«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحش البشري قدم طوق النجاة لمشتبه به أوقف على ذمة القضية
نشر في عاجل يوم 16 - 06 - 2011

كشفت مصادر خاصة أن الأربعيني الذي سبق وتم القبض عليه في محافظة جنوبية، وأوقف عدة أشهر في جدة من قبل جهات الاختصاص تم إطلاق سراحه آنذاك لعدم ثبوت الشبهات والتهم الموجهة إليه حول علاقته بقضايا اختطاف الفتيات القاصرات.
وبينت المصادر أن مما عزز من براءة الشخص الموقوف، حدوث قضية اختطاف ارتكبها الوحش الحقيقي أثناء وجود الأول في السجن، وكانت هذه الحادثة بمثابة الهدية التي قدمت له من حيث لا يحتسب، وبالفعل أطلق سراحه قبل 3 أشهر تقريبا بعد ثبوت عدم تورطه في أي قضية من تلك القضايا.
ونفى مصدر خاص أي علاقة للشخص الأول بحوادث اختطاف الفتيات القاصرات ال 13.
وكان رجال البحث والتحري قد قبضوا على المشتبه به بعد أن وثقوا مقاطع الصور والفيديو التي كانت في ذاكرة هاتفه الجوال، ليتسلم المحققون في هيئة التحقيق والادعاء العام ملفه ويتم إصدار مذكرة بتوقيفه لمدة 6 أشهر على ذمة القضية.
وتم القبض عليه بعد ملاحقة بإحدى القرى المجاورة للحدود الجنوبية من منطقة مكة المكرمة، ومن ثم نقل إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي التي أوقفته وأحالت ملفه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
توقيف 6 أشهر
وطلبت جهات الاختصاص توقيف المشتبه به الأول لمدة 6 أشهر على ذمة التحقيق في التهم الموجهة له وإبقائه في توقيف إدارة التحريات والبحث الجنائي.
وألمحت مصادر خاصة إلى أن المشتبه به أوقف على خلفية قضايا اختطاف الفتيات القاصرات والاعتداء عليهن وأن مقاطع الصور والفيديو التي عثر عليها في ذاكرة الهاتف الخاص به عززت الشبهات والشكوك حوله، مما جعل رجال البحث يتعقبونه حتى تم القبض عليه في إحدى القرى المجاورة لمنطقة مكة المكرمة، ونقل إلى التوقيف بإدارة التحريات والبحث الجنائي التي أعدت مذكرة استماع للمشتبه به وإحالة كامل أوراقه إلى جهات التحقيق المعنية التي أمرت بإيقافه على ذمة القضية 6 أشهر.
طوق النجاة
وجاءت عملية القبض على الوحش الحقيقي لتكون بمثابة طوق النجاة للمشتبه به في القضية والذي أطلق سراحه قبل 3 أشهر تقريبا من الآن، حيث أثبتت عملية اختطاف نفذها الوحش أن المشتبه به الموقوف منذ عدة أشهر، لم يكن هو الفاعل الحقيقي والجاني المطلوب القبض عليه، كون الجريمة الأخيرة التي تم تسجيلها خلال فترة سجنه، كانت تتطابق في الأسلوب الإجرامي مع سابقاتها، وان الضحية التي تعرضت للاختطاف قدمت ذات المعلومات التي سبق وسجلها المحققون في أقسام شرطة جدة أثناء تحقيقاتهم في القضايا السابقة.
مقاطع فاضحة أوقفته
وقد تعقب رجال الأمن المشتبه به (الاربعيني) على خلفية تحرياتهم حول مرتكب جرائم الاعتداء على الفتيات القاصرات
حيث دارت الشبهات حوله، ورجحت الاحتمالات أن يكون الجاني من خارج المنطقة، ويحضر في نهاية الاسبوع لتنفيذ جريمته، ومن ثم العودة إلى منزله في إحدى القرى خارج جدة، وتم فرض رقابة على المشتبه به حتى تم القبض عليه وإيقافه وبإخضاعه للتفتيش حيث وجد في ذاكرة هاتفه الجوال مئات المقاطع لصور أطفال وفتيات صغيرات، وهو ما زاد الشبهات حوله، ولم تبدد هذه الشبهات إلا عندما ارتكب الوحش الحقيقي جريمة جديدة مطلع العام الحالي 1432ه، وكانت بنفس الأسلوب الاجرامي للعمليات السابقة التي سجلت في اقسام متعددة للشرطة جنوب جدة في أحياء الجامعة والجنوبية والنزلتين والمنتزهات، ليتيقن رجال التحقيق في الهيئة بعد التنسيق مع رجال الأمن بأن الموقوف لم يقم بتلك الجرائم التي سبق وسجلها أولياء أمور الضحايا، وان الوحش الحقيقي ما يزال طليقا.
