البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرتوعي: بحثوا عن «الأضواء»... والفوضى سبب الفشل
نشر في الحياة يوم 15 - 04 - 2012

اتهم عضو مجلس ادارة القادسية محمد الرتوعي رئيس النادي عبدالله الهزاع بالتسبب في هبوط الفريق إلى دوري الدرجه الأولى، مؤكداً أنه اهتم بالظهور الإعلامي وأنه وقف خلف الفوضى التي كانت تضرب بجذورها في النادي.
وقال الرتوعي ل«الحياة»: «صدق حدسي وهبط الفريق إلى الأولى وبصراحة فإن هذا الأمر كان متوقعاً بسبب المشكلات الكثيرة التي مر بها النادي بسبب سياسة الهزاع الذي يجب ان يحاسب».
وأضاف: «كان على الهزاع الخروج لوسائل الاعلام وتقديم اعتذاره لجماهير القادسية بدلاً من رميه بأخطائه على التحكيم، خصوصاً أنه ملأ الصحف وشاشات التلفاز طوال الموسم بظهور باهت».
وواصل: «آخر ما يفكر فيه الهزاع هو نادي القادسية، فهو المستفيد إعلامياً ومادياً من النادي وأنا أحمله الجزء الأكبر من هذه الفوضى فهو لا يملك إدارة قوية ومجلس الادارة شكلي وللأسف يتبع سياسة القول قولك والشور شورك ولا يجرؤ أحد على مناقشة الهزاع».
وطالب الرتوعي بسحب صلاحيات رئيس النادي من أجل ضمان عدم تفريطه في اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وقال: «تفكير الهزاع الآن هو كيفية بيع اللاعبين والاستفادة منهم خلال هذه الفترة وسيبحث عن إرضاء فلان وفلان من أجل أن يدعمونه في الاستمرار في رئاسة النادي، وأنا احمل الهزاع المسؤولية كاملة في بيع أي لاعب منذ الآن، ويجب أن تسحب منه الصلاحية وأن تكون هناك محاسبة له من خلال الجمعية العمومية المقبلة ومساءلته عن الامور الفنية والمادية بالنادي».
وشدد على أنه يتوقع أن لا يقدم رئيس النادي استقالته على رغم الهبوط، وقال: «لا اتوقع استقالة الهزاع من نادي القادسية لأنه يعتبر النادي مصدر دخل له ولو ترك النادي لن يتذكره أحد». وأوضح الرتوعي أن المشرف على الفريق عبدالعزيز الموسى لم يدعم الفريق، وقال: «ما قدمه الموسى ليس سوى سلفة واستعادها على «داير المليم» وليست دعماً وكان عليه بدلاً من الخروج في الاعلام والتبجح بدعمه للنادي أن يعترف بأنها سلفة، والحال ذاته ينطبق على نائب الرئيس داود القصيبي الذي يستضيف النادي بفندقه ثم يحاسب النادي على كل صغيرة وكبيرة فيما إعلامياً يظهر على أنه داعم فأين الدعم الذي يتحدثون عنه».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.