المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    وزير النقل يستقبل أولى قوافل الحجاج بمطار المدينة    القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده    توقع بهطول أمطار رعدية    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية بنجلاديش متجهة إلى المملكة    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    نقل أصول «المياه المعالجة» إلى «الري»    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    المدح المذموم    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خلال مشاركتها في فعاليات "معرض الإعلام والتسويق 2005" ... وتعزيزاً لانتشارها في الدول الأجنبية . "قناة الجزيرة الفضائية" تعرض خدمتها الإخبارية الجديدة باللغة الإنكليزية - مادة أعلانية
نشر في الحياة يوم 26 - 10 - 2005

يشهد معرض"الإعلام والتسويق 2005"، الحدث المتخصص الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ، مشاركة مجموعة من محطات"قناة الجزيرة الفضائية"، التي ستعرض خدمتها الإخبارية الجديدة العالمية باللغة الإنكليزية. وتقام فعاليات المعرض من 7 الى 9 تشرين الثاني نوفمبر المقبل في القاعات 6 و7 و8 في مركز دبي التجاري العالمي.
وتعتبر محطة"الجزيرة العالمية"Al Jazeera International، التي من المقرر أن تبدأ نشاطها مع مطلع السنة المقبلة، جزءاً من مبادرة القناة الرامية إلى رفع نسبة وصول أخبار المنطقة إلى الدول الناطقة باللغة الإنكليزية. وستبث هذه القناة برامجها من العاصمة القطرية الدوحة، حيث ستعتمد مواد إخبارية تجمع في مكتب المحطة الجديد في لندن ومكاتبها الأخرى في الدوحة وكوالالمبور وواشنطن.
وقال هادي سميراني، رئيس قسم التسويق في"قناة الجزيرة الرياضية":"تسعى شبكة الجزيرة إلى تعزيز تواجدها في المنطقة وعلى الصعيد العالمي، حيث تعمل على توسيع نطاق تغطيتها من خلال إطلاق خدمة إخبارية باللغة الإنكليزية. وستشارك"شبكة الجزيرة الفضائية"بفعالية خلال دورة"معرض الإعلام والتسويق"المقبلة لتسليط الضوء على البرامج المتنوعة التي تقدمها. ولا تعتبر القناة من أهم موفري المواد الإخبارية فحسب، إذ أنها تقدم قائمة من البرامج الترفيهية والرياضية المميزة بغية تلبية اهتمامات مختلف فئات المشاهدين".
وخلال حربي أفغانستان والعراق عززت"قناة الجزيرة الفضائية"مكانتها على الصعيد العالمي، من خلال نجاحها في تغطية الأحداث ونقل التقارير الإخبارية المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط بسرعة مميزة وموضوعية تامة.
ومنذ إعلانها عن افتتاح مكتبها في لندن وإطلاق خدمة الأخبار باللغة الإنكليزية، عينت"محطة الجزيرة"عدداً من موظفي"هيئة الإذاعة البريطانية"و"آي. تي. في"ITV و"سكاي نيوز"Sky News. ومن بين مقدمي البرامج الذين وقعوا عقود عمل معها السير ديفيد فروست، وهو مقدم برامج سابق في"هيئة الإذاعة البريطانية". وأنهى تقديم برنامجه"بريكفاست"Breakfast مع الهيئة مطلع هذه السنة.
