قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في عمق مدينة رفح الفلسطينية لأول مرة    الشورى ينتقد ضعف شبكات الاتصالات ويطلب معالجتها    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة «مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية»    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    رئيس المركزي الأميركي يتوقع تراجع التضخم ولكنه أقل يقينا    شرطة مكة تقبض على مواطن أساء للذات الإلهية    عزم سعودي-بريطاني على إبرام اتفاقية شاملة وطموحة للتجارة الحرة    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    وزير الاستثمار: المملكة المتحدة ثاني أكبر مستثمر أجنبي في السعودية    جي إف إتش تسجل ارتفاعا بنسبة 13.03% في صافي الربح العائد للمساهمين    سفيرة المملكة لدى واشنطن تلتقي طلبة المنتخب السعودي للعلوم المشاركين في آيسف    أمير منطقة تبوك يدشن التمرين التعبوي (استجابة 14)    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن نماذج وتصاميم لمساجد وجوامع تحاكي هويّة مناطق المملكة    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدفعة ال 21 من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية "كاساو"    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    معرض الدواجن.. 20 اتفاقية ب4 مليارات    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    في الإعادة إفادة..    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    أمير تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العين في الصدارة والقادسية يواصل النزيف
في حصاد الجولة 14 لدوري الأمير محمد بن سلمان
نشر في البلاد يوم 01 - 12 - 2019

أسدل الستار على منافسات الجولة ال" 14″ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى .
" البلاد" تستعرض فيما يلي ملخص ما حدث بالجولة الماضية، التي انطلقت الثلاثاء واختتمت الخميس الماضي.
فقد أسفرت مباريات يوم الثلاثاء عن 4 انتصارات ، فعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق النهضة فوزا على حساب ضيفه الثقبة بنتيجة 4 – 1 ، ليرتفع رصيد النهضة إلى 22 نقطة ، وبقى الثقبة على رصيده 23 نقطة .
وتغلب فريق نجران على التقدم بهدف دون رد ، ليرتفع رصيد نجران إلى 19 نقطة ، بينما تجمد رصيد التقدم عند 11 نقط ، وحقق الطائي فوزا كبيرا بنتيجة 5 – 0، على حساب ضيفه حطين ، ليرتفع رصيد الطائي إلى 20 نقطة ، وبقى حطين على رصيده 13 نقطة .
وتواصلت مواجهات الجولة يوم الأربعاء؛ حيث حافظ فريق العين على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بعد تعادله الصعب مع مضيفه الجبلين2/2، بحائل ، ليرفع الجبلين رصيده إلى 20 نقطة ، والعين في الصدارة برصيد 27 نقطة.
وبنفس النتيجة تعادل فريقا الكوكب، وأحد ، بهذه النتيجة تساوى الفريقان بالرصيد النقطي19 نقطة، وحقق النجوم فوزه الثاني بالدوري بعد تغلبه على المجزل 1/2، ليرفع النجوم رصيده إلى 12 نقطة ، فيما تراجع المجزل للمركز الأخير برصيد 8 نقاط . وعلى ملعبه، تغلب الأنصار على الباطن بهدف دون مقابل، ليرفع الأنصار رصيده الى 15 نقطة، وبقى الباطن على رصيده 22 نقطة .
وتعادل فريقا جدة، والبكيرية 1/1 على رديف الجوهرة. بهذه النتيجة رفع جدة رصيده إلى 19 نقطة ، والبكيرية 23 نقطة. واختتمت الجولة بلقاء وحيد؛ حيث تعادل فريقا الشعلة، والقادسية سلبيا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ليرفع الشعلة رصيده للنقطة 19 نقطة بالمركز التاسع، والقادسية إلى 27 نقطة بالمركز الثاني.
6 انتصارات و 4 تعادلات
– نجحت 6 فرق في تحقيق الفوز خلال مباريات الجولة 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما شهدت الجولة أربع تعادلات، واحد منها سلبي في لقاء الشعلة والقادسية.
– سجل في الجولة 27 هدفا، ولا يزال مهاجم البكيرية الحاج عثمان باري في صدارة الهدافين ب 11 هدفا، يليه لاعب الطائي لويز إدواردو برصيد 10 أهداف، بعد أن سجل " هاتريك" في مرمى حطين ، ويتساوي لاعب الجبلين كارلوي دي، ومامادو سورو لاعب الشعلة بالمرتبة الثالثة بواقع 8 أهداف .
ركلات الجزاء
احتسبت 5 ركلات جزاء خلال الجولة، سجل منها 4 لصالح مهاجم النهضة شيبان أمام الثقبة، وإدوارد لاعب الطائي أمام حطين، و عبدالرحمن الظفيري لاعب الخليج أمام الجيل ، وأحمد المطوع لاعب أحد أمام الكوكب، بينما أهدرت واحدة من محمد حسن لاعب الطائي ضد حطين .
" 5 " الأكبر
سجلت نتيجة الطائي وحطين والتي انتهت "5 – 0 " أكبر نتيجة في الجولة.
النجوم يتحسن
صالح لاعبو النجوم جماهيرهم بفوز صعب جداً، أمام فريق المجزل بهدفين مقابل هدف، محققين ثاني فوز لهم في الدوري .
الأقوى والأضعف
بالقوة الهجومية الفذة، انفرد فريق البكيرية بصدارة الأقوى هجوماً في الدوري؛ حتى الجولة الرابعة عشرة؛ إذ يمتلك 32 هدفا ، يليه الطائي 19 هدفا، بينما سجل الأنصار الأضعف 10 أهداف ، يلية التقدم 11هدفا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.