4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "الأرصاد" يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من رياح نشطة وأتربة مثارة في 6 مناطق    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    احذر.. هذه الأطعمة تُضعف الذاكرة وتشتت الانتباه    الصحف السعودية    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    بعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة" لا حية ولا ميتة"    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الكويت تسجل 21 إصابة جديدة بكوفيد 19                            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نيابة عن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل:
وكيل إمارة منطقة القصيم يكرم الفائزين في مسابقة نافس 5 لحفظ القرآن ببريدة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم كرم سعادة وكيل إمارة منطقة القصيم لشؤون التنمية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان الفائزين في مسابقة نافس (الخامسة) لحفظ القرآن الكريم لطلاب وطالبات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة والبالغ عددهم 625 فائزاً وفائزة وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة. بحضور معالي رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالقصيم الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي ورئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم سليمان بن علي الضالع وأولياء أمور الطلاب وعدد من المسؤولين وضيوف الحفل.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم رتله عبدالله الرسيني، ثم ألقى مدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة الشيخ عبدالله بن إبراهيم القصير كلمة أشاد من خلالها بالدعم اللامحدود الذي يلقاها حفظة القرآن الكريم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، مثنياً على أهتمام أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بحفظة كتاب الله ودعمهم الملموس على كافة الأصعدة، مهنئاً الطلاب بحفظهم لكتاب الله عز وجل، مشيداً باهتمام الآباء بأبنائهم وتأييدهم وحثهم على حفظ كتاب الله عز وجل، مقدماً شكره للرعاة والداعمين لجمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة، داعياً المولى عز وجل أن يجعل ما أنفقوه في ميزان أعمالهم.
كما عبر مساعد رئيس المحكمة العامة ببريدة ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم الشيخ سليمان الربعي عن بالغ سعادته وهو يرى أبناءه الطلاب يحفظون كتاب الله، حاثاً الطلاب على العمل بما حفظوه من كتاب الله عزوجل، مقدماً شكره لأمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر ولسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على دعم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم في كافة مجالاتها، مثنياً على الدور البارز والملموس من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم.
وقد تخلل حفل التكريم نماذج من قراءة الطلاب، وعرض مرئي يحكي جهود الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم، فيما كرم وكيل الإمارة الداعمين والرعاة والفائزين في مسابقة نافس ومجلة بينات الخاصة بالجمعية.
وفي نهاية حفل التكريم أدلى وكيل إمارة منطقة القصيم لشؤون التنمية عبدالعزيز الحميدان بتصريح صحفي أثنى من خلاله على حفظة كتاب الله عز وجل، مبيناً أن الرسالة التي تنبعث من هذا المحفل وتبرز مدى اهتمام دولتنا الرشيدة في القرآن الكريم، حيث قامت على كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله علية وسلم.
مشيداً بمتابعة ودعم سمو أمير منطقة القصيم لحفظة كتاب الله عز وجل وذلك من خلال الجائزة التي أسسها سموه لحفظ كتاب الله على مستوى المنطقة، كما أثنى على اهتمام نائب أمير منطقة القصيم بحفظ كتاب الله في المنطقة في شتى المجالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.