أمير الجوف يستقبل مدير عام فرع المالية المعين حديثاً    "هدف" يودع 348 مليون ريال في حسابات الباحثين عن عمل    من بينها الإعفاء من الرسوم … 8 قرارات من «التخصصات الصحية» لدعم متدربيها    خالد السليمان: السعودية أكدت أن عيش المواطن الكريم فوق كل اعتبار    حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين    جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لخريجي الثانوية.. رابط التقديم    الشيخ السديس يتفقد مبنى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين    شفاء 538 حالة من «كورونا» في الكويت    الهلال يواصل تدريباته على ملعبه    سمو أمير منطقة الجوف يعزي الجهني بوفاة شقيقه    منصة معين تنجز 33 ألف طلب لخدمة "قضاياي"    النصر يواصل تدريباته على فترتين    اهتمامات الصحف التونسية    توضيح من الموارد البشرية بشأن إجازة عيد الأضحى    "منشآت" تختار 20 بحثاً لطلاب "موهبة" لتحويلها لمشروعات تجارية    مختصون يتوقعون زيادة أسعار التأمين على «السيارات» بداية العام المقبل    هنا البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441ه        اهتمامات الصحف السودانية    الأرصاد تنبه من سحب رعدية على منطقة الباحة    توفي والدها وتسكن مع أختها كيف تثبت الاستقلالية في حساب المواطن؟    تدشين أكبر مستشفى للإبل على مستوى العالم في السعودية    الجيش الليبي: مقتل جنرال تركي كبير في قصف "الوطية" الليبية    24 قتيلاً في الأمطار الغزيرة باليابان    الهند تتجاوز روسيا في عدد الاصابات بفيروس #كورونا    الصين تطلق تحذيراً بعد تسجيل إصابة بمرض"الطاعون الدملي"    "سعود الطبية": نحو 7 آلاف مستفيد من خدمة توصيل الأدوية للمنازل    كلوب: تركيز ليفربول لا ينصب على الأرقام القياسية    أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل الأكبر على مستوى العالم    كلوب ينتقد الحكم بسبب صلاح    فنون أبها تنظم أمسية عن تجارب الدراما والمسرح    ولاية فيكتوريا الاسترالية تسجل اعلى حصيلة اصابات يومية بفيروس كورونا منذ بدء الوباء    العدل ل عكاظ : إنجاز 55 % من محكمة عنيزة    ولي العهد يهنئ الرئيس غزالي    حَلْب تركي خضوع.. خنوع.. وابتزاز قطري    الموكلي: العمل في «الأندية» لا يساوي عشر العمل في «جمعيات الثقافة»    القصبي: عالجوا قضايا المواطن.. وانتقدوا بموضوعية    إعلامية الشورى و«الثقافة» تستعرضان آليات مواجهة الحملات المغرضة    إلغاء 50 % من المراكز الحكومية والاتجاه نحو الرقمنة    بغداد: لدينا خيارات للرد على استفزازات أنقرة    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    «ساما»: 1.75 مليار ريال زيادة بمصروفات مبادرة دعم «الخاص»    الملك يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين    أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    الطائف: الإصابات ترتفع.. وتكدس في عيادات «تطمّن»    اتحاد القدم ينتظر موافقة الحكام الأجانب    الاتحاد يصل عسير ويخوض 4 وديات    "فرسان" تاريخ عريق.. وشواهد حضارية متجذرة    في حب "الممثلة".. رجاء الجداوي    برلمان الطفل يستعرض «سرد الذات» في القراءة الإبداعية    برشلونة يتفوق على فياريال ليتجاوز أثار أسبوع صعب    بين الرثاء والنياحة فرق    الناقور وقوارب الموت الإيطالية    :سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم ..    الانتهاء من أعمال فرش مسجد قباء    أمير نجران : لا أحد أعلى من القضاء والتقاضي    مريع بن حمد أبو دبيل في ذمة الله    الأمانة.. والنفاق السلوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





البلاد يطرح بطاقة فيزا انفنت لعملاء البنكية الخاصة
نشر في الخرج اليوم يوم 30 - 12 - 2012

أطلق بنك البلاد بطاقة فيزا انفنت الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لشريحة عملاء البنكية الخاصة التي تتوافق مع تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم محلياً ودولياً ، .وتعتبر بطاقة فيزا انفنت أعلى بطاقة ائتمانية تمنح من قبل بنك البلاد. ، وتعد اعلى بطاقات فيزا الائتمانية تصنيفاً وهي رمزاً للتميز والخصوصية.
وتوفر بطاقة البلاد فيزا انفنت الائتمانية لحامليها العديد من المميزات الفريدة التي تتناسب مع نمط حياتهم وتطلعاتهم، كما تتيح الاستفادة من خدمة المساعدة الفورية على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم للحصول على أفضل عروض السفر والأنشطة الترفيهية الراقية وكذلك خدمات التأمين على المشتريات وتمديد الضمان عند استخدام بطاقة البلاد فيزا انفنت أثناء التسوق. إضافة إلى الاستفادة من خدمة مساعدة العملاء حول العالم المقدمة من قبل فيزا العالمية (GCAS) التي تقدم المساعدة للأفراد بلغتهم في حالات الطوارئ الطبية.
وقال مدير عام قطاع مصرفية الافراد سعادة الاستاذ حازم بن مصطفى زقزوق: " يسعى بنك البلاد دائما لتقديم منتجات ذات قيمة مضافة بما يتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية واحتياجات والتي تلبي تطلعاتهم وتعاملاتهم المالية والمصرفية".
واضاف زقزوق: " كما نسعى باستمرار الى التميز في ارضاء عملائنا وتلبية احتياجاتهم عبر توفير المزيد من الخدمات وحلول الدفع المتميزة والمبتكرة، وعليه فإن بطاقة البلاد فيزا انفنت تقدم مجموعة واسعة من المزايا القيمة لحامليها، وأنا واثق أن عملاءنا سيرحبون بفرصة الاستمتاع بمزايا هذه البطاقة الفريدة التي توفر عددا لا يحصى من العروض في مختلف انحاء العالم.
ومن جانبه قال مدير فيزا في المملكة العربية السعودية أحمد جابر:" لاشك ان الثقة هي عنصر أساسي لنجاح أعمالنا وميزة اضافية لبطاقات فيزا. وفيزا انفنت هي البطاقة المثالية لعملاء مصرفية الأفراد في بنك البلاد حيث انها اكثر بطاقة شمولا للخدمات وأرقى بطاقة يمكن أن تصدرها البنوك الشريكة معنا لعملائها. فهي تمنح حامليها فرصة الاستمتاع بالأمان والملائمة والثقة في تعاملاتهم المالية.
واضاف جابر:" يمكن لحاملي بطاقة البلاد فيزا انفنت الائتمانية استخدام العملة الرقمية في عشرات الملايين من المتاجر وفي اكثر من مليوني صراف آلي في أكثر من 200 بلد ومنطقة، ونحن في فيزا نؤمن ان الاستخدام الامن للعملة الرقمية يساهم في تطوير اقتصاديات حديثة وقوية ويساعد في عملية النمو الاقتصادي.
ويذكر أن بنك البلاد اطلق مؤخرا خدمة التحقق من هوية المستخدم والتي تتيح لحاملي بطاقات فيزا البلاد الائتمانية، خدمات دفع آمنة في التعاملات الالكترونية عبر شبكات الانترنت والاجهزة الجوالة لتوفر لهم فرصة التسوق الالكتروني بكل ثقة وأمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.