الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقتل 183 طفلا و 18 حالة اغتصاب في حمص بأيدي قوات الامن السورية
نشر في عاجل يوم 06 - 10 - 2011

قال مكتب المفوضة السامية لحقوق الانسان بالامم المتحدة يوم الخميس ان عدد القتلى في سوريا ارتفع الى أكثر من 2900 شخص منذ بدأت الاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية في مارس اذار.
وقال روبرت كولفيل المتحدث باسم نافي بيلاي المفوضة السامية لحقوق الانسان بالمنظمة الدولية في تصريح لرويترز "تجاوز العدد الاجمالي للقتلى الذين سقطوا في سوريا منذ بدأت الاحتجاجات 2900 شخص بناء على قائمتنا المفصلة بأسماء الافراد التي نحتفظ بها."
وكانت التقديرات السابقة للامم المتحدة بشأن عدد القتلى تبلغ 2700.
وقال كولفيل ان العدد الاحدث لا يشمل المختفين أو من لم يعرف مصيرهم.
ومن المقرر أن يراجع مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يوم الجمعة سجل سوريا في اطار الفحص الدوري الذي يجريه المجلس لكل الدول الاعضاء في الامم المتحدة. ومن المتوقع أن تندد الولايات المتحدة ودول غربية أخرى بما تصفه بفظائع ترتكب في سوريا.
وكان المنتدى الذي يتخذ من جنيف مقرا شكل الشهر الماضي لجنة دولية للتحقيق في جرائم مزعومة ضد الانسانية قال تحقيق أولي أجرته الامم المتحدة ان قوات الامن السورية ترتكبها.
وكان من المقرر أن يجتمع سرجيو بينهيرو وهو برازيلي يرأس فريق التحقيق الجديد الذي يضم ثلاثة أعضاء مع وفد سوري رفيع المستوى في جنيف هذا الاسبوع ليطلب تصريحا بدخول سوريا. ومن المقرر أن يقدم الفريق الذي يعتزم جمع شهادات من المنطقة تقريرا بنهاية نوفمبر تشرين الثاني القادم.
وقال رضوان زيادة -وهو ناشط سوري يعيش في المنفى- اليوم الخميس ان أكثر من 30 ألف سوري سجنوا منذ بدء الاحتجاجات كثير منهم في مدارس أو في ملاعب كرة قدم تحولت الى مراكز للاعتقال.
وقال زيادة أمام اجتماع لمناقشة التعذيب في سوريا ان القتل الجماعي مستمر مضيفا أن مراكز الاعتقال تحولت الى كابوس بالنسبة للسوريين الان.
وقال ان شقيقه ياسين رجل الاعمال وأربعة اخرين من أفراد عائلته من بين المعتقلين.
وأضاف زيادة ان مركز دراسات حقوق الانسان في سوريا الذي يديره وثق مقتل 183 طفلا بأيدي قوات الامن السورية كثيرون منهم جراء التعذيب ووثق كذلك 18 حالة اغتصاب في حمص.
وقال زيادة ان القوات السورية تشعر بأنها محصنة ضد أي محاسبة. وأبدى استيائه لفشل مجلس الامن التابع للامم المتحدة في التنديد بسوريا بعد أن استخدمت الصين وروسيا حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار أوروبي يوم الثلاثاء.
وأضاف أنه كان من المهم أن يطلب مجلس الامن الدولي من المحكمة الجنائية الدولية التحقيق في جرائم القوات السورية.
وقال زيادة ان هذا الفشل سيدفع للاسف أعدادا أكبر من الناس الى التشدد حيث أنهم لا يرون أملا في تحرك من قبل المجتمع الدولي.
كذلك حذر جيرمي سميث من مركز القاهرة لدراسات حقوق الانسان من تدهور أكثر للوضع في سوريا اذا فشلت القوى العالمية في التحرك.
وقال سميث "سوريا تتجه الى مزيد من عدم الاستقرار ومزيد من التشدد اذا لم يكن هناك أي شكل من الامل لهؤلاء الناس."
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل يالله يارب
أسأل الله العلي القدير المنتقم الجبار القادر على كل شئ
أن ينتقم منك يا بشار الأسد بأغلى مالديك أسأله أن ينتقم منك بأولادك و بأسرتك و بأغلى الناس على قلبك
أسأل الله أن يسلط العذاب عليك يا بشار الأسد فتطلب الموت ولا تجده
أسأله أن ينزل عليك العذاب من السماء و أن يزلزل الأرض من تحت أقدامك
اللهم عذب بشار الأسد بابنه و احرق قلبه عليه
اللهم سلط العذاب على أعوان بشار الأسد و أزلامه و مناصريه وخلص حقوقنا وحقوق المظلومين منهم يارب
يارب ان بشار الأسد و عصاباته قد طغوا و بغوا وقتلوا و دمروا ونشروا في الأرض الفساد
اللهم صب عليهم العذاب صبا يارب واجعلهم يتمنون الموت ولا يجدوه
اللهم أنت ربي لا اله الا انت وحدك لا شريك لك أنت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين يا أكرم الاكرمين .
