المركز الوطني للفعاليات يدشن منصة «انجز»    وزارة الدفاع: اعتراض وتدمير هدف جوي معادٍ باتجاه المنطقة الغربية    جمعية تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب تكرم الحفاظ والحافظات    اللجنة التوجيهية ل «مدونة السلوك وتعديلات جدة 2017» تعقد اجتماعها الافتراضي الرابع    سفارة المملكة في باريس توضح أن ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول توقيف مواطن سعودي يشتبه به في قضية المواطن جمال خاشقجي رحمه الله غير صحيح وتطالب بإخلاء سبيله فوراً    "بادل رش" تشهد إقبالاً واسعاً لإمضاء وقت ترفيهي مميز في "بوليفارد رياض سيتي"    إدارة تعليم الجوف تكرم الطالبات المشاركات بمسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية    السعودية تطالب السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل مواطن فورا    بعد عودة «داعش».. هل يعلن العراق الطوارئ ؟    مهدداً حياة الأبرياء.. الحوثي ينقل مسلحيه في حافلات مدنية    شاهد.. جورج قرداحي يُسلم مهامه.. والوزير المُكلف يوجه رسالة أمامه للمملكة    الزيارة الخليجية.. والتوقيعات المليارية    أمير حائل: الراليات نقطة ضوء على منطقة يعود تاريخها ل350 ألف سنة    ولي العهد يغادر السلطنة إلى ابو ظبي    ليفربول يسقط ميلان.. وأتلتيكو يخطف بطاقة التأهل    بن لبدان.. ورث تربية الإبل وتعلم مكامن جمالها    الباك لينك – طريقة عمل الروابط الداخلية بالمقالات    فهد بن سلطان يدشن النظام الإلكتروني لمجلس المنطقة    القبض على 3 مقيمين لجمعهم أموالا مجهولة المصدر    الفيصل يستعرض تقريري الجوازات والشرطة    إصابة الخضير في حادثة مرورية    «الشورى» يحاصر «النقل» حول المشاريع المتعثرة: ما الأسباب؟.. كيف العلاج ؟    الحجرف: الزيارة الميمونة تعزز البيت الخليجي الكبير    مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. إشعاع ثقافي ينطلق من جدة التاريخية    «إعلان» يقود سائحة فرنسية ووالدتها إلى مهرجان الإبل    سلطان عبدالرحمن يغازل السينما السعودية بفيلم «عكس عقارب الساعة»    الرياض آرت يعلن أسماء الفائزين في «ملتقى طويق الدولي للنحت 2021»    5 أسباب تستوجب الخضوع لفحص الأسنان                            ولي العهد وجولة تاريخية خليجية            «نادي جدة لليخوت» الحصان الأسود في موسم جدة    ماذا قال الشيخ محمد بن زايد عن زيارة سمو ولي العهد للإمارات عبر "تويتر"؟        #أمير_منطقة_القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية بمحافظة #الرس            شعراء "أمسيات الرياض" ينثرون إبداعاتهم في موسم الرياض 2021            كم تمرة مسموح للشخص السليم بتناولها يومياً؟                محافظ #تيماء يلتقي بمدير مرور #تبوك    مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يعلن مواعيد مسابقة المزاين    أمير تبوك يدشن النظام الإلكتروني لإدارة اجتماعات مجلس المنطقة وإدارة اللجان    #أمير_تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    "شؤون الحرمين" تفعّل مبادرة "همم" لاستقبال الأشخاص ذوي الإعاقة    اشترى أرضًا وانتظر ليرتفع سعرها.. هل عليه زكاة؟ الشيخ عبد الرحمن السند يجيب    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالرحمن عقلاء الحسين إلى رحمة الله
نشر في عاجل يوم 23 - 08 - 2011

انتقل إلى رحمة الله إن شاء الله عبدالرحمن عقلاء الحسين فجر اليوم الثلاثاء 23/09/1432 ه وسوف يصلى عليه بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء 23/09/1432 ه في جامع الخليج بمدينة بريدة.
