سائلة المولى عز وجل أن يوفق الجميع.
حضر التسليم وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عمر الربيعان , ومدير عام فرع وزارة الإسكان المهندس خالد الهديب , ومستشار وزير الإسكان محمد الفرج , ومستشار أمير منطقة القصيم إبراهيم الماجد , ومحافظ النبهانية طارق اليحيى , وأمين عام جمعية الإسكان الأهلي بالمنطقة محمد العوفي ومشرفة الإسكان التنموي بالقصيم وجدة بجمعية بنيان الخيرية أسماء دهلوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.