اللهم انت السلام فأرزق أهل سوريا الامان والسلام والاطمئنان ونجهم من الظالم بشار واعوانه
اللهم أنت الجبار فأرنا عجائب قدرتك في الظالمين يا القوي يا المتين ياالولي الحميد
اللهم أنت المعز و المذل اللهم اني اسالك ان تعز الاسلام والمسلمين وتذل المشركين والظالمين
اللهم من جار على عبيدك من المستضعفين فعليك به اللهم عليك بالظالمين اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم يا مالك الملوك أنت الضار وأنت النافع بيدك الخير كله اللهم اكتب لاخواننا في سوريا النصر اللهم انصرهم من عندك بقوتك وجبروتك يا مالك الملوك اللهم انت الكريم فاكرم عبادك المستضعفين اللهم ارنا الحق من عندك فانت الحق وانت اللطيف الخبير فاللطف بعبادك وانت الحفيظ فاحفظهم من عندك واحقن دمائهم وانزل عليهم السكينة والاطمئنان وأنت الكبير وأنت الحسيب وأنت المجيب وقلت وقولك الحق ادعوني أستجب لكم وها نحن يا الهنا الواحد الاحد الفرد ندعوك ونرجوك بأسمائك الحسني جميعها ما علمنا منها وما لم نعلم وما ستأثرت به في علم الغيب عندك يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد اللهم يا مغيث اغث أهل سوريا يا اكرم الاكرمين اللهم أغثهم وفرج همومهم وكربهم من الظالمين اللهم عليك ببشار وأعوانه من الظالمين اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
الله يرحم شهداكم ياهل الشام
وينصركم عاجل غير اجل
راح يجلك يوم يابشار الاسد (اعزكم الله)
مارح ينفاعونك الرفض
اللهم انصر الشعب السوري على الطاغيه بشار
الله يفرج لأهل سوريا من هالكريه أبو رقبة طويلة ..
وهو قريب بإذن الله ...
انتبهوا ياعاجل ترى قناة العالم تاخذ من أخباركم وتنشرها عندها ... حيث تستغل اي شي ضد الرموز والمشايخ والحكومه ...لانهم يكرهون تجميعنا ويفرحون ليقرقوننا ...فرجاء الوحده الوحده هذا وقتنا نحن امام تحدي وتمدد صفوي عظيم يريد تشتيتنا ...ويكرهون حكامنا لانهم على مذهب السنه والجماعه
السلام
وين قوات التحالف وين مجلس القمام اللي يموت سنة؟؟
لعيون اسرائيل لاكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادت ايام صبراوشاتيلا
الحرب خدعة؟؟
اخواني الصبرمفتاح الفرج
(وَاصْبِرُوا إِنَّاللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)
ما يحدث في سوريا فتنه والفتنة اشد من القتل الله يعينهم
يارب أنك تنصر أخواننا السنه في سوريا وتفتحلناباب للجهاد ضد الطاغيه بشار الجحش الكلب الخبيث الملعون المجرم اللهم سلط عليه جندآ من جنودك اللهم أرنافيه عجائب قدرتك اللهم أرنا فيه يومآ أسودا
ليش العرب ساكتين ليييييييييييييييييييييييييييش يابو متعب ليش انت تملك مليار مسلم بقلبك خلال 24ساعه يدمرون الطاغيه الكلب ابن الكلب ابن الجحش
ذبحت المسلمين ياطاغيه يابشار ياكلب لو أمسك والله للأ قطع رأسك وانت حي يامجرم حسبي الله عليك
حسبي الله ونعم الوكيل يالله يارب
أسأل الله العلي القدير المنتقم الجبار القادر على كل شئ
أن ينتقم منك يا بشار الأسدالجحيش بأغلى مالديك أسأله أن ينتقم منك بأولادك و بأسرتك و بأغلى الناس على قلبك
أسأل الله أن يسلط العذاب عليك يا بشار الأسدالجحيش فتطلب الموت ولا تجده
أسأله أن ينزل عليك العذاب من السماء و أن يزلزل الأرض من تحت أقدامك
اللهم عذب بشار الجحيش بابنه و احرق قلبه عليه
اللهم سلط العذاب على أعوان بشار الأسد و أزلامه و مناصريه وخلص حقوقنا وحقوق المظلومين منهم يارب
يارب ان بشار الأسد و عصاباته قد طغوا و بغوا وقتلوا و دمروا ونشروا في الأرض الفساد
اللهم صب عليهم العذاب صبا يارب واجعلهم يتمنون الموت ولا يجدوه
اللهم أنت ربي لا اله الا انت وحدك لا شريك لك أنت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين يا أكرم الاكرمين .
