السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يترقب عودة «جدو»... وينفي العروض الليبية
نشر في الحياة يوم 10 - 01 - 2014

يترقب الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة محمد يوسف قرار المدير الفني لهال سيتي الإنكليزي ستيف بروس في شأن استمرار المهاجم الدولي محمد ناجي «جدو» مع فريقه أو إنهاء إعارته، وانضم «جدو» إلى الفريق الإنكليزي حتى نهاية الموسم لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة، إذ يجلس دائماً على مقاعد البدلاء، ما دفع اللاعب للمطالبة بالعودة إلى الأهلي.
وكان منسق لجنة الكرة بالأهلي هادي خشبة أوضح أن هال سيتي أرسل خطاباً إلى نظيره المصري يؤكد فيه أن القرار في شأن «جدو» سيصدر خلال ساعات، فيما أشار وكيل اللاعب ممدوح عيد إلى أن إدارة هال سيتي ترغب في الإبقاء على «جدو» ولكنها تنتظر قرار المدير الفني ستيف بروس.
وكانت هناك أنباء عن رغبة نادي سوانزي سيتي الإنكليزي في ضم هداف أمم أفريقيا 2010 في الانتقالات الشتوية في حال عدم استمراره مع هال سيتي. ويأمل الأهلي بعودة «جدو» لدعم هجومه في ظل إصابة المهاجم الدولي عماد متعب ورحيل أحمد عبدالظاهر.
من جهة أخرى، ذكر مصدر مسؤول بالأهلي ل«الحياة» أن ناديه لم يتلق أي عرض رسمي من إدارة نادي الاتحاد الليبي لضم الجناح الأيمن إلى الفريق «الأحمر» أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية في الشهر الجاري، مشدداً على أن ما أثير في شأن موافقة ناديه على رحيل فتحي إلى نادي أهلي طرابلس الليبي هو اجتهاد من بعض وسائل الإعلام ولا يمت إلى الحقيقة بصلة، إذ إن «القلعة الحمراء» لا تلتفت إلى مثل هذه الأخبار التي وصفها بالمغلوطة.
وأكد المصدر أن النادي «الأحمر» يقبل فقط بالعروض الرسمية للاعبيه ولا يتلفت إلى الشفهية أو التي تأتي أحياناً من طريق الاتصالات الهاتفية، لأن الأخيرة تفتقد الجدية. وكان رئيس أهلى طرابلس ساسي بوعون ذكر في تصريحات منسوبة إليه أن جلسة ستجمعه مع أحمد فتحي لحسم انتقاله إلى فريقه.
بدوره، هاجم مدير إدارة التعاقدات بالأهلي عدلي الاتحاد المصري لكرة القدم «الجبلاية» لقراره الذي وصفه بالغريب في بيع مباريات الدوري المحلي حصرياً للتليفزيون المصري، وخصوصا أن بث المباريات منفرداً سيعود بالنفع على الاتحاد وسيحصل على نسبة أكبر.
ويصر الأهلي على بث مبارياته منفرداً متحدياً قرار لجنة الأندية بالاتحاد المحلي ببيع حق بث المباريات حصرياً للتليفزيون الوطني في مقابل 70 مليون جنيه، وهدد النادي «الأحمر» بتصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي (فيفا).
وكان الزمالك أعرب عن ندمه على الموافقة على قرار لجنة الأندية بعدما خسر أخيراً عرضاً بقيمة 75 مليون جنيه لرعاية الفريق «الأبيض» وشراء حقوق بث مبارياته ثلاثة أعوام مقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.