وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زكي يقاطع تدريبات الزمالك ويهدد بعرض الاتحاد السعودي
نشر في الحياة يوم 18 - 11 - 2011

كشف مصدر مطلع في إدارة الزمالك ل(الحياة) أن مهاجم الفريق (الأبيض) عمرو زكي تلقى عرضاً عن طريق وكيل أعماله من نادي الاتحاد السعودي للانضمام لصفوف الأخير في الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن اللاعب يستغل العرض كورقة ضغط ضد إدارة الزمالك لكي يتسلم مستحقاته المالية المتأخرة عن العام الماضي والتي تبلغ نحو مليوني جنيه، وهي الأزمة التي صعدها زكي بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.
وفي سياق متصل، وقع الجهاز الفني للزمالك غرامة مالية على عمرو زكي والبنيني رزاق أوموتويوسي للغياب عن تدريب أول من أمس (الأربعاء).
وتغيب زكي عن التدريبات من دون إذن، فيما تغيب رزاق عن التدريب بسبب مشكلات الطيران.
وفي السياق ذاته، خلع ظهير أيمن الزمالك حازم إمام قميص فريقه وألقاه على الأرض وضرب الأقماع بقدميه في التدريبات الصباحية أمس (الخميس).
وكاد المدرب العام إسماعيل يوسف يشتبك مع اللاعب لولا تدخل المدير الفني حسن شحاتة الذي حاول تهدئة إسماعيل واستبعد اللاعب من التدريبات.
من جهته، أعرب رئيس الزمالك جلال إبراهيم عن استيائه لتقدم عمرو زكي بشكوى رسمية ضد النادي للاتحاد المصري من أجل فسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته.
وقال إبراهيم عبر الموقع الرسمي للزمالك: «نعتبر زكي أحد أبناء الزمالك ولم نتوقع تصرفه بهذه الطريقة مع النادي، خصوصاً أن باب مجلس الإدارة مفتوح أمام جميع اللاعبين، من حق زكي الحصول على مستحقاته المتأخرة ولكن ليس بهذه الطريقة».
على صعيد آخر، ستشهد الأيام المقبلة صداماً بين الاتحاد المصري والأهلي بسبب رفض الأخير السماح للاعبيه بالانضمام لمعسكر المنتخب المصري المزمع إقامته 20 الجاري في الإمارات.
وصرح مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ: «ليس من المنطقي أن يضم الجهاز الفني للمنتخب لاعبينا من دون وجود أي ارتباطات دولية أو مباريات ودية مدرجة في الأجندة الدولية».
وكان المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأميركي بوب برادلي طلب من الاتحاد المصري إقامة معسكر خارجي ل(الفراعنة) بالإمارات بداية من 20 الجاري حتى السابع من كانون الأول (ديسمبر) المقبل تتخلله مباراتين وديتين على الأقل من أجل التعرف أكثر على اللاعبين.
وأضاف عبدالحفيظ: «من المفترض أن اللاعب الجاهز في ناديه ينضم للمنتخب، لكن الجهاز الفني للمنتخب يطلب ما لا يوجد مثله في العالم كله».
وتابع: «نترقب عودة لاعبينا الدوليين سريعاً للتدريبات من أجل الاستعداد الباكر لمباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة من الدوري المصري في 13 المقبل».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.