وهو أب لأحمد الحسين أحد منسوبي الغرفة التجارية وأشقاءه فهد وبندر وحسين .
اسرة صحيفة عاجل تتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الحسين وتسأل أ ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
الله يرحمك ياابوفهد رحمة واسعة
الله يغفرله ويرحمه ويجعل ما أصابه من مرض تكفير وتمحيص لذنوبه .. وهنيئاً له موتته في هذا الشهر المبارك وفي العشر المبارك ..
جعله الله من اصحاب الجنان ورزقه بأهلٍ خيراً من أهله ..
احسن الله عزاك ابو ياسر وغفر الله لميتكم فوالله انها فاجعه لكن الحمد لله على كل حال
الله يرحمه ويوسع مدخله ونعم الرجل اناء واحد من جيرانه
الله يبيح ويسامح والله يغفرله
الله يرحمك ويغمد روحك للجنه ويغفرلك ويرحمك يابو فهد
اتقدم ب التعازي للا خ فهد # ابوطلال # ولاخوانه الكرام انالله وانا اليه راجعون اللهم اغفرله وارحمه وتجاوز عنه اللهم صبر زوجته وبناته وابنائه@ اكثروا من الدعاء له في هذا الشهر الفضيل احسن الله عزائكم وجبر مصيبتكم # اخوك \ تركي 0 م0 ش
الله يرحمه ويغفر له وكل مسلم
رحمك الله رحمه واسعه
فلقد ابكيت الصغير قبل الكبير في وفاتك ياعم
لقد كنت محبوبآ من الجميع
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم/ يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر له
وأرحمه وعافة وأعف عنة وأكرم نزلة ووسع مدخلة
وأغسلة بالماء والثلج والبرد ونقة من الذنوب والخطايا
كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم /أغفر لميتنا
الله يرحمه ويغفرله ويطهره من الذنوب والخطايا كما يطهر الثوب الابيض من الدنس
نعم الرجل ونعم الاخلاق
مات الرجل الطيب
إهداء إلى مقام الروح الطيبة الكريمة :
"عبدالرحمن بن عقلا بن موسى آل حسين يرحمه الله تعالى "
مات أبوفهد الذي ما فارقته ضحكته البشوش..
كان إذا غضب يضحك.. وإذا حزن يضحك ..، وإذا ارتبك يضحك..، وإذا فرحنا يضحك ..، وحين فارق الحياة كان وسط أسرته يضحك ..قلبٌ ودود، ولسانٌ عفٌّ شكور، وروحٌ ما أحوج الحياة لصاحبها ..
وإذا أراد الباحثون في علم النفس أن يتعلموا " كيف السعادة " فليتركوا نظرياتهم وليتعلموا من مدرسة كبيرة إنها " مدرسة أبي فهد " .
فعلاً مدرسة نحتاج لتحليلها كي نتعلم منها ...
يا إلهي لك ما أعطيت ولك ما أخذت وكل شيء عندك بمقدار .. يا إلهى إن كانت مشيئتك أن تحرمنا منه فلا تحرمه من حسناته علينا .. اللهم آجره على تبسمه في وجوهنا .. اللهم آجره على أخلاقٍ وسلوكٍ أودعها في عقولنا .. وأيامٍ كان هو زينتها وريحها وبهجتها وأعذب ما فيها ..
اللهم إنا نشهدك على محبته وأنت من يرحم المتحابين فيك ؛ فإن الحب مدينٌ لهذا الرجل بقلوبٍ وآذانٍ وعيون ..
اللهم إن هذه ليلته الأولى في ذمتك ولن نكون أرحم عليه منك .. اللهم إن الجميع يشهدك بحبه وخيره " والناس شهداء الله في أرضه " اللهم بلِّغه الفردوس الأعلى .. فكيف بك وأنت أرحم الراحمين .. يارب أجرنا في مصيبتنا وهون علينا آلام الفراق .. يارب يارب يارب
كتبَ هذه الكلمات : ابوسفيان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.