الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



روني: فيرغوسون مدرب رائع
نشر في الحياة يوم 14 - 05 - 2013

أشاد مهام مانشستر يونايتد الانكليزي واين روني بمدرب فريقه المعتزل السير اليكس فيرغوسون اليوم الثلاثاء، واعتبره "مدربا رائعا" بعد ايام من كشف المدرب الخبير طلب لاعبه بالانتقال الى فريق اخر.
فبعد وقت قليل من فوز حامل لقب الدوري على سوانسي 2-1 الاحد الماضي في مباراة وداعية لفيرغوسون على ارض يونايتد، ترك فيها "الفتى الذهبي" حتى خارج التشكيلة الاحتياطية، كشف فيرغي ان روني يريد الرحيل عن يونايتد.
واشار مدرب يونايتد الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز ان روني الذي اطلقه في ايفرتون عندما كان يافعا "من بين افضل اللاعبين في العالم" ملمحا الى امكانية بقائه مع الشياطين الحمر على رغم المناكفات السابقة بينهما.
وجال الفريق على شوارع المدينة في حافلة مفتوحة للاحتفال باللقب الثالث عشر لفيرغوسون، لكن بعض الجماهير اطلقت صافرات الاستهجان لروني، معبرة عن غضبها من طلب اللاعب الرحيل.
وحاول روني في حديث لقناة النادي استبعاد اي خلاف مع فيرغوسون معتبرا ان مدرب ابردين السابق يستحق جميع الهتافات خلال الجولة: "هذا تكريم مناسب للمدرب بعد هذا النجاح الكبير. لقد حقق الكثير من اجل هذا النادي. يستحق كل ما ناله".
وتابع روني: "لقد كان رائعا لنا كلنا. انه مدرب رائع، ناجح وحاصد للالقاب. ان يقوم بذلك لفترة طويلة امر لا يصدق".
وكان فيرغوسون "رمى" بقنبلة سيبقى صداها مسموعا لعدة اسابيع بعد ان اكد بان روني لم يشارك في المباراة الاحتفالية لانه ليس في الوضع الذهني المناسب لخوض اللقاء بعد طلبه الرحيل عن النادي.
وسبق لفيرغوسون ان اكد بان روني لن يترك يونايتد الصيف المقبل بعد الخروج من الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا على يد ريال مدريد الاسباني.
"ما يقال في الصحف تفاهات ليس الا"، هذا ما قاله حينها فيرغوسون الذي بدأ لقاء اياب الدور الثاني من المسابقة الاوروبية الام (1-2) بابقاء روني على مقاعد الاحتياط، مفضلا عليه داني ويلبيك.
ومنع فيرغوسون حينها صحيفتين من حضور المؤتمر الصحافي حتى تتقدمان باعتذارهما بعد تحدثهما عن رحيل روني وعن ان الاخير لا يتحدث مع مدربه خلال التمارين.
ورغم تأكيد فيرغوسون بانه لا يواجه اي مشكلة مع روني، فان مهاجم ايفرتون السابق ليس مرتاحا دون ادنى شك للدور الذي يلعبه في الفريق منذ قدوم الهولندي روبن فان بيرسي في بداية الموسم الحالي من ارسنال، لان الاخير فرض نفسه رأس الحربة الاساسي الفريق تاركا لروني تشارك المركز الثاني في خط المقدمة مع داني ويلبيك او حتى الياباني شينجي كاغاوا في حال قرر فيرغوسون تعزيز خط الوسط الهجومي على حساب مهاجم صريح.
وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحديث عن رحيل روني، اذ سبق للفتى الذهبي ان المح في تشرين الاول/اكتوبر 2010 الى رغبته بترك "الشياطين الحمر" لكن لاسباب مختلفة تماما عن الوضع الحالي، اذ اعتبر حينها بان فريق فيرغوسون يفتقد الى الطموح قبل ان يعود لاحقا عن رأيه ويوقع عقدا جديدا لمدة خمسة اعوام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.