بالفيديو.. المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند    "تعليم الليث" يعلن جاهزيته مع عودة (33) ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة    الدفعة الأولى من “برنامج نيوم للابتعاث المنتهي بالتوظيف” تستهل مشوارها في الولايات المتحدة    إمارة منطقة مكة تلزم قاعات الافراح و المطاعم بالتعاقد مع جمعية حفظ النعمة    "الآسيوي" يمنع الأندية الإيرانية من اللعب على أراضيها    فيديو.. مرتزقة سوريين في طريقهم عبر تركيا إلى ليبيا للانضمام لميليشيات الوفاق    "أسباب السعادة" .. محاضرة بتعاوني تبوك غداً    انطلاق بطولة العلا ل "بولو الصحراء"    محافظ صبيا يتفقد مهرجان صبيا للتسوق والترفيه    بالصور.. تغيير لوحات بعض الشوارع في بريدة بعد إزالة لقب “الوجيه” وعبارة “رحمه الله”    ”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد الرسوم    الأخضر يقترب من أولمبياد طوكيو بفوز ثمين على تايلاند    السعودية أكبر الدول المانحة للسودان ب 1.2 مليار دولار أمريكي    بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين    واتساب تتخلى عن فكرة عرض الإعلانات ضمن المحادثات لتحقيق الأرباح    مشكلة تقنية جديدة تواجه طائرة “737 ماكس” يمكن أن تعرقل تجديد رخصة الطائرة    سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة    معلم من الطائف يشعل الأمسية الشعرية بالحديقة الثقافية في جدة    اكتشاف 4 إصابات بالالتهاب الرئوي في الصين    جامعة الأمير سطام تستحدث برنامج ماجستير الأخلاقيات الحيوية بكلية الطب    إمارة عسير: لا توجيه بنشر أرقام المسؤولين على مواقع التواصل    بن حثلين معلقاً على إعدام أستراليا للإبل: نسعى ل«بدوّنة» الأستراليين    المملكة تسعى لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد العالمي وازدهاره    بعد وصفه ب«المهّرج»: ترامب يحّذر خامنئي.. كن حذراً في كلامك    حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت    الدفاع المدني يحّذر من التقلبات المناخية بجازان    طفيان وحكمي يزفان محمد    الغذامي يتحفظ على عنوان كتابه الجديد    تغريدة نانسي.. رسالة لأطفالها أم تبرير للرأي العام؟    قونايدن جنم    ذوو الهمم.. تقبلوا اعتذاري    ب2.9 مليار ريال.. فرص استثمارية في التعليم الأهلي    4 مرضى في غرفة !    باجبير يترأس مجلس المرضى    47.. السنة الأكثر تعاسة في العمر!                                    في ختام دور الثمانية بكأس الملك اليوم السبت    تنطلق اليوم في مملكة البحرين    الحكم أحمد الكف    «السياحة «تطلق «وجهات شتوية» للأفراد والعوائل    جناح الشهداء يبرز البطولات والتضحيات بمهرجان الغضا    30 عميدا لكليات التربية يبحثون برامج إعداد المعلم    إماما الحرمين يدعوان لتذكر الضعفاء والمساكين في برد الشتاء    مفهوم الجهاد في سبيل الله لدى معدي مناهجنا الدراسية (1)    لماذا يعيشون أكثر منا؟!    إمام وخطيب المسجد النبوي يحذر من برد الشتاء ويوصي الآباء بالحنو على صغارهم بالكسوة    “إمارة عسير”: لا صحة لصدور توجيه بنشر أسماء وأرقام المسؤولين بالمنطقة    اجتمع بأمين منطقة الرياض ووكلاء الأمانة ومنسوبي جمعية «بصمة تفاؤل» وعدد من الأطفال المتعافين من السرطان        وزير التعليم يبحث مع السفير الأفغاني قبول طلاب المنح    نائب وزير الدفاع يرأس وفد المملكة في افتتاح قاعدة برنيس العسكرية بمصر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





البلاد يطرح بطاقة فيزا انفنت لعملاء البنكية الخاصة
نشر في عاجل يوم 31 - 12 - 2012

أطلق بنك البلاد بطاقة فيزا انفنت الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لشريحة عملاء البنكية الخاصة التي تتوافق مع تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم محلياً ودولياً ، .وتعتبر بطاقة فيزا انفنت أعلى بطاقة ائتمانية تمنح من قبل بنك البلاد. ، وتعد اعلى بطاقات فيزا الائتمانية تصنيفاً وهي رمزاً للتميز والخصوصية.
وتوفر بطاقة البلاد فيزا انفنت الائتمانية لحامليها العديد من المميزات الفريدة التي تتناسب مع نمط حياتهم وتطلعاتهم، كما تتيح الاستفادة من خدمة المساعدة الفورية على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم للحصول على أفضل عروض السفر والأنشطة الترفيهية الراقية وكذلك خدمات التأمين على المشتريات وتمديد الضمان عند استخدام بطاقة البلاد فيزا انفنت أثناء التسوق. إضافة إلى الاستفادة من خدمة مساعدة العملاء حول العالم المقدمة من قبل فيزا العالمية (GCAS) التي تقدم المساعدة للأفراد بلغتهم في حالات الطوارئ الطبية.
وقال مدير عام قطاع مصرفية الافراد سعادة الاستاذ حازم بن مصطفى زقزوق: " يسعى بنك البلاد دائما لتقديم منتجات ذات قيمة مضافة بما يتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية واحتياجات والتي تلبي تطلعاتهم وتعاملاتهم المالية والمصرفية".
واضاف زقزوق: " كما نسعى باستمرار الى التميز في ارضاء عملائنا وتلبية احتياجاتهم عبر توفير المزيد من الخدمات وحلول الدفع المتميزة والمبتكرة، وعليه فإن بطاقة البلاد فيزا انفنت تقدم مجموعة واسعة من المزايا القيمة لحامليها، وأنا واثق أن عملاءنا سيرحبون بفرصة الاستمتاع بمزايا هذه البطاقة الفريدة التي توفر عددا لا يحصى من العروض في مختلف انحاء العالم.
ومن جانبه قال مدير فيزا في المملكة العربية السعودية أحمد جابر:" لاشك ان الثقة هي عنصر أساسي لنجاح أعمالنا وميزة اضافية لبطاقات فيزا. وفيزا انفنت هي البطاقة المثالية لعملاء مصرفية الأفراد في بنك البلاد حيث انها اكثر بطاقة شمولا للخدمات وأرقى بطاقة يمكن أن تصدرها البنوك الشريكة معنا لعملائها. فهي تمنح حامليها فرصة الاستمتاع بالأمان والملائمة والثقة في تعاملاتهم المالية.
واضاف جابر:" يمكن لحاملي بطاقة البلاد فيزا انفنت الائتمانية استخدام العملة الرقمية في عشرات الملايين من المتاجر وفي اكثر من مليوني صراف آلي في أكثر من 200 بلد ومنطقة، ونحن في فيزا نؤمن ان الاستخدام الامن للعملة الرقمية يساهم في تطوير اقتصاديات حديثة وقوية ويساعد في عملية النمو الاقتصادي.
ويذكر أن بنك البلاد اطلق مؤخرا خدمة التحقق من هوية المستخدم والتي تتيح لحاملي بطاقات فيزا البلاد الائتمانية، خدمات دفع آمنة في التعاملات الالكترونية عبر شبكات الانترنت والاجهزة الجوالة لتوفر لهم فرصة التسوق الالكتروني بكل ثقة وأمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.