وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"طيران الإمارات" تفتتح صالة جديدة للركاب في مطار هيثرو
نشر في الحياة يوم 20 - 11 - 2006

افتتحت "طيران الإمارات" قبل أيام صالة جديدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار هيثرو بلندن. ويؤكد افتتاح هذه الصالة، وهي الرابعة خلال أربعة أسابيع بعد افتتاح صالات مماثلة في كل من سنغافورة وهونغ كونغ وملبورن، ليؤكد التزام الناقلة بتوفير أرقى الخدمات والتسهيلات لركابها في مطارات رئيسية حول العالم من خلال برنامج بدأ في شباط فبراير 2005 وتبلغ تكلفته 36.5 مليون دولار أميركي نحو 134 مليون درهم.
وشهد افتتاح الصالة في مطار هيثرو تيم كلارك، رئيس"طيران الإمارات"وعمدة هيلينغدون المستشار ديفيد روتليدج وزوجته السيدة جانيت روتليدج، وتوني دوغلاس عضو مجلس الإدارة المنتدب للخطوط البريطانية وعدد من مسؤولي المطار والمدعوين.
وقال كلارك:"نضع استثمارات كبيرة لتوفير أقصى درجات العناية بركابنا وأعضاء برنامجنا لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين من خلال تحديد منطقة خاصة في المطارات الرئيسية يمكنهم أخذ قسط من الراحة وتجديد نشاطهم فيها خلال انتظار رحلاتهم. وتشكل صالات طيران الإمارات عنصراً مكملاً ضمن استراتيجيتنا الخاصة بالمنتجات والخدمات. وتوفر صالات طيران الإمارات، بالإضافة إلى التجهيزات والخدمات الجوية الحائزة على جوائز عالمية وخدمة السيارة مع سائق، تجربة سفر لا تضاهى لركابنا". وأضاف:"أبدى عملاؤنا آراء إيجابية للغاية بشأن الصالات، ومع افتتاح صالة طيران الإمارات الجديدة في مطار هيثرو، فإن الطاقة الكلية لاستيعاب الصالات العاملة حالياً تصل إلى 3 آلاف راكب دفعة واحدة. ونحن نتطلع الآن إلى افتتاح صالات جديدة في خمس مدن رئيسية أخرى في المستقبل القريب لتلبية الطلب على الخطوط التي تشهد نمواً كبيراً في حركة السفر من فئة رجال الأعمال".
وكانت"طيران الإمارات"أطلقت خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، بالإضافة إلى صالاتها الثلاث في دبي، 13 صالة أخرى في مدن رئيسية عبر شبكة خطوطها خلال العامين الماضيين، وهي: أوكلاند، بريسبن، فرانكفورت، هونغ كونغ، لندن غاتويك، لندن هيثرو، ملبورن، ميونيخ، باريس شارل ديغول، بيرث، نيويورك جيه إف كيه، سنغافورة وسيدني.
وتقوم"طيران الإمارات"حالياً بتطوير صالات ركاب في كل من كوالالمبور وبانكوك، في حين تخضع صالة أوكلاند لعملية توسعة. ويستخدم ركاب الشركة على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في بقية محطات الشبكة صالات الانتظار الخاصة بتلك المطارات.
وتحتوي كل صالة على مركز لرجال الأعمال وأجهزة كومبيوتر وخدمة انترنت مجانية ذات نطاق عريض. ويقوم على إدارة وخدمة هذه الصالات موظفو خدمات المطار في"طيران الإمارات"، في حين يضمن طهاة مقيمون استمرار وجود تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات الحارة والباردة أمام مستخدمي الصالات على مدار الساعة.
وتخدم صالات"طيران الإمارات"، بالإضافة إلى ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، أعضاء الفئة الذهبية في سكاي واردز، وهو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات والخطوط السريلانكية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.