وزير المالية: أنجزنا إجراءات صرف 568 مليار ريال حتى نهاية أغسطس    سارة تحدثكم عن إنجاز للوطن في يوم الوطن..    شركة كريم تعلن عن توفر فرص وظيفية    "التعاون الإسلامي" تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي    نجاحات متواصلة للمملكة في استضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية    "شاموسكا" يقترب من الرحيل عن "الشباب"    تدشين جهاز الطب الإتصالي للسكتة الدماغية بمستشفى أجياد للطوارئ    الولايات المتّحدة تجيز إعطاء جرعة ثالثة من لقاح فايزر    تمدد صلاحية تأشيرات الزيارة بغرض السياحة    مبادرات ومسابقات في احتفالات جامعة المؤسس بيوم الوطن    أضف تعليقاً إلغاء الرد    "التجارة" تشهّر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات    سعر "برنت" يرتفع بنسبة 0.11 %    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية غينيا بيساو بذكرى استقلال بلاده    التحالف : إحباط هجوم إرهابي بصاروخ بالستي أطلق على جازان    خادم الحرمين يتلقى برقيات تهانٍ من قيادة دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني ال 91    أضف تعليقاً إلغاء الرد    إجمالى الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا فى العالم تتجاوز 230 مليون    قرعة كأس رابطة الأندية الإنجليزية    باليوم الوطني ال91.. ما الحدث الأصعب بحياة مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز؟    الطقس: أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة    بالفيديو.. الشيخ "الشثري" يوضح شروط وإجراءات الطلاق في الشرع    إدارة المرور تكثف عملها الميداني في مواقع الاحتفال باليوم الوطني    الربيعة: المملكة قدمت لليمن خلال 6 سنوات أكثر من 18 مليار دولار    خليفة حفتر يكلف الناظوري بقيادة الجيش الليبي    بسبب كأس العالم.. "يويفا" يفتح النار على "فيفا"    الملك عبد العزيز: زعيم أدرك القيادة المصيرية والتاريخية ب "عبقرية"    نيويورك: وزير الخارجية يرأس الوفد السعودي لافتتاح الدورة 76 للأمم المتحدة    «ذا لاين».. يعزز مبدأ التكنولوجيا الخضراء بعيداً عن عوادم السيارات    الأمير محمد بن سلمان يواسي السيسي في وفاة وزير الدفاع السابق    إحباط تهريب 196 كجم حشيش داخل تجاويف مركبة بجازان    في اليوم الوطني.. نستشعر كلمة التوحيد التي قامت عليها البلاد    زيارة ولي العهد شكّلت فصلاً جديداً في العلاقات الثنائية بين السعودية والهند    رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة القصيم: نفخر بمنجزات الوطن ومقدراته    حملات توعوية سعودية في اليوم العالمي ل «ألزهايمر»    الرميان: بدأنا بتشييد «نيوم».. وحجر أساس «ذا لاين» هذا العام    إتلاف مئات من «عبوات الخمور» بالعاصمة المقدسة            البطولة المفتوحة الأولى للهوكي تنطلق غداً في الدمام    خادم الحرمين.. «وسطية» تؤكدها «الأقوال» وتسبقها «الأفعال»    الإمارة            ديربي الرياض.. صدارة هلالية تصطدم بطموحات شبابية                المملكة تؤكد تضامنها مع أمن واستقرار السودان    لأول مرة .. محكمة إماراتية تلزم متهماً بحفظ سورة قرآنية    غرفة ينبع تنظم ملتقى الإبداع الاجتماعي "رؤية حديثة لماضٍ عريق"        ( الزواج.. سكن وسكون)    ( الوطن في أعين الشعراء )    وطنٌ ومجد    الحبوب: بدأ بصرف مستحقات الدفعة ال 12 لمزارعي القمح المحلي    الشاعر ناصر القرني يشارك بقصيدة حب الوطن في اليوم الوطني ال91    متحدث الأمر بالمعروف يُحذر من حساب منتحل على موقع ال"تيك توك"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير تبوك:محافظات الساحل تواكب مستهدفات الرؤية
187 مليونا لمشروعات ضباء..
نشر في البلاد يوم 29 - 07 - 2021

أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن محافظة ضباء وباقي محافظات الساحل ستشهد تغييراً وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك لدى تدشينه في محافظة ضباء مساء أمس الأول، مشروعات تنموية وخدمية جديدة، وتفقده سير العمل في المشروعات القائمة التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وجامعة تبوك، بقيمة إجمالية تجاوزت 187 مليون ريال.
وكان في استقبال سموه بواجهة الأمير فهد بن سلطان البحرية بالمحافظة رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي ومحافظ ضباء محمود بن حسين الحربي ورئيس بلدية المحافظة الدكتور عبدالله الغبان.
وفور وصول سموه دشن مشروعات بلدية محافظة ضباء، التي شملت أعمال سفلتة وأرصفة وإنارة ودرء أخطار السيول ومعالجة التشوه البصري والمباني والمرافق البلدية بقيمة إجمالية قاربت 30 مليون ريال، بالإضافة إلى المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة بقيمة إجمالية تجاوزت 20 ميلون ريال، كما اطلع سموه على المشروعات المستقبلية للبلدية في الكورنيش الجنوبي للمحافظة.
عقب ذلك افتتح سموه مبنى الكلية الجامعية الجديد بالمحافظة، مستمعاً سموه لشرح من معالي رئيس جامعة تبوك عن مكونات المبنى الذي بلغت تكلفته أكثر من 137 ميلون ريال ويخدم 3000 طالب وطالبة، ويضم 61 قاعة دراسية بالإضافة إلى معامل للحاسب الآلي ومعامل متخصصة ومكاتب إدارية مجهزة بأحدث التجهيزات الإدارية والتعليمية، ومسرح بسعة 543 شخصاً، ثم بعد ذلك زار سموه عدداً من الأركان الخاصة بالأسر المنتجة بالمحافظة، ثم شاهد سموه عرضاً للفنون الشعبية بلون الرفيحي .
وأكد سموه في تصريح صحفي أن ما يقدم من مشروعات يأتي في المقام الأول خدمة للأهالي ، مشيراً سموه إلى أهمية الكلية الجامعية بضباء في خدمة أبناء وبنات المحافظة .
وقال سموه :" محافظة ضباء وباقي محافظات الساحل ستشهد تغييراً وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والمتمثلة في مشروعات نيوم وأمالا والبحر الأحمر، وأول المستفيدين منها هم أبناء المملكة بشكل عام وأهالي المنطقة بشكل خاص ".
كما التقى سموه أمس الأول، أهالي ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة ضباء، بحضور المحافظ محمود بن حسين الحربي.
وفي بداية اللقاء نقل سموه للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وهنأ سموه الحضور خلال اللقاء الذي أقيم بمقر المحافظة بعيد الأضحى المبارك، منوهًا بما تشهده محافظة ضباء من تطور في جميع المجالات الخدمية، التي توجت بافتتاح مبنى الكلية الجامعية .
وأشار سموه إلى ما ستوفره مشروعات رؤية المملكة 2030 بالمنطقة من فرص وظيفية وتدريبية لأبناء وبنات المملكة بشكل عام، وأبناء وبنات المحافظة بشكل خاص، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.