جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك يهدد بعدم إذاعة مباراة الاتحاد ... ويتهم الإعلام بعدم الدقة
نشر في الحياة يوم 06 - 09 - 2009

فجّر رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب لكرة القدم هاني أبوريدة التي تنطلق منافساتها في مصر في 24‏ الجاري، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكد عدم وجود رعاة للبطولة من الشركات المصرية الكبرى لاتجاه معظمها في الوقت الحالي للإعلان في المسلسلات الرمضانية.
وكشف عن تلقيه عروضاً هزيلة لا تتناسب مع أهمية وقيمة البطولة التي ستنقلها 180 محطة تليفزيونية وفي مقدمها شبكة "يورو سبورت" والتي تضم 48 قناة تغطي جميع أنحاء أوروبا، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على أن يواكب نقل المباريات عرض أفلام دعائية عن المناطق السياحية والأثرية وتاريخ مصر القديم والمعاصر.
وأكد أبوريدة أن مدة البث على الهواء مباشرة تبلغ 80 ساعة في مختلف أنحاء العالم. وشدد على اكتمال استعدادات مصر لاستضافة مونديال الشباب قائلاً: "نجحنا في جعل ملاعب مصر دولية طبقاً لشروط «الفيفا»، وفي مقدمها استاد القاهرة الدولي والذي لم يتمتع بالمواصفات الدولية من قبل والتي تتطلب وجود 4 غرف خلع ملابس للاعبين وغرفتين للحكام وتخصيص موقع خاص للإعلاميين ومراكز صحافية تضم كل وسائل الاتصالات الحديثة من انترنت وفاكس وتليفونات ولهم مدخل خاص ومنطقة مشتركة لمقابلة اللاعبين وتخصيص مكان لحركة اللاعبين ومنطقة للمؤتمرات الصحافية على مستوى مشرف وكلها منطقة واحدة".
وأضاف: "كلفة تطوير استادات الإسكندرية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد بلغت 170 مليون جنيه واستاد القاهرة 30 مليون جنيه وأصبحت بمثابة تحف معمارية".
وتابع: "يحتضن استاد برج العرب الأكبر في قارة أفريقيا حفلة ومباراة الافتتاح في 24 الجاري وسيكون اللقاء الوحيد بهذا الاستاد".
من جهة أخرى، ألمح الزمالك إلى إمكان عدم إذاعة لقائه مع الاتحاد في الدوري المصري الخميس المقبل حال عدم توقيع عقود اتفاقية البث الفضائي.
وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي إنه يترقب إتمام الاتفاق مع الفضائيات غداً (الاثنين) حتى لا يحدث لغط أو سوء تقدير للموقف في ما بعد.
وكان الزمالك هدد بعدم إذاعة لقائه مع بتروجيت في المرحلة الثانية من الدوري المحلي قبل أن يتم التوصل إلى اتفاق في اللحظات الأخيرة أدى إلى بث المباراة.
وأذيع لقاء الزمالك مع المقاولون أيضاً في المرحلة الثالثة والذي أقيم على ملعب المقاولون قبل أن يستضيف الزمالك الاتحاد.
على صعيد متصل، خضع المهاجم الدولي عمرو زكي إلى اختبار طبي أمس (السبت) لتحديد إمكان مشاركته في التدريبات الجماعية استعداداً لمباراة الاتحاد بعد شفائه من إصابة في العضلة الخلفية.
وكان طبيب الزمالك مصطفى المنيري أعلن أن فرص زكي في اللحاق بمواجهة الاتحاد كبيرة، فيما تقلصت حظوظ محمود عبدالرازق "شيكابالا" في المشاركة في المباراة نفسها. ولا يزال شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي الذي يستمر 10 أيام بعد إصابته في العضلة الضامة، وخرج الثنائي من قائمة لقاء مصر مع رواندا بسبب الإصابة. وكان أسطورة كرة القدم الغانية عبيدي بيليه زار النادي "الأبيض" للاطمئنان على نجله المنضم حديثاً للزمالك رحيم أيو. وتابع بيليه تدريب أول من أمس (الجمعة)، فيما استقرت الإدارة على تعيين عبدالرحيم محمد مدرباً عاماً برفقة المدير الفني الجديد الفرنسي هنري ميشال. من جهة أخرى، انتهت الأزمة التي أثارها مسؤولو الإسماعيلي بشأن بطاقة المهاجم العراقي مصطفى كريم، إذ وصلت الخميس الماضي إلى الاتحاد الإماراتي ليتم غلق باب التكهنات باحتمال إلغاء الصفقة لاعتراض بعض أعضاء مجلس الإدارة عليها.
من جانبها، قررت إدارة نادي الاتحاد تعيين البرازيلي كارلوس كابرال مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً لطه بصري وسيحصل كابرال على 15 ألف دولار راتباً شهرياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.