القشة التي قصمت ظهر البعير
وكانت الحوادث الثلاث الأخيرة قد أعادت فرق الأمن إلى تجميع المزيد من المعلومات من جديد، خاصة بعد أن ارتكب الوحش البشري الحقيقي جريمة اختطاف فتاة قاصر من أحد المراكز التجارية في حي الجامعة، حيث تم جمع فرق التحريات والبحث الميدانية من جديد والعودة إلى إعداد خطط أمنية دقيقة لمواصلة الجهد والقبض على الجاني الذي توقع رجال الامن أنه تم الوصول إليه فأوقفت التحريات والبحث عنه، غير أن الجريمة الجديدة جعلتهم يكثفون تحرياتهم من جديد.
وتولى فريق أمني عمليات البحث والتمشيط في أحياء جنوب جدة وبشكل منظم من خلال خطة امنية اشرف عليها مدير شرطة جدة اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي وتابعها مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي العميد محمد الخماش وقادها مساعد مدير البحث والتحري المقدم عيضة المالكي ورئيس وحدة العرض والاخلاق الرائد سلطان المالكي، وعدد من المخبرين السريين ورجال البحث، ليقوم الجاني بالتغرير بفتاة في قصر أفراح وخداعها بأن هناك أغراضا تخص العروس «خالتها» يود إيصالها إليها، وطلب منها مرافقته ليسلمها حقيبة المجوهرات، وهكذا تمكن من خطفها.
وكانت هذه الحادثة بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث اجتمع أعضاء الفريق الأمني واحضروا الضحية وعملوا على تهدئتها لتدلي بكل معلومة لديها مهما كانت صغيرة أو هامشية، وبدأوا في جمع المعلومات التي كان من بينها المدة التي استغرقها الجاني من لحظة انطلاقه بالسيارة حتى توقفه وإنزاله للفتاة، لتحددة المدة الزمنية في عملية السير ويسجل رجال الأمن تلك المعلومات، وأوصاف المنزل والسيارة التي حدد لونها بأنها سوداء وأقرب ما تكون في الشبه للسيارة الكورولا.
سقوط الوحش الحقيقي
وتم وضع خطة أمنية دقيقة تم من خلالها توزيع وتقسيم مناطق محدة إلى مربعات ليتم تمشيطها بشكل دقيق، حتى اشتبه احد رجال البحث في منزل سكني بحي الاجاويد 1 وتم فرض رقابة سرية عليه ومعرفة سكان تلك العمارة، وعلى مدى 3 أيام لاحظ أحد رجال الأمن خروج المشتبه به وهو يسير بنفس الحركة التي رصدتها كاميرات التصوير في المراكز التجارية والمستشفى الذي خطف منه الفتاة المريضة، حيث خرج ويده في جيبه ويحمل نفس الهيئة من خلال عملية لبس الشماغ وغيرها، عندها قرر رجال البحث سرعة القبض عليه، وهو ما تم بالفعل حيث أوقف بهدوء تام أمام منزله وتم اصطحابه إلى إدارة التحريات والبحث التي أوقفته في سجن انفرادي وبدأت في استجوابه، وجمع المعلومات وعرضه على الضحايا حتى أثبتت الأدلة والقرائن أنه فعلا الوحش البشري الذي اعتدى على القاصرات ال 13، وفشل في تنفيذ إحدى الجرائم التي كان قد خطط لها أمام قصر أفراح زواج وافدين من جنسية عربية حيث اكتشفوا محاولته اختطاف ابنتهم عندما أركبها في السيارة ولم يتمكن من الذهاب بها كون سيارته كان محجوزة بين عدة سيارات، وكان يخفي الفتاة بيده عند الجزء السفلي لمقعد الراكب.
