الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صور لحالات من التنكر قد يتخفى بها العقيد ليفرّ من مطارديه!
نشر في عاجل يوم 14 - 09 - 2011

لم تسلم ملابس العقيد معمر القذافي من بطش الثوار، كما هو الحال لدى مقره في باب العزيزية، حيث مزق الثوار الليبيون بعد اقتحامهم لمنطقة باب العزيزية في العاصمة طرابلس ملابس العقيد القذافي وزوجته، وأظهر مقطع ڤيديو مصور على موقع يوتيوب تلك الحادثة وسط أصوات إطلاق الأعيرة النارية في المكان.
وعمد بعض الثوار الى التشفي من العقيد بطريقتهم الخاصة، فعمدوا الى إطلاق العبارات الاستهزائية أثناء التمزيق، حيث قال أحدهم «هذي الملابس اللي كان يمثل فيها على الشعب الليبي»، فيما يبدو احد الثوار وهو يرمي «سروال» العقيد بين الثوار ليمزقوه، كما ظهرت بعض الملابس المألوفة لدى العقيد، كان من ضمنها الملابس ذات اللون البني التي ألقى فيها العقيد القذافي خطابه الذي توعد فيه المتظاهرين وتغنى فيه بسيمفونيته المشهورة «زنقة زنقة، دار دار»، حيث ظهر الثوار وهم يمسكون بتلك الملابس ويمزقونها.
صور لحالات من التنكر قد يتخفى بها العقيد ليفرّ من مطارديه!
السؤال المهم هذه الأيام ليس «أين القذافي؟» فقط، بل «كيف هو شكله» لأن المعروف انه لن يخاطر بالبقاء غير متنكر كما كان ورأسه مطلوبة بجائزة قدرها مليون و600 ألف دولار، وأعداؤه كرمل الصحاري في ليبيا، إذا صح التعبير مجازا، وبحث الثوار عنه حثيث ككنز يسيل اللعاب. وأكبر مشكلة للعقيد إذا حاول التنكر والتخفي ليفر من مطارديه هي شعره، فعليه أن يتخلص منه في أي عملية تغيير، لأنه كما قرنبيطة أو ربطة بقدونس «منفلشة» تلفت النظر ولا نرى مثلها إلا على عدد قليل من الرؤوس وأصبحت «ماركة مسجلة» كما شعر الفوهرر النازي أدولف هتلر تماما.
والكلام حول الشعر الخاص للقذافي هو لبرازيلي سوري الأصل مختص في التجميل وزرع الشعر، وسبق وحدث «العربية.نت» في مارس الماضي عن زرعه لحويصلات في 1994 بجلد صحن ومؤخرة رأس العقيد، فتبرعم الشعر سريعا والى درجة أصبحت معها فروة رأسه كالملفوفة واضطرته لإخفائها بالقبعات والملالات.
فالدكتور فابيو نقاش، ذكر عبر الهاتف من سان باولو أن القذافي قد يتنكر بالطريقة التي يراها مناسبة، ولكن كثافة شعره مشكلة «فهو معروف بها كعلامة مميزة».
التعبير نفسه ردده حلاق نساء لبناني مختص بالمكياج والميك آب في لندن، وسألته «العربية.نت» أيضا، فزاد أن أنف وتجاعيد القذافي والتي يبدو معها وجهه كقالب جبنة بلغارية لكثرة ما فيه من حفر والتواءات، هي مشكلة ثانية قد تفشل معها أي عملية تنكر، حتى ولو ارتدى الحجاب كما النساء «والأفضل له أن يقص شعره على الآخر كأصلع تماما، أو أن يرتدي البرقع بحيث لا يبدو منه أي شيء غير عينيه».
وقال الحلاق الذي طلب عدم ذكر اسمه إن القذافي «قام بعملية تنكر وتغيير في شكله بالتأكيد، وإلا فلماذا لم نعد نراه على شاشة التلفزيون كما في السابق؟». وذكر أن تغيير الشكل عملية سهلة «فأنا نفسي أقوم بها لممثلين في بعض المسارح في لندن بحيث لا يتعرف إليهم أحد ممن يعرف وجوههم سابقا».