وتتضمن قائمة المشاركين في"معرض الإعلام والتسويق 2005"مجموعة من أهم المؤسسات والهيئات العاملة في قطاعات الإعلام المطبوع والإلكتروني والمرئي والمسموع ومؤسسات الخدمات التسويقية مثل"جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة"،"خليج تايمز"،"مدينة دبي للإعلام"،"جاكوبسون دايركت ماركتنج"،"أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق"،"فورتشن برومو سيفين"،"ساتشي آند ساتشي"،"بي. بي. سي وورلد"و"تلفزيون دبي"،"جراي بيزنيس كوميونيكيشنز"،"آي. تي. بي كونسيومر"،"ذا إيكونومست"،"شبكة راديو دبي"،"فليب ميديا"،"دوم انترناشيونال"،"ميديا فاكتوري"،"كونسيبت غروب"،"إيه. أم. إي-إنفو"، طيران الخليج،"بيز إيفنتس"،"جنرال موتورز"،"بلو أوشن"،"ليز أفيشاج بيكاسو"،"كونيكتور للنشر"،"دي. آي. تي للنشر"،"تلفزيون انفينيتي"وغيرها. ويمكن الاطلاع على موقع المعرض الإلكتروني www.dubaimediashow.com للحصول على المزيد من المعلومات ومعرفة مواعيد الفعاليات المقامة خلال هذا الحدث.
وقال عبدالله أحمد أبو الهول، المدير والشريك في"مجموعة دوموس"The Domus Group، المنظمة للمعرض:"يهدف"معرض الإعلام والتسويق 2005"إلى جمع مختلف أقطاب الإعلام لتسهيل عملية التواصل والتنسيق بغية تبني أفضل الممارسات العملية وتعزيز أطر العمل. وفي الوقت الذي تحظى فيه معظم الصناعات بمعارض تجارية تمثلها، يجب على مؤسسات قطاعات الإعلام في الشرق الأوسط أن تلتقي لعرض الخدمات التي تقدمها ضمن منصة واحدة. ونأمل خلال فعاليات المعرض في تشرين الثاني المقبل، أن ننجح في تحقيق هذا الهدف عبر استقطاب مختلف شرائح الشركات العاملة في هذا المجال، والتي تتنوع بين وكالات الإعلانات ومستشاري العلامات التجارية وشركات نشر مجلات الأعمال ومجلات المنتجات الاستهلاكية والمنصات الإلكترونية ومحطات الراديو ومحطات التلفزيون وموفري مراكز الاتصال العملاء وموفري العقود والمتخصصين في إدارة علاقات العملاء والصحف اليومية والمصممين".
المعرض المتخصص
ويعد"معرض الإعلام والتسويق"المعرض المتخصص الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. وتنظمه"مجموعة دوموس"بالتعاون مع"مدينة دبي للإعلام"ويعتبر منصة مثالية تجمع بين المتخصصين في هذا القطاع للإطلاع على أحدث الطرق المتبعة في مجال الإعلام.
كما سيشهد المعرض مشاركة واسعة من قبل الشركات الإعلامية المتخصصة في مجال التسويق والإعلان وموفري وسائل الإعلام المتطورة، إضافة إلى شركات التصميم والتطوير والتسويق والعمليات والخدمات المقدمة لقطاع الإعلام. وستنظم مجلة"غلف ماركيتينغ ريفيو""منتدى التسويق"الذي يعقد على هامش المعرض.
مجموعة دوموس
وتعتبر مجموعة"دوموس"إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض المتخصصة في قطاعات المختبرات والعقارات والإعلام والخدمات المالية. ويمتلك مدراؤها خبرة تتجاوز 25 عاماً في مجال تنظيم المعارض في دبي، من بينها معرض"الخمسة الكبار"Big Five ومعرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات"جيتكس"GITEX ومعرض المختبرات العربية"عرب لاب"Arab Lab و"معرض الخليج للأغذية"Gul food، إضافة إلى عدد من المعارض الأخرى التي تقام في لندن والمغرب وهونغ كونغ وماليزيا وهولندا وكينيا.
وتتضمن قائمة المعارض التي ستنظمها"مجموعة دوموس"في مركز دبي التجاري العالمي، الأسبوع الدولي للإعلام والتسويق خلال الفترة من 7 الى 9 تشرين الثاني المقبل، والأسبوع الدولي للمختبرات الذي يتزامن مع المعرض العربي للمختبرات من 13 الى 16 شباط فبراير المقبل، والأسبوع الدولي للخدمات المالية الذي يضم المعرض الدولي للخدمات المالية والمصرفية، ويعقد من 25 الى 27 نيسان أبريل 2006.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.