عينة من فستان إحدى الضحايا أكدت هوية الجاني
نجح خبراء الادلة الجنائية بشرطة جدة في اظهار حقيقة الوحش الذي حاول التهرب من الجرائم التي ارتكبها بحق 13 فتاة قاصرة كان قد غرر بهن وخطفهن من مرافق عامة ما بين مراكز تجارية ومستشفى نجحت في اثبات حقيقة المتهم والتأكد من تورطه في ارتكاب تلك الجرائم وذلك من خلال اعمال مختبرات الادلة الجنائية ما بين خبير التصوير الجنائي وخبراء معامل الصفات الوراثية مع مل DNA.
وكانت نتائج حمض DNA القشة التي قصمت ظهر البعير بعد أن اخضع الخبراء الجنائيون في معامل الحمض الوراثي عينات تم جمعها من بعض الضحايا لحظة العثور عليهن وتخلي الجاني عنهن ومن ثم مقارنتها مع نتائج الاختبارات التي تم رفعها من الجاني والتي اكدت تورطه في تلك الجرائم .
وعمد الخبراء إلى اخضاع عينات تولى خبير الادلة الجنائية رفعها من على الفستان الذي كانت ترتدية احدى الضحايا التي استدرجها المجرم من أحد قصور الأفراح، كما تم رفع عينة من ضحية أخرى اثبتت توافقها بنسبة 100% مع نتائج اختبارات عينات المتهم.
وقال مدير إدارة الأدلة الجنائية العقيد صالح بن زويد الغامدي للمدينة : إن فرقا عملت على مدار 24 ساعة في ايام متتالية بعد تسجيل البلاغات وعمدت إلى جمع المعلومات واجراء التحاليل، فيما تولى المصور الجنائي عمليات جمع المعلومات لتحليل الصور واعطاء تصور مبدئي للمشتبه به والربط بين المعلومات الشحيحة حول شخصية الجاني والصور التي تم جمعها من قبل كاميرات تصوير المراكز التجارية.
وأشار الى ان من اكثر العوائق التي واجهتهم هو عدم تقديم البلاغ من قبل الضحية واسرتها في نفس اللحظة كون البعض من أسر الضحايا يترددون في ابلاغ الجهات الامنية ويقدمون البلاغ في وقت متأخر مما يفقد خبراء الادلة الجنائية الحصول على عينات يمكن الاستفادة منها في اجراء تحاليل DNA.
وأثنى العقيد الغامدي على جهود رجال الادلة الجنائية الذي قدموا صورة تقريبه للمشتبه فيه حتى تم القبض عليه وكانت الصورة التي تم عملها من قبل المصور الجنائي مشابهة بشكل كبير للحقيقة.
والله غريبه يطلق سراحه والباقيه لهم سنين وامنين بالسسسجون يكفي الظلم يااناس الله يفرج لكل مسسلم والخبيث البشع اللي يفعل الفاحشه بنااتنا الله لا يوفقه بالدنيا ولا بالاخره الحين بدينا نحذر من كل سالفه فيها رضعان وماارضعان والمشكله اربعيني ومدرس الله يكفينا الشر بس ..~
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالم هذا انسان مريض ولا اهو متزوج وعنده اربع بنات ياكافي البلا 0
ثلاث سنوات وهم يدورون على الوحش الين الله سبحانه وتعالى طرحه بشر اعماله0
الله ينتقم منه0
هذا يبيله السيف الاملح يثلث ارقبته بين رجوله ويصير عبره لغيره وتحسبلكم ياشرطه جده والله يعينكم على هالعالم الوحوش الى مايخافون ربهم مايدرون ان فيه بكره حساب وعقاب وعذاب جنهم قريبه منهم 0
هذا واكيد ان اكثر من العدد المذكور من الضحايا لم يبلغ حتى الان ليستر عرضه
بعدين هذذا مريض كيف اوقف اكثر من مرة ولازال
اتمنى إذا ثبت هذا ان يقص به امام الملأ
وتعلق جثته اسبوع
الله يسترنا ولا يبلانا
حسبي الله ونعم الوكيل
السف الاملح يابومتعب مابعد هذا الجرم جرم
ياشيخ فكونا من السيناريو الذي يبين القدرات الخارقة اللي ماصنعت شيء الحظ فقط جعلهم يقبضون عليه من عام 1429 وهو شغال ماحد داري عنه لو كان فيهم شطارة جابوه من ثاني يوم .. دبي قبضت على مغتالي المبحوح في اسبوع..
