العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"التربية" تعلن الاثنين نتائج الثانوية العامة للبنين والبنات
نشر في عاجل يوم 26 - 06 - 2011

حددت وزارة التربية والتعليم يوم بعد غد الاثنين موعدا لإعلان نتائج الثانوية العامة للبنين والبنات بمناطق ومحافظات المملكة عبر بوابتها الالكترونية على شبكة الانترنت www.moe.gov.sa.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني انه سيصاحب الإعلان عن النتائج عقد مؤتمر الصحفي يستعرض المؤشرات الإحصائية وجميع العمليات المدخلة عن طريق النظام الموحد للاختبارات بوزارة التربية والتعليم. وأكد أنه سيتاح للجميع الاستعلام عن النتائج من خلال السجل المدني عبر بوابة الوزارة الالكترونية وعبر بوابة نظام " نور".
ياربي تسر ياررررررررررررررب
تتوقعون ان المدارس الاهلية راح تضع النتائج في الموقع
نتمني هذا
ياللة يارب توفقني أنا والمسلمين آجمعين
باكولي ناجح بنسبة90 الحمدالله
يارب وفقني ونسبتي زينه
عيال تكفون ادعولي..................................
تكفون............................................
اتمنى التوفيق والنجاح وانا اوجه سؤالي للمسؤلين طيب هؤلاء المتخرجين هل لديكم القدرة على استيعابهم في جامعاتنا الموقرة وهل لدينا وظايف تستقبل هولاء الخريجين للاسف لا بس فالحين بتعقيد الانظمة ولا وظايف ولا شي خافو الله في انفسكم اذا الي قبلهم ما لقوا لا وظايف ولا انقبلو بالجا معات بحجة النسبة والقدرات والصحيح ما عندك واسطة ما تنقبل والله حرام عليكم كفاية ظلم كفاية تعقيد كفاية الظهور ام الشاشات والصحف وتبينون انكم قاعدين تعملون على راحة المواطن وسبل الرفاهية والقضى على البطالة وقدرة جامعتنا على استيعاب هؤلاء الخريجين
وبعدين لا تلومون الشباب اذا زادة نسبة الجريمة وانتم السباب لا وظايف ولا شي بس همكم انفسكم
ما اقول الا حسبي الله على كل ظالم واتمنى التوفيق لكل اخواني واخواتي الطلاب والطالبات واتمنى لهم مستقبل مشرق ايه هين
شباب لاحد ينتضر الاثنين النتائج طالعة ومتائكد 100% خش وشوف
بالتوفيق للجميع
ردي لصاحب الرد: #474299
سعودي عاطل
تتخرج من الثانوية العامة
وتبي تكون مدير
ولا تبي تدخل الجامعة وانت لوح بالعربي ؟
ياخي انا سجلت بالجامعة لا واسطات ولا شي
ودخلت التخصص الي ابيه
ونسبتي عاديه
وقدراتي مرتفعه الحمدلله
مدري وش قصة الي عمرهم ماتعدى 20 سنه
ويقول عاطل !
الهنود وهم هنود لاقين ياكلون بهالديره
بس عرب ،، وما يملي عيونكم شي
المدارس انتهت من أعمال الامتحانات من يوم الأربعاء والبعض يوم الخميس
بامكان الطلاب الاستهعلام من ادارة المدرسة...
ردي لصاحب الرد: #
474299
اللي تعب وجاب نسبة قبوله مؤكد ولله الحمد في جامعاتنا
واللي نسبته منخفضة ، لازم يبحث في شخصيته ويشوف مواطن القوة والتميز
فيها ويطورها ،،
العاطل هو صاحب العقل العاطل فقط واسأل الهنود والبنقال في بلدنا
وكيف صنعوا ثروة
الله يستر عليك يااولاد يابنات من الطماط وان شاء الله ناجحين واللي راسب اكيد عنده بلاك بيري ولا آي فون .
8
8
8
هذا الشخص مالحق على البلاك بيري والآي فون كان عنده مصاقيل .
الى اخوي العنزي وراك معصب ومقهور هذا الي موجود والي حاصل وبعدين مدري انت في اي كوكب موجود وبعدين الله يوفقك اذا انت طالب وبعدين حترم وجهة نظر الاخرين وبعدين في كلام قايله والله ارفع نفسي من الرد على كلامك واذا نت تقول جامعاتنا تقبل وش التخصصات لغة عربية والا خريجين التقية الحيوية الي بجامعة الطايف الي تخرجوا من الجامعه يوم راحو يقدمون على ديوان الخدمة المدنية قالو معليش مالكم تصنيف وظايف هيا بالله عطني رايك وتقولي قدرات وما قدرات يا حبيبي لا تحسبنا متخلفين ترانا عارفين الي صاير والي يسمعك الحين انك وزير التعليم العالي يوم ترد معصب ومدري ايش وتراء ما بغيت ارد عليك وبعدين على فرة انا خريج جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية قسم اعلام ولي 4 سنوات عاطل
وووووووووووووووووووووووووووووووووولي ...
نتيجتي..حلووووه مثل وجهي...
الف الف مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
ي الله تراااااااااااي متحمسسسسسسسه قوووه
الله يستر . والله بموت من الرعب .. باقي ورانا التحصيلي والقدرات . أهئ اهئ .. يارب وفقني ووفق الحميع ..
السلام متى يكوان الخبر عن النتايج الثانوية العامة ياوزير الدجه
الرجاء احترااااااااام القراء لوسمحتوا ايش وزير الدجه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.