المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    ولي العهد يتوج الهلال بكأس الملك    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى «رالي السعودية» ل 10 سنوات    حضرت العدالة .. وفاز الهلال!    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    اعتباراً من اليوم.. بدء تطبيق عقوبة مخالفي الأنظمة والتعليمات لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    جهود مُكثفة لخدمة الحجاج في المنافذ    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سقط نجران وحان رحيل الإدارة
نشر في الجزيرة يوم 16 - 05 - 2003

قلت سابقا ان نادي نجران قد أضاع فرصة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بتعادله مع العدالة في نجران ومن حسن الصدف تجدد آمال الفريق للصعود بفوزين وحصد 25 نقطة ولعب أمام الفتح وأمامه فرصة الصعود والحصول على المركز الثاني ولكن لاعبي نجران غير مبالين أبداً ولايقدرون المسؤولية وليس لديهم طموح أبداً اكتفوا بالهزيمة المرة أمام الفتح ويتجدد الأمل لهم بلقاء النهضة وأثبت اللاعبون انهم لايقدرون المسؤولية وخسروا اللقاء ليصعد من يستحق الصعود بجانب الفيصلي الفتح والأسباب التي أدت إلى فقدان نجران للصعود فنية وإدارية بحتة بالإضافة إلى عدم وجود لاعبين فعالين.
مباراة الفتح أثبتت بالفعل فشل المدرب وأنه مدرب غير مؤهل لقيادة فريق حواري.
اللاعبون الكل يتحمل المسؤولية في ضياع فرصة الصعود التي جاءت لنجران على طبق من ذهب وبالصدفة نعم المستوى هزيل واللياقة صفر تفكير الإدارة غير منطقي أبداً والدليل المدرب وعدم وجود مدرب حراس وعدم وجود اخصائي علاج طبيعي.
تخيلوا بالله عليكم ان أخصائي العلاج الطبيعي هو مناف وهو السائف هو كل شيء في نادي نجران ونقول لماذا لا نصعد مادمنا بهذا التفكير وبهذه الانهزامية وبهذا البخل الشديد من قبل اعضاء الشرف فكيف نفكر في الصعود؟ قلت لكم بأن الادارة الحالية عليها الرحيل فوراً لأنها فشلت فشلا ذريعاً ولم يعد لديها أعضاء شرف بالاسم فقط أنا عضو شرف أما عندما يحين الدعم فأنا غير موجود في الخدمة مؤقتا هذا حال نجران حاليا.
بالأمس القريب كان الرئيس الذهبي الذي يعد من النادرين في الرياضة بمنطقة نجران الاستاذ القدير مسعود حيدر كانت عقليته مميزة وكان طموحه التحدي من خلال تبرعه الشخصي من جيبه الخاص بأكثر من أربعمائة وثمانين ألف ريال لصالح نجران ولأن أبناء نادي نجران كانوا غير واقعيين جداً وكانوا لايرغبون ببقاء مسعود حيدر فأجمعوا على استقالته ولأن الرجل عرف ان الوضع لايتحمل البقاء ترك النادي وجاء فهد جماهر ولكن الوضع تغير حيث استلم النادي ولكن بدون مال الرجل المادي الذي لديه دخل كبير جداً هو الذي سيتغلب على جميع المشاكل سواء الإدارة أو العامة داخل وخارج النادي. إذا أراد أبناء نجران العودة إلى دوري الدرجة الأولى مستقبلاً فعليهم أولا ترك المجاملات التي لاتخدم النادي وعليهم ادخال اعضاء مجلس إدارة لهم وزنهم الاجتماعي والمادي والإدارة الحالية لم تقصر ولكن التغيير ضروري جداً والدماء الشابة هي القادرة على مسح الصورة التي ظهر بها نجران هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.