«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ويمكرون ويمكر الله
نشر في البلاد يوم 04 - 09 - 2009


المحاولة الآثمة في هذا الشهر الفضيل والتي تعرض لها
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية كانت فاجعة.. لكن الله سلم.. ورد كيدهم في نحورهم.. (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
سبحانك ربي.. حفظت وسلمت ابننا البار.. ابن هذا البلد الطيب الآمن من شر هؤلاء القتلة أبناء الشيطان والذين يحسدوننا على نعمة الأمن والأمان بوجود هذا الحرم الأمين والذي تتوجه إليه أفئدة البشر وأبصارهم من كل حدب وصوب..وها هو الحسد بدأ بصاحبه فقتله.. إن الحقد قد أرق مضاجعهم وأعمى بصيرتهم وبصائرهم فأخذوا يتطايرون بالتفجيرات في الخلق.. والجماعة وقد أعماهم فكرهم الضال.. واستهوتهم شهوة القتل.. ورؤية الدماء.. فلم يعودوا يدركون الصالح من الطالح.. ولا الحلال من الحرام.. ولا الشرك من الإسلام.. انقلبت موازينهم.. وتعثرت خطاهم.. وعميت بصيرتهم. وأصبحوا من يمد لهم يد العفو والتسامح..لا يعضونها.. بل يبترونها.. ولكن الله سلم.
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
لقد استحوذ الألم على النفوس.. الصغير قبل الكبير.. والحاضر والغائب.. والقاصي والداني.. والشعوب والأمم.. ولكنها مأساة هذا الزمن العجيب.. الذي لا يسلم فيه المسلم من الغدر والخيانة من القريب قبل البعيد.. فمتى يصحو شبابنا ؟ ..متى ترتد إليهم بصيرتهم ؟ متى يدركون أن محاربة المسلمين بدون ذنب.. محاربة لله ورسوله وشريعته السمحة؟ متى يدركون أن الله حق ؟ وأن للظالم يوماً .. وأن الله يمهل ولا يهمل ويرد كيد الكائدين في نحورهم..ويشغلهم في أنفسهم.. ويجعل الدائرة عليهم.. ويجعل تدبيرهم في تدميرهم.. (وهكذا كان..)
فاللهم أجرنا وولاة أمورنا من أعدائك أعداء الدين.
ترى ما الذي جناه هذا الابن الضال..؟ رمى بنفسه إلى النار.. وأدخل الرعب إلى قلوب المسلمين المسالمين.. وأحرق ولوع قلوب أهله وذويه.. وملأ قلوب العباد كرها وحقدا عليه.. وزرع الخوف والقلق بين الخلق.. ومتى ؟ في شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران.
ترى أين أولي الأبصار..؟ لابد أن يدرك الجميع أن الوطن غالٍ.. وولاة الأمر أكثر غلاوة. ومن يسعى لأمن الوطن يختلف كثيرا عمن يسعون لهدم الوطن.. وتفريق جمعه.. وزرع الشك والغدر بين أفراده وتمزيقهم بالغلو في الدين.. ومحاربة الآمنين.. وتكدير صفوهم.
فاللهم أجرنا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن واشغل الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين.. وسلم رأسك يا سمو الأمير .
وقفة: يا لهذه النفس الإنسانية الغريبة والعجيبة.. والتي تظهر مالا تضمر.. وتبدي مالا تخفي.
العنوان البريدي:
[email protected]
7045 الشريبات
وحدة رقم 1
المدينة المنورة 42316 _ 5647


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.