جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    «الاحتفال الاستفزازي»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    شَرَف المتسترين في خطر !    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    كيفية «حلب» الحبيب !    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    للتعريف بالمعيار الوطني للتطوع المدرسي بتعليم عسير    مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "التحصينات"    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    حظر استخدام الحيوانات المهددة بالانقراض في التجارب    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سوريا وعمان تتصدران وحفلة أهداف قطرية في مرمى بوتان
نشر في البلاد يوم 04 - 09 - 2015

سجل المنتخب القطري فوزا كبيرا وساحقا على منتخب بوتان 15-0 في اللقاء الذي احتضنه ستاد جاسم بن حمد في الدوحة. ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات ليحافظ منتخب هونغ كونغ على الصدارة بعدما تعادل خارج ملعبه مع الصين 0-0 في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد شينزن باوان في شينزن،. برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط من مباراتين لقطر و4 للصين ولا شيء لكل من المالديف وبوتان.
فيما خسر منتخب اليمن أمام أوزبكستان 0-1 في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد باختاكور في طشقند،
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح منتخب أوزبكستان في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 51 عن طريق المهاجم الكساندر غينيريك.
وأكمل المنتخب اليمني المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع مدير عبد ربه للطرد في الدقيقة 89.
وشهدت المباراة الثانية أيضا خسارة منتخب البحرين أمام كوريا الشمالية 0-1 على ستاد البحرين الوطني في المنامة.
وحافظت كوريا الشمالية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للفلبين و3 لأوزبكستان ولا شيء لكل من البحرين واليمن.
فيما فاز منتخب إيران على غوام 6-0 في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد انغيلاب في كراج،
وسجل أشكان ديجاغاه (10 من ضربة جزاء) ومهدي تاريمي (31 و65) وسردار أزمون (34 و41) والبديل مهدي ترابي (89) أهداف الفوز لصالح المنتخب الإيراني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضا فوز عمان على تركمانستان 3-1 على ستاد مجمع السيب الرياضي في مسقط.
وتصدرت عمان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام غوام التي خاضت ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط من مباراتين لإيران ونقطة لتركمانستان ولا شيء للهند.
كما نجح منتخب أستراليا في حصد الفوز الثاني بعدما تغلب على بنغلادش 5-0 في المباراة التي أقيمت على ستاد ان آي بي في بيرث،.
وسجل ماثيو ليكي (6) وتومي روجيتش (8 و20) وناثان بيرنز (29) وآرون موي (62) أهداف الفوز لصالح أستراليا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضا تعادل الأردن مع قرغيزستان 0-0 على ستاد عمان الدولي.
وانفردت أستراليا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من الأردن وقرغيزستان، ونقطة لكل من طاجيكستان وبنغلادش.
بينما تغلب منتخب كوريا الجنوبية على لاوس 8-0 في المباراة التي أقيمت على ستاد مجمع هواسيونغ الرياضي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.
وسجل لي تشونغ-يونغ (9) وسون هيونغ-مين (11 و74 و90) وكون تشانغ-هون (30 و77) وسوك هيون-جون (58) والبديل لي جاي-سونغ (90+3) أهداف الفوز لمنتخب كوريا الجنوبية.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضا فوز الكويت على ميانمار 9-0 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.
وتساوى منتخبي الكويت وكوريا الجنوبية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط للبنان ونقطة لكل من ميانمار ولاوس
فيما بدأ منتخب العراق مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على الصين تايبيه 5-1 في المباراة التي احتضنها ستاد باس في طهران، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.
وسجل علي عدنان (37) وعلي حسني (59) وأحمد ياسين (80) ويونس محمود (88) وجستن ميرام (90+1 من ضربة جزاء) أهداف العراق، في حين أحرز وين تشي-هاو (86) هدف الصين تايبيه الوحيد.
ولا زالت تايلاند تتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واجة للعراق ولا شيء لكل من فيتنام والصين تايبيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.