القصاص والصلب يا ابو متعب
وهذه احد اسباب منع الهيئة من دخول المجمعات التجارية في المنطقة الغربية
قبض عليه واطلق سراحه ؟؟؟؟؟؟؟
انا عن نفسي لا ادق هذا الكلام لماذا؟ لانه لم تقم اي واحدة ممن تم خطفها بالتعرف عليه في حينها
يارب سترك أطفل قصر نصيحه لوجه الله أنتبهو على أعيالكم ولا أحد يخلي السياره شغاله وفيها أهله
أنتبهوا..اللهم عليك بهذا المجرم اللهم إني أسألك تطبيق أشد العقوبه به با الدنيا وبا الآخره العذاب الشديد آآآمين...
شكرا شكرا لكم رجال البحث الجنائي على كشف هذا المجرم حرم الله وجوهكم على النار ورزقكم الجنة وفقكم الله على الحفاظ على امن وطننا والقبض على من تسول لة نفسة ووالله اننا كمواطنون فخورون بكم
انتبهو لعيالكم وبناتكم من الشوارع و من للعمليه والمفسدين وأية الام اختاري البناتك الملابس الساتره قبل ان تعظعي اصابع الندم اللهم احفظ عيال وبنات المسلمين
نخاف أن هذا المقبوض عليه الآن أيضا بريء لأن لخبطة رجال البحث والتحري ومحققي الشرطة ما زالت منذ بداية القضية، وهمهم الأول هو الإعلام، وانظروا للتقرير السابق مكتوب بحبكة درامية بوليسية وكل شوي (القشة التي قصمت ظهر البعير)
من يعوض الرجل الأول الذي سجن ستة أشهر واتهم أنه المجرم وكاد أن يحول للمحكمة الشرعية ويحكم عليه وربما يعدم ، وسرب خبر القبض عليه لللإعلام عشان يترزز بالخبر الرائد فلان والمقدم فلان
تخيلوا يا ناس أن رجلا موضوع بالسجن يتهم بجرائم لم يفعلها ورجال الشرطة يؤكدون له وللإعلام أنه المجرم ويضغطون عليه للاعتراف والمجرم خارج السجن.
من شكنا بتحقيقات الشرطة وتحرياتها نعتقد أن هذا الرجل أيضا بريء
والله أعلم
الحمدلله وشكر واثناله 0وحسبناالله ونعم الوكيل 0ان الله يمهل ولايهمل 0 ونشكر الرجال البواسل الذين عملو على هذه القظيه واولو اهتمامه بهاواحرقو انفسهم ليقبضو على مرتكبها جزاهم الله عناكل خير ووفقهم لمايحب ويرضى0وارجو من المسؤلين اتخفيز لكي يتشجع غيرهم من الافراد والضباط عمل الجهود الجباره لمنع الجريمه واحتوائها0وشكرا
القضيه اصبحت مثل مسلسل وضحاوبن عجلان لانريدالخوض في تفاصيل القضيه طالما ان المجرم قد ثبتت ادانته وتم تصديق اعترافه لدا الجهات المختصه ولانريد ايضاح لماقامة به الجهات الامنيه فهيا اهل لذالك بل نريد مايطفى غليل اهل الضحايا الذين لحق بهم العار والاطفال الذين فقدو الامن في مجتمع يعيشه في ظل حكومتنا الرشيده فالمجتمع ينتضروبحرقه على صدور حكم صارم رادع لكل من تسول له نفسه على الاقدام بلعبث في امن هذ الوطن و يبث الامل والاستقرار في نفوس اطفال لاذنب لهم الا انه ابرياء فلكم يارجال امننا كل الاحترام والتقدير ودمتم في رعاية الله
لا بالله الا من التخبط والفوضة اللي تعشها معظم وزارات الدولة المشكلة ان اعلمنا جبان جدا
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الشريعة بمثابة صمام الأمان للمجتمع، عن زينب بنت جحش رضي الله عنها: أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل عليها فزعا يقول: "لا إله إلا الله ويل للعرب من شر اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه، وحلق بإصبعه الإبهام والتي تليها، قالت زينب بنت جحش: فقلت: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم إذا كثر الخبث"(1).
وعند أبي داود قال أبو بكر رضي الله عنه بعد أن حمد الله وأثنى عليه يا أيها الناس إنكم تقرءون هذه الآية وتضعونها على غير مواضعها: "عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ" [المائدة: 105]، وإنا سمعنا النبي صلى الله عليه وسلم يقول: "إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمهم الله بعقاب"، وقال عمرو عن هشيم وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ما من قوم يعمل فيهم بالمعاصي ثم يقدرون على أن يغيروا ثم لايغيروا إلا يوشك أن يعمهم الله منه بعقاب"(2).