ومن الصور المتخيلة لتنكر القذافي نرى واحدة للعقيد وهو ملتح بعض الشيء وبنظارة سوداء على عينيه ويتجول قرب باعة في إحدى المدن الليبية، مع ذلك نشعر أن شكله معروف لدينا، كما في الصورة الثانية التي أنتجها ويبدو فيها العقيد بلباس قبائل الطوارق المعروفين، وقد يكون اللبس نفسه أو غيره الذي استخدمه ابنه الساعدي ليعبر الصحراء ووصل أمس الى شمال النيجر فارا أيضا من مطارديه.
اما الاخيرة حلو شكلة غلة يشبه كهيلنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لاشماته ان الله يمهل ولايهمل تكفون يابطال ليبا الثوار كما افرحتمونا بتحرير ليبا من ذالك الطاغيه الملعون افرحونا بالقبض عليه وشنقه بعيد الضحيه الجاي تكفون ايه الابطال تكفون يابطال سوريا الاحرار افرحونا بالقبض على العلوي الملعون ( بشار والطاغيه ماهر واعوانهم ) تكفون يابطال اليمن ياصل العرب افرحونا بالفبض على المتخلف علي صالح وابنائه والتنكيل بهم عليهم لعنه الله .
انا مواطن سعودي اناشد المسئولين بالمملكه العربيه السعوديه عدم التدخل بشئون اليمن وتسليم علي صالح للمعارضه اليمنيه باسرع وقت .
عجبا لحكام السعوديه تناصرون رئيس تونس الطاغيه الذي منع الاذان بالمساجد وفتح الخمارات امام المساجد ومنع الحجاب في تونس عجبا لكم شعوبهم ترطدهم وانتم تستقبلونهم الي مافيه خير لشعبه مافيه خير للمسلمين الرجاء التخلص من رئيس تونس وتسليمه للشعب لينتقمو منه وتسليم علي صالح للشعب للثار منه .
اما الاخيره تحفه ههههه
لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله استغفر الله استغفر الله سبحان من يغير من حال الى حال
استغفر الله ..
ما ادري وش الفايدة من هالخبر ..
يهب ياوجهه
حسبي الله ونعم الوكيل
هههههههههههههه ههههههه كاااااااااك كك يستأهل الذل والمهانه...
...
المتعهد الرسمي بتدمير ليبيا
الذي من خلاله سوف يسيطر الغرب على ليبيا طال الزمن أو قصر
امور تضحك السفيه منها وتبكي من عواقيبها رجاااااال
اقسم بالله اني اكره هذا الشخص لضلمة لشعبة بس من المفترض من صحيفتنا الغالية عدم نشر هثل هذه الامور
أمااااا التغلغل حسيت انه توه مصليه الظهر وبعده بتتشمس ...
هههههههههههههههههههههههههه
يذل من يشاء ...
سبحانك الله
والله عيب هذا المنظر ياعاجل تحطونة مهما كان الشخص لانها تقلل من هيبة وقوة صحيفتكم
ماشاء الله تفتحون المجال هنا للتعليق , وبعض الاخبار ماتخلونا نعلق !!؟؟ وش هالسماجة ,, وبعدين الصور سامجة ,,
غريبة يا عاجل ما انتبهتو للصورة الاولى ؟؟؟؟
أظن عاجل أرصن من إضافة هذه التفاهات والسخافات التي يتسلى بها الصبيان على الفوتو شوب.
سمااااااااااااااااااااااااااااجة يا عاجل
اتمنى ترتقين بطرحك اكثر
نصيحة محب
ههههههههههه الصوره الاولى حلوه
وجه يستاهل انشالله اشوفو مجرور من الثوارقريب تبرد كبدي هذا مصير كل طاغي علا الاسلام والمسلمين وليست من احد هذي من الله ينصر المضلوم الذي صبر علا الضلم
اما الصووره الثاله تناسبله ههههههههههه
وش قلة الادب هذه والله عيب الي يصير كل مرة مطلعين صور عيب عليكم يا عاجل
ههههههههههههههههههههههههه والله اجمل خبر في صحيفة عاجل بالنسبة لي وبعدين ويش دراهم امكن يتنكر بأشكال غير ذي (يا كثرها)
كل الصور مفبركه وهذا الي سواها غبي لدرجه مو معقوله. الله لا يوفق القذافي ولا حافظ النعجه لاحول ولا قوة الا بالله
هههههههههههههه ماهي بعيده عن القذاافي يتنكر
ايش هالتخاريف مستحيل يتنكر وراح يطلع بعد ايام على الشاشه ليثبت ذالك صارت الصحف تعج بالاكاذيب والقصص الخياليه واخر صورة مالها داعي كفاكم احتقار للمراءة
ياناس القذافي شكله خقق .. وش هالصور الحلوه ياقذوفي .. اقول مالت عليك يامجرم .. لو انك عندي كان تفلت بوجهك ياحمار .
