تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زكي يهدد بفسخ عقده
نشر في الحياة يوم 29 - 08 - 2011

نشبت أزمة كبيرة بين المهاجم الدولي عمرو زكي وناديه الزمالك، إذ يطالب اللاعب بفسخ عقده احتجاجاً على تعرضه للإهانة- بحسب قوله - وقال زكي: «أرفض إهانة إدارة الزمالك لتاريخي، فأنا اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على نسبة ال 25 بالمئة من مقدم عقد الموسم الجديد، كما لم أحصل على أية مستحقات مالية منذ نحو 9 أشهر».
وأضاف: «فوجئت بعدد من أعضاء مجلس الإدارة يصرحون لوسائل الإعلام بأنني للبيع وكأنني لاعب صغير لم يقدم شيئاً للزمالك، كيف تتم معاملتي بهذا الأسلوب المهين وأنا العامل الأساسي لفوز الزمالك بالبطولة الوحيدة التي حققها في آخر 7 سنوات».
وهاجم زكي إدارة الزمالك قائلاً: «يبدو أن مسؤولي الزمالك نسوا انني أدخلت ملايين الجنيهات للنادي إثر إعارتي لفريقي ويغان أثلتيك وهال سيتي الإنكليزيين».
وختم: «تحملت كثيراً من أجل جماهير النادي، ولكن لا يوجد ناد يقوم بإذلال لاعبه مثلما يفعل الزمالك».
وتغيب زكي عن تدريبات فريقه أول من أمس (السبت) منفذاً أولى خطوات سعيه لفسخ عقده مع (القلعة البيضاء)، ولكن المدرب العام بالزمالك إسماعيل يوسف صرح بان اللاعب أبلغ الجهاز الفني بأن زوجته مريضة.
وبحسب مصادر مطلعة فإن الجهاز الفني للزمالك سيطبق لائحة الغياب من دون إذن على زكي التي تبلغ نحو 100 ألف جنيه عن كل تدريب.
من جانبه، قال رئيس الزمالك جلال إبراهيم: «حولنا اللاعب للتحقيق بعد هجومه على مجلس الإدارة في وسائل الإعلام».
وعلق عضو إدارة الزمالك طارق غنيم على الأزمة: «الزمالك لن يتوقف على أي لاعب مهما كان اسمه».
من جهة اخرى، أعلن غنيم رفض الزمالك إقامة دوري الموسم الجديد بنظام المجموعات، وقال: «مسؤولو الاتحاد المصري اخطأوا في البداية عندما قرروا إلغاء الهبوط، والنظام الجديد الذي ينوون تفعيله سيجعل الدوري مملاً وسيجعل المنافسة والمستوى الفني ضعيفاً جداً».
وكان الأهلي أعلن عن رفضه القاطع للنظام الجديد وقال المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي (الأحمر) هادي خشبة: «نرفض قطعياً هذا الاقتراح، ونطالب بأن يستمر الدوري على شكله الحالي».
على صعيد آخر، أكد مدرب حراس المرمى بالمريخ السوداني طارق سليمان أن صحة المدير الفني للفريق حسام البدري تحسنت بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها أخيراً.
وأصيب البدري بهبوط في الدورة الدموية أثناء تأديته بعض التدريبات الخاصة فى الجمانيزيوم، ما استدعى نقله إلى المستشفى سريعاً.
وقال سليمان في تصريحات أبرزها موقع الأهلي الرسمي إن حالة البدري مطمئنة بعدما خضع لفحص طبي تحت إشراف الأطباء في أحد المستشفيات بالسودان.
وأوضح سليمان أن التشخيص المبدئي أكد إصابة البدري بأزمة قلبية، ومن ثم قرر الأطباء وضعه فى غرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة للاطمئنان على حالته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.