وعن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول يا هذا اتق الله ودع ما تصنع فإنه لا يحل لك، ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض"، ثم قرأ: "لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرائيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ" إلى قوله: "فَاسِقُونَ" [المائدة: 78-81]، ثم قال: "كلا والله لتأمرن بالمعروف، ولتنهون عن المنكر، ولتأخذن على يدي الظالم، ولتأطرنه على الحق أطراً، ولتقصرنه على الحق قصرا"(3).
إذاً فإن للمجتمع دور كبير في الإصلاح، دور متى تخلى عنه استحق الهلاك بجريرة السفهاء فيه، لأن المجتمع عندئذ شريك أصيل في الجريمة حيث لم يعمل شيئا للحيلولة دون وقوعها، ولا بد للمجتمع أن يعمل بما يتاح له من وسائل حتى ينفي خبثه لأنه سيهلك إذا كثر الخبث.
طيب والمسكين الي انسجن ما اخذو الحمض منه وماله تعويض على كل شي من سجن وسمعه ورد اعتبار
اللهم اجزي رجال الامن كل خير علي جهودهم الجبارة ولاكن لازلنا نحتاج الي تعيين كثير من المواطنيين كمتعاونين مع رجال المباحث ويكون هؤلاء المتعاونيين من نفس الحي خصوصا في ضل كثرة المتقاعدين الذين علي اتم الاستعداد لمسح الحي في حالة وجود اي قضية وانا متأكد ان منهم مبدعين وسريعي البديهه لانه صراحة خمس سنوات وهالذئب يلعب بالبشر كثيرة جدا
المخدرات سبب هذه الاشياء حفظنا واياكم من كل سوء
ظهر البعير؟؟؟؟؟؟؟
اي بعير 00قل كلب قل حمار قل مريض نفسي
حرام تشبهون البعير بكلب مسعور
بدايه حياته كان مختطف والان ينتقم
الله ينتقم منه
وبيطلع بواسطة
اخس على كدا رجال والله ثم والله لو يسلمولي هالعنز اقسم بالله العظيم لأعدب فية كل جزء من جسمة حرام اللي سواه في هالأطفال الله يسكنة في قعر جهنم يارب
سلط الله عليه , اللهم احفظنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض واسترنا بسترك ياكريم
حسبي الله عليه ونعم الوكيل فيه ...
هذا جزائة القتل التعزير والصلب في جدة
الله لا يوافقهولا يسمح اموره المجرم
السيف الله لا يبارك فيه ولا في اشكاله
وين حد الحرابه منه هذا فاسد ولا منه خير
حسبي الله عليه
لاحول ولا قوة الابالله العلي العضيم
يارب سترك وعفوك
حسبي الله عليه وجه البووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
نطالب بتنفيذ حد القصاص على الكلب الاجرب السلوقي
الله يستر على بنات المسلمين
والحين وش بيحكمون عليه
اذا هو محصن (متزوج) يحكمون عليه بالاعدام
وياليت يعزر امام الناس ليكون عظه وعبره
وبعدين وين هالمره والاطفال وش فيها ما حست على زوجها وحركاته
ووين الجيران
يشوفون هالجار كل مره يدخل الشقه وبيده طفل
وماظني سوى باطفاله مثل اللي سواه بالخلق لانه يخاف عليهم
بس الله كبير .......... فضحه الله لايبلانا ويستر علينا
اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وثانيا ليه اطلقوا سراحه اول مره المهم انه القى القبض عليه اللحين والله يستاهل السيف
هذه تمثيلية لقدرات وهميه والقصه كما اوضحها سكان الاجاويد ان البنت الأخيره الضحيه كانت ساكنة في نفس الحي وأعطت اوصافا دقيقة للمتهم ودلتهم على منزله بقرب صيدلية السديس كما ذكروتم القاء القبض عليه حيث عرفته وأكدت لهم بالدليل القاطع
أشاهد بعض الكمخ لايعرفون القرأة أو يقرون ولا يفهمون بس ودهم يعلقون مهايطية