لو القذافي مرأه كان تزوجته بملايين الدولارات جميل صدقووني اجمل من كايت ونسليت
حلو يا حلو والله لايقه عليك يا ابو قذوف يا راجل اشتغل راقصة واتكل على الله بلا رئاسة بلا هم
اذا لم تستح فافعل ماتشاء
قمة السذاجه هذا الموظوع
احترمو عقولنا نحترمكم يا عاجل
هههههههههههههههه أما اللي متحجب ذكرن باحدي العجز الي يبيعن بسوق ببريدة بقبة رشيد يكرمن هن عن هالخايس
ههههههههههههههههههههههههههههه
اللهم لا شماته
والله انكم تحفة ايش هذا الابداع
ههههههههههههههههههههههههههه
يهبل
مسخره زنقه زنقه ههههههههههههه وخاصه اول صوره واخر صوره ضحك
هو اصلا حرمه من دون التقليل من شان الحرمه
بس بلافعال صفر قرق على الفاضيح والحين منحاش مثل الجرذان على قولته في زنقه زنقه بيت بيت
سطح سطح اما ثاني صوره فارد الشوشه ومسوي بوليسي ههههههههههه والله الي مسويها فنان
والصوره الثالثه اتوقع مسوي وجهين ورى وقدام ههههههههه
اللهم لا شماته الله لا يبلانا
احل صورة اخر وحده
ماحيلة الضعيف او البليد الا مسح السبورة أخيرا ياملك الملوك تلبس لبس الحر يم
افا وين شهامتك ذهبت ادراج الرياح .. مسكين لك هذا المثل :
ماطار طائر وإرتفع ....... الا كما طار وقعععععععععع .
هههههههههه
المقصود من الصور اهانة القذافي
اما القذافي حتى لو غير شكله راح تعرفه برجته
الصوره الثانية يشبه قحطه
ياحليله الحمد لله انه مو بنت والا كان توهقو فيه اهله ماراح يخطبها حد
سترجع من الى الامام الى الامام الى الخلف الى الخلف يعني ريوس بدون ما تناظر في المرايه هذا اخر الهياط وهذه ارادة شعب يا فقره
الأخيره حلوه
لكن الصورة الأولى مالها داعي
ان فر من الثوار اين يفر من رب العالمين
ههههههههههههههههههههههه.. بالله اول صوره مدري وش تبي وش جااب جسسم الرجل لجسم المرأه ..؟
ولا بعد خصرر هع ..
بعض المرات عليكم اخبار مدري وش تبي ياعاجل
ههههههههههههههههاي الله يرجك يالقذافي اما اخر صوره جدتي وهي تصلي الله يرفع مقامها عنه ياناس القذافي هاذا توحفه لو مات من وين انجيب نكت2012 حرام عليكم خلوه يالبا قلبك بس لو تفتك من الطعاسه سمعة انك تقول لن اصدق ان ابن لادن قتل حتى يقولها بنفسه بلاه وش تحس فيه انت
ليش لا.. يسويها القذافي لآنه خبل !!
والشعب الليبي متوقعها منه يسويها لآنه مجنون !!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامات بس من حلاته الناس ماتعرفه
والله مايمديه مكشوف مكشوف لو يقلبونهاوبرا وينفرى
هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين يامعمر هذي اخرت الطغيان وقهر الشعووووووووووب قامو يمثلون فيك يامسكين والله اني اشفق عليك مما سوف تواجهه بالمستقبل القريب جدا جدا جدا
قطعتو بطني من الضحك ياعاجل
والله لالالابيتنكر ولا يتعب حاله ياعرب ياغشم !!!!!!!!!!!!1 كل الحلول عند الامريكان امريكا بكبرها ماتقدر تهربه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آللهم لا لا شماته
الله اكبر هذه نهاية الظلمه
اعتبورا
هههههههههههههههههههههههههههههه
مو بعيده عليه زنقه زنقه ممكن يسوي اي شيء هذا ماركه مسجله للجنون
عليكم به ياثوار عمر المختار
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مين انتم هههههههههههههههاااااااااااااااي
هههههههههههههههههه- الله لايبلانا الله يحفظ بلادنا وملكنا من كل شر
اخر صوره المحجب بها يذكرني بجدتي قبل لا تتوفى الله يرحمها
ههههههههههههههههه
والله مايضحكني الا اذا جابوا خبر عنه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه\
موتني ضحك هاالانسان
ارحمو عزيز قوم ذل
هذا ابتلاء الله لايبلانا
أخبار الصندوق يا عاجل
هلكنا
يا امة ضحكت من جهلها الامممممم .....
