المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سقوط المتهم في قضية "قتيل العويرض" مختبئا بالصحراء
نشر في عاجل يوم 26 - 11 - 2012

أغلقت الجهات الأمنية ملف قضية "قتيل العويرض" الذي توفي قبل نحو شهر في منطقة تجمع للتفحيط بعد إطلاق النار عليه من شخص، قبض عليه فجر أمس في منطقة صحراوية بعد تبادل إطلاق النار مع الجهات الأمنية مما أدى إلى إصابته، فيما عثر بحوزته على كمية من المخدرات ومسدسين ورشاش.
وأوضحت مصادر أمنية بحسب الوطن , أن المتهم كان يحاول التخفي طوال الفترة الماضية في مناطق صحراوية نظرا لملاحقته أمنيا، وأن التحقيقات التي أجريت مع المدعو "جهيمان" الذي ألقي القبض عليه في منطقة الرياض واثنين معه، بعد 10 أيام من حادثة "قتيل العويرض" الذي لقي مصرعه في أحد موقع التفحيط الشهيرة برصاصة طائشة، قادت إلى الكشف عن كثير من القضايا الأمنية التي تورط فيها المتهم.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تمكنت من متابعة الجاني عند الساعة 5 فجر أمس، بعد أن ثبت لديها تورطه في عدد من قضايا السطو والسلب وسرقة المركبات وترويج الأسلحة والمخدرات، وكذلك تورطه في قضية مقتل أحد الأشخاص بموقع تجمعات شبابية "العويرض" مؤخرا بمدينة الدمام.
وأضاف الرقيطي أنه نظرا لخطورة ما أقدم عليه المتهم من ارتكاب قضايا سطو باستخدام السلاح الناري، فقد وجه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني في وقت سابق بتشكيل فريق عمل خاص لهذه المهمة. وأشار الرقيطي إلى أن المتهم مواطن ثلاثيني، وأن التحريات الموسعة أجريت خلال الفترة الماضية من خلال فريق التحري المشكل لهذه المهمة، وقادت التحريات الدقيقة إلى حصر تحركات المطلوب وتحديد أماكن تواجده. وبين أنه بعد مداهمة أحد المواقع بمنطقة صحراوية "الفاضلي" شمال غرب محافظة الجبيل تم القبض عليه، وأن المتهم حاول الهرب وإطلاق النار على رجال الأمن مما نتج عنه إصابة المتهم بعدة إصابات حتى تمت السيطرة عليه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما عثر بحوزته على مسدسين وسلاح رشاش وكمية من المواد المخدرة. وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وباشرت الجهات المختصة استكمال التحقيقات اللازمة في القضايا المنسوبة إليه.يي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.