يقولك الخبر أنه تم إطلاق سراح متهم كان قيد التحقيق إي ليس هذا الحيوان مرتكب الجرائم أنا مادري من اللي مخرجكم من المهني
السيف الأملح يابومتعب لهذا المجرم وليكن بصفة عاجلة حتى يكون عبره لجميع من تسول له نفسه الإخلال بأمن المملكة الحبيبة
العوائق هي عدم تقديم البلاغ من ولي امر الضحيه في حينه والله حقيقه لا احد يلوم رجال الامن لانه من المستحيل كشف مجرم مثل هذا النجس بسهوله ولكن قد اثبت رجال الامن انهم لها وانهم قدها وقدود فبارك الله في رجال الامن العيون الساهره وكثر من امثالهم رجال اثبتوا حلهم لهذه القضيه التي من المستحيل ان تحل في اي دوله في العالم وقد تقيد ضد مجهول
حسبي الله ونعم الوكيل يعجز الإنسان أن يعلق على مثل هذه الأخبار التي تهز الوجدان وتنزل الدموع انهارا دموع حرقه على هؤلاء الأطفال التي اُغتيلت برائتهم وفقدوا الإحساس بالأمن والأمان بسبب هذا الوحش الفاسد الذي لايملك قلب ولا مشاعر ويا عالم هل الأطفال المسلوبين سيعرفوا الاستقرار والإحساس بالأمان مستقبلا أم سيكبروا وهم أسرى للأمراض النفسية.
أتمنى من أهلهم الاهتمام بهم ورعايتهم وان يجعلوا القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وقصص الأنبياء منهجهم اليومي بالأضافه إلى المدرسة ويجدولوا لهم أوقات لتنفيس عن أنفسهم وبث ماتكتنزه صدورهم إضافة إلى استشارة الأطباء النفسيين المتخصصين كان الله في عونكم .
والحمد لله الذي أعان رجال الدولة الأوفياء في القبض عليه
ياليت يحطونه في قفص وسط ميدان الى ان يموت ويعفن حسبي الله عليه حسبي الله عليه .
انتبهوا على عيالكم يامسلمين فأنهم امانة في اعناقكم الابناء نعمة من الله ولا بد ان نصونها ونحافظ عليها .
اهم شي انة وقع في شر اعمالة الوسخ الحمد الله هذا الظاهر مريض نفسي
موضووووع طويل وباختصار عشان الحقيقة يعرفها القراء
اولا تم القبض على اربعيني بالخطأ قبل سنة ونشر بجريدة الوطن انذاك
لكن الوحش الحقيقي كان قد نفذ اختطاف لفتاة في عمر 13 سنة ولان حظه سيء هذه المره
كانت الفتاة تعرف حي الاجاويد جيدا لانه في لحظة انزالها من السيارة كانت العمارة
معروفة للفتاة وكذلك الشارع بحكم ان جماعتهم يسكنون هذا الحي وهم دائمي التكرار عليه في زيارات عائلية
ولانه ايضا لم يستطع ايذاء الفتاة بعد اختطافها لصغر سنها ومقاومتها الشديدة بالاضافة
الى انه يدخل في طقوس عاطفية قبل التمكن منها قرر التخلص منها وهذا ما زاد حظه اكثر سوء
حيث اتجه بها الى حي المنتزهات الذي يخلو من اي مركز امني لكن الفتاة ايضا كانت تعرف
هذا الحي جيدا بحكم ذهابها مع والدها الى بيت عمها بشكل متكرر وعندما انزلها لم تجد الفتاة صعوبه في طلب المساعده بل استطاعت وصف مكان العمارة والشارع بدقه وما بداخل الشقه
ووصف الوحش المجرم بشكل دقيق وتم القبض عليه فورا وبعد عمل الفحوصات على فستان البنت التي كانت تلبسه لحظة اختطافها من امام مكان العرس ومطابقة ما وجد عليه مع المجرم اثبتت الفحوصات ان الوحش الحقيقي هو نفسه الذي يختطف القاصرات وتم الافراج عن المتهم الاول
وشكرا ايتها الفتاة الذكية وبارك الله فيك وفي جهدك وفي التحرك السريع لرجال الامن الذين
صبروا كثيرا ليلقوا القبض على اخطر مجرمي جدة المدرس رب الاسرة ابو البنات حسبنا الله ونعم الوكيل
تعليق ( محمد خالد محمد ) هو الأقرب للواقع !!
