ارتفاع النفط واستقرار الذهب    ضبط 264 طن مأكولات بحرية منتهية الصلاحية    "زين" تستثمر 1.6 مليار ريال لتوسيع انتشار ال"5G"    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «الصحة» تدعو الراغبين في الحج إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات    فيغا يعود للتدريبات الجماعية للأهلي    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    فيصل بن خالد يقلّد مدير جوازات «الحدود الشمالية» رتبة لواء    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجموعة «بولو» POLO لربيع 2010 رياضية وبوهيمية
نشر في الحياة يوم 30 - 01 - 2010

يقدم بولو رالف لورين رؤية رائعة ودولية للملابس الرجالية الرمزية لربيع 2010 مع مزيج فني من الرسمات التي لا تعرف زمناً. فهذا الموسم المستوحى من الرياضي الأصلي، والمسافر البوهيمي، وتلميذ المدرسة التحضيرية الكلاسيكية، والشهم الأنيق، يعتبر موسماً مفعماً بالأناقة من دون أي مجهود وعصرياً إلى أقصى الحدود.
فمجموعة «مازي» Masai تلتقط الجمالية المنمقة للمغامر البوهيمي مع الأقمشة الفاخرة ومقاربة مثيرة لأسلوب السفاري. إذ إنّ الكنزات المحاكة يدوياً تصبغ بألوان صحراوية، وتقليمات serape وأنماط مستوحاة من الأسلوب الأفريقي. في حين أن القمصان بأسلوب مربعات «مادراس» Madras تتميز بالأقمشة الأصلية، أما الأقمشة المنقوشة برسوم الزهور فتتعارض مع الخلفية ذات اللون الأسود الغني.
وتأتي اللمسات العسكرية لتحبك طريقها إلى المجموعة من سراويل الكارغو القصيرة والطويلة إلى السترات بأسلوب «باترول» patrol من الجلد الفاخر. أما السروال من قماش «التويل» القطني غير الرسمي والفاخر في آن معاً فيتمتع بمظهر عتيق أصلي، فضلاً عن أن البدلة الكلاسيكية من 3 قطع أعيد ابتكارها من قماش «الشينو» ذات القطن الخالص.
وتمزج مجموعة «مايدستون» Maidstone المستوحاة من «ايست هامبتون»East Hampton التاريخية بين الأنماط والرسمات الرائعة مع الراحة المرحة غير المتوقعة. فنقشة مربعات «مادراس» madras غدت أنعم بفضل التقاليم من أسلوب seersucker في حين أن أقمشة «التويد» صبغت بالدرجات الزاهية للون الزهري. ويتم ارتداء السروال المتوسط الطول مع كنزة بحبكة Fair Isles، وأوشحة وتقاليم. أما نقشة مربعات madras، وقماش «الشينو» و «الشامبراي» فتحدد البدلة الربيعية الجديدة مع السروال القصير.
وهناك سترة باللون الأزرق الداكن التي يمكن ارتداؤها مع السروال الأبيض والسترة ذات نقشة مربعات Glen تمنح مظهراً مريحاً وتشكل رمز الجرأة. وتكمل ربطات العنق على شكل فراشة ومربعات الجيوب بعضها البعض - إلا أنها لا تتماشى مع بعضها البعض قط - لمقاربة مريحة للإرث الكلاسيكي المنمق.
أما مجموعة «أثلاتيك كلوب» Athletic Club. فبين أسلوب varsity الكلاسيكي وأسلوب haberdashery القديم لمزيج عصري من النفحة الرياضية والأناقة. وفي لوحة منعشة وحيوية من الأزرق والأبيض، يتم ارتداء الكنزات بأسلوب country club مع قمصان رسمية محاكة على الطلب، وسترات blazer ذات زركشات، وسروال من الكتان، ولإكمال المظهر يمكن ارتداء قبعة بائع الجرائد الجذابة.
وتقدم مجموعة Polo Tailored Clothing ذات الجاذبية الرمزية ألبسة جديدة ضيقة أحادية الصدر وبدلات بأسلوب preppy الخالص مع مزيج حيوي من الألوان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.