اللهم انت السلام فأرزق أهل سوريا الامان والسلام والاطمئنان ونجهم من الظالم بشار واعوانه
اللهم أنت الجبار فأرنا عجائب قدرتك في الظالمين يا القوي يا المتين ياالولي الحميد
اللهم أنت المعز و المذل اللهم اني اسالك ان تعز الاسلام والمسلمين وتذل المشركين والظالمين
اللهم من جار على عبيدك من المستضعفين فعليك به اللهم عليك بالظالمين اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم يا مالك الملوك أنت الضار وأنت النافع بيدك الخير كله اللهم اكتب لاخواننا في سوريا النصر اللهم انصرهم من عندك بقوتك وجبروتك يا مالك الملوك اللهم انت الكريم فاكرم عبادك المستضعفين اللهم ارنا الحق من عندك فانت الحق وانت اللطيف الخبير فاللطف بعبادك وانت الحفيظ فاحفظهم من عندك واحقن دمائهم وانزل عليهم السكينة والاطمئنان وأنت الكبير وأنت الحسيب وأنت المجيب وقلت وقولك الحق ادعوني أستجب لكم وها نحن يا الهنا الواحد الاحد الفرد ندعوك ونرجوك بأسمائك الحسني جميعها ما علمنا منها وما لم نعلم وما ستأثرت به في علم الغيب عندك يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد اللهم يا مغيث اغث أهل سوريا يا اكرم الاكرمين اللهم أغثهم وفرج همومهم وكربهم من الظالمين اللهم عليك ببشار وأعوانه من الظالمين اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
المعذره ياخواننا في سوريه مثلكم عارف فنحن العرب لانستطيع القيام من كراسينا لانها مغراه و ملصقه اذنابنا فيها بغراء بوتكس اجود انواع الغراء الامريكي
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصر الشعب السوري على الطاغيه بشار
انا ابغى اسال الرؤساء الى نظامهم جمهوري؟؟؟ ليش اذا فزوتوا في الانتخابات انبسطوا وظلمتوا الشعب ......واذا قامت اي ثورة زعلتوا وقمتوا تقتلوا في شعبكم المسكين ....طيب اذا نظامكم كذا يعنى الرئيس مايترك الحكم الا بانتخابات او ثورة ....خالص ياااااخي الشعب ميبغاك يابشار الكلب انت والقذافي الحمار وغيركم .... خلاص يااااخي اتركوا الحكم مثل حسني مبارك اما جالسين تقتلوا في شعبكم والله راح يجيكم يوم تندموا على اللي تسوه وراح ينتصر الشعب عليكم راح ينتصر الحق على الباطل باذن الله ...اسال الله ان يرحم جميع هولاء الشهداء اللي نحتسبهم انشالله شهداء ضاحوا بأرواحهم في سبيل الحرية والكرامة انه سميع مجيب.....
http://www.youtube.com/watch?v=T4_Oe36M6gM&feature=related
اللهم انصر الشعب السوري وحرره من ايدي الشيعه الخونه يارب العالمين
يااهل الاسلام يااهل الإخوة والمروءة يااهل الاحساس ,والرحمة ,,,يااهل الإيمان
ابشرو ابشرو ابشروو ابشرووو ابشرووو
والله اني رأيت رؤيا بعد صلاة الفجر هذا اليوم وهي رؤياخير بإذن الله ,,,,,,,
ولكن الزمو الدعاء لهم ....والله هو الذي سينتصرلهم,,,,والله هو القوي العزيز..
رأيت في المنام اتباع بشار الفاجر يمرون بسيارتهم وهي محمله بالاسلحة والنساء والرجال
منهم وهم يمرون من فوق النهرالذي يرمون به القتلى من المسلمين ويشاهدون القتلى من المسلمين وهم مسرورين لقتلهم المسلمين !!!!
ثم بعد ذلك عبروو النهر بكل انفة ,,,واستعلاء ....
ثم انا في المنام اشاهدهم وانا اسمع اواقرأ,,,,آيات من ضمنها ان الله عزيز ذوانتقام واقرأايات كثيرة عن قوة الله ونصره للمظلومين ,,,,ثم رأيت
انقلاب السيارة من موج عاث بالنهر ,,,,,,
ورماهم ....انتهت الرؤيا,,,
بإذن الله هذا نصر لهم ولكن عليكم بالدعاء لهم !!!!
الله ياخذك يا بشار خربت علينا الصيفية وناوي تخرب علينا عطلة الاضحى
الله يصلح امركم ياسوريا قبل عطلة الاضحى امين
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم أنصر أخواننا في سوريا اللهم عليك ببشار وشبيحته*
الطاغية يستدرجه العزيز الحكيم إلا أن يكون عبرة لغيره ويأخذه الله اخذ عزيزاً مقتدر
اللهم ارحم ضعفهم وشدد ازرهم وسلط على من ظلمهم وجعل ذلهم عزة على عدوهم اللهم فرج كربتهم وعجل بنصرهم ياعزيز ياكريم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.