لاتأسفن على غدر الزمان لطالما
نبحت على جثث الأسود كلاب
لاتحسبن بنبحهاتعلو على اسيادها
تبقى الأسود اسود والكلاب كلاب
ولله اني اكره تعامله مع شعبه ودينه
ولاكني احب شجاعته
شكرا ياعاجل هذا الخبرمن التشفي من الطاغيه
وعظه وعبره للاخرين
هههههههههههههههه
هو الحين منحاش ويتنقل بين كل دار دار حي حي زنقة ونقة
ياعاجل ماله داعي الخبر هذا . هذا رئيس دوله 42 سنه تولى حكمها بنقلاب عسكري . نعم طاغيه ومجرم والى اخره ولكنه كان رئيس دوله . ولا اضن انه سيذل نفسهويتشبه بالنساء لان الموت مره واحده .سبحان من يعز من يشاء ويذل من يشاء وهو على كل شيئ قدير
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااه يبطني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتعليق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
واسفاه علي الاسلام والمسلمين استهزاء وقتل وكلام فاضي والمصيبه ان الكفار يوميا يخططون ويقتلون ويبطشون في غزه وافغانستان وجميع بلاد المسلمين وهولا الجبناء يستهزئون باخوانهم المسلمين وللاسف الصحيفه تنشر ماهب ودب
بسم الله الرحمن الرحم امابعد هذ الخبل القذفي الكلالب يمكن الفط موووووووووو تحشن من الاوسخ القذفي الخبل من
من الطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور السوووووووووووووووووووووووووود وععععععععععععععععععععععععع
انت سول انت تورن عن الاخبل القذفي الاوسخ السحر
من اليوم يارب العلمن يمووووووووت مت الشوف الخبل علي حبل المشنوف هوووووووو والابن اللوووود
هذ وهووووووو في نجرياء والله كلالم صح ولالالالالالالالالالالالاالالالالالالالا الرجووووووووووو ان الشوف الخبل القذفي
يمووووووووت وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع علي القذفي
ابغى اسال القذافي ؟؟؟ الغبي الأن هو ؟؟ أو الفلسطينين على حد قوله؟؟؟
عند متابعة خطابات القذافي كلها ماعدا الامور الدينيه
تجد كل كلمه قالها تحمل معاني كبيره وقويه مدري كيف طلعت معه
بس هالشخص ماهو بسيط بتاتا البته
ابك ذا تنكر نعنبو من علمك التنكر يالجرذي
مادري كأني شايف اليوم واحد نفس صورة الي بالأخير !!!
أبلغ ولا ما أبلغ أ\بلغ ولا ماأ\بلغ !!
عيب ياناس
والله انها ليست من اخلاق المسلمين الشماته مهما كان الشخص بل بالعكس يقلل من اخلاقنا
ونحن كامسلمين نمثل الاخلاق التي امرنا بها الله سبحانه وتعالى ..
القذافي راسة كبير جدا كبر كفرة الددسن انا شايفة عن قرب هههههههههه مايقدر يتخفي
مثل هذه الاخبار سقطة لكم ياعاجل
لم أتصور ان هذا الاستهزاء والشماته بالناس تصدر من صحيفه كعاجل .
الشمماته موزينه ياناس
ربماا يكون لك موقف مثل هذا واكثر
احمد الله على العافيه والستر
اللهم استرنا على الارض وتحت الارض وعند العرض
انشري ي عاجل
احيه يا اول صوره
طالع نكد ابن اللذينا
ههههههههههههههههههههههههه
اتعب على الخصر والمشيه يالبى مريام فارس على غفله
معليش ياعاجل الخبر صحيح ولا بس اعلام
يعني خليك كبيره ياصحيفة عاجل
ماله داعي نقل الصور الى اتوقع انها غير صحيحه لئن الصوره شيفها في فلام
يعني نبي اخبار صحيحه ومعقوله
اهب يا وجهه
موضوع جدا تافهه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احلى شي الدقة اللي على دقنو


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.