بلا قصص وهمية وبلا بطولات وتصريحات يهايطون فيها المسئولين !!
(( صور المجرم لديهم من ثلاث سنين !! ولم يستطيعوا الوصول اليه !! وبعد ذلك يقولوا جهود رجال الأمن !! ))
هذا انسان مريض الله لايبلانا وماافي احد طبيعي يسوي مثل هالاشياء نهائي مهما كلف الامر
لكن يجب تطبيق الحد عليه باسرع وقت ممكن ليكون عبره لغيره
وهذا الشي يحسب للشرطه والامن في جده وفقهم الله وماعليكم من الكثير اللي بس فالح بالانتقاد
لو الله ثم لولا الامن لاصبحت المسئله فوضي
والله اذا مقص راسه لتشفون جرائم اعظم من ذالك بسبب التهاون مع هوالا المجرمين تكف تكف يامن تقضي احكم عليه بصلب حتى الموت حتى يعبر الف غيره
يا ليت يكون الخازوق العثماني جزاءآ له اعتقد بأنه يمكن يطفي نار من يريد بأن يعدم هذا الشخص الذي يمكن بأن بناته لم يسلموا منه لعنة الله عليه لعنه الي يوم الدين اللهم اكفينا شر امثال هذا الحيوان الحقير
وش رايك يا ابو رامي تدرس الي مسجلين املاء تراهم مايعرفون هههههه حلوه حقين المهني ياملحك ياملح ولدك عصير رامي
دبي قبضت على مغتالي المبحوح في اسبوع..
دبي قبضت على مغتالي المبحوح في اسبوع..
دبي قبضت على مغتالي المبحوح في اسبوع..
اسال الله تعالى ان يقيض لقضيته شيخا وقاضيا محنكا صارما غير متهاون لكي يحكم عليه بالجزاء العادل اللهم امين
اعوذ بالله اعوذ بالله أعوذ بالله
اي بيئة انتجت مثل هذا المريض القذر
والله لو فعلها ملحد لكانت من جرائم العصر
اين المحيطين والمقربين من ترك هذا المنحرف يمارس سلوكه وعبثه
يجب ان يتم التحقيق مع مديرة واصدقاءه واهله
فهم يتحملون جزء من المسؤلية عن بقاء مثل هذا المريض على قيد الحياه وليس خارج السجن فحسب
لا جديد منتجات مجتمع الفضيلة
طيب وش ذنب اللي جلس 3 شهور في السجن ..
لا , والمصيبة ,, بيكون جلس اكثر او اعدم لو لم يقبضوا على الجاني الحقيقي ..
وفي نفس الوقت يريد كاتب الخبر الاشادة بالنظام وبالامن !!!!
في خبر سابق قالوا بأن عينات الدي أن أيه الماخوذه من القاصرات المعتدى عليهن
متطابقه مع المشتبه الثاني ؟ طيب لماذا لم يتبع نفس الاجراء لاثبات براءه المتهم الاول من بدري ؟
نريد من حكومتنا الرشيده جعل المجرم بعد التاكد من هويته جعله عبره لمن لا يعتبر والتسريع في حكم الاعدام لردع النفوس المريضه.
مدرسين اخر زمن
الله يخلف بس
لقصاص القصاص لكي يستتب الامن
الوااااسطه التي اخرجته كم مرة
وياخوفي يخرج بها مرة ثاااانيه
للأسف يعمل معلم وهو من أسرة تسيطر على كل مفاصل التعليم في جدة من تعليم البنين إلى تعليم البنات وتجد المدير والوكيل في المدرسة من جماعته وإلا كيف تم التستر عليه كل هذه السنوات كيف لم يكتشفوا سلوكه السيء داخل المدرسة .. لماذا لم يتنبه إليه أحد وإلا كان الجميع فرحان بما يعمل لا يمكن أن يعمل شخص في مكان ما ولا يكتشف أحد سلوكياته المشينة أو الجيدة .. لكن المحسوبيات في التعليم وراء كثير من المصائب.. ولعلكم تتذكرون الذئب البنقالي الذي انتهك عرض طالب في مدرسة بشرق جدة قبل عامين وخبره منشور في الصحف وهو من العمال المخالفين للاقامة ويقوم التعليم بفتح مدارسه لهم .. ماذا فعل التعليم لذلك الذئب البنقالي أو لهذا الذئب المحلي؟؟؟
الجاني والجاني
وفعل الجاني وهرب الجاني
جاني والا راح======ليش ما تفضحون اسمه
ليش ما تفضحون اسمه
ليش ما تفضحون اسمه
ليش ما تفضحون اسمه
ليش ما تفضحون اسمه
رليش ما تفضحون اسمه
ليش ما تفضحون اسمه
ليش ما تفضحون اسمه
============
يابشر من امن العقاب ءاساء الادبصح كيذا ءاساء الادب((تراي ضعيف بالاملاء))
هناخلل لدينا يجبان نعتف بهونعمل على منعه الا وهو:
** العفوا الملكي لمن يحفظ القرااان حيث يسقط نصف المحكوومميه عنه ،،، وهنا مكممن الخلل
صحيح ان هدفه سامي وذلك لحث المسجونين على حفظ القرآن لممما فيه من تهذيب لنفس المجرم او المسجوون ولكن اللي صااار هو نتائج عكسيه للأغلبيهحيث يحفظوون القراااان واللي يقرأ ويسمممعلهم غالبا من الوافدينالعرب!! يعني اختبار مشش حااالك كليوم او يومينصفحه وبعد ان يسقط نصف المحكووميه عنه يأتي دوورأقاااااااااربه وحروواف ((الواااوو) وتطلقه لجنه العفوووو يعني غالبا المجرمين لدينا تسقط عنهم 75% من الاحكااام فلو سجين حكم بعشر سنوااات وحفظ القران يكوون الباقي من محكوميته خمسسنوات نظرا لسقوط نصف المحكووميه وعندمما يمضي نصف المده المتبقيه يططططلع بالعفوووا يعني تخفيض 50%خلافا ل50% الاوولى فيصبح المجمووع تخفييض 75%
من أرااااد ان يحفظ القران فليحفظه لنفسسه وليس لأجل ان يخررج فيعوود بجريمه اخررى..
** الغاء لجان العفو فهي سبب المششاكل وكثره الجرائم لدينا وعدم الخووف من السسجن والجلد والعقااب لدى اصحاب السوابق لانه يعرف انه ان سسجن فسسيخرج بلجنه العفوو وان لم يسسجن واطلق سرااااحه فيكوون لديه ادنى ((ووواااوو) فتعرض اورااقه على اللجااان العفووو فتحفظ محكووميته ولايسسسجن لو يووم واااااااااااااااااااحد!!!!!!!!!!!!!!!
+++++++++++++++++++++++++++++++++
بأغلب دول العالم لاعفووا هناك بل نظاام واضح يلتزم حتى الرئيسس بانفاااااااااااذه ولاأحد يسسستطيع العفو او اطلاق السرااااااح الا بأضيق الحدووووود،، بينممما لدينا الدرعا تررعى والووضع فووضيبلجان العفوو فالكل او الاغلب يطلق سرااحه،،
وبعدين عندنا فلووووس وخير كثير ولله الحممد فلننشأ العديد من السجوووونونغلظ الأحكاااام لتكون العقوباات رااااااااادعه بالذات بقضايا (التهريب -الترويج م نالمره الثاانيه - السطو المسلح -العصابات الاجراااميه -الخطف وفعل الفاحششه ..الخ)
نرررررريد احكااااااااااااااام رااااادعه وان كنا نرىان بعض الاحكااام الشرعيه غير رااادعه فنضع قوااانين تضااف الى الحكم الشرعي ببعض القضايا التي لايكون الحكم راادعا
* يعني مجرم مخمووور يخطططططف طفل بالرياااااض قبل عاااامين وعنده سواابق والضحيه طفل وليس رجل او حتى حدثفيكوون سجنه فقط عااامين!!!!!! ووفقا لجريدة الرياااض؟؟؟
انا وودي اعرف تفكير هالششيخ اللي اصدر هالحكم الشررعي علىهذاالمجررملوووولد الشيخ تم خطفه من قبل مخمووور وفعل به وهو طفل صغير هل سيرررررضى بعاامين سسسجن ام سيطالب القاضي الآخر بان يحكم بقطع رأسه لانه مفسسسسسسسسسسسسسسسد!!!!!!
اتممممممنى من وزير العدل الله يحفظه يووجه القضااه بالضررب بيد من حديد على (مهربي المخدراات -مرووجي المخدرات من المره الثانيه - خطف النساء والأطفال او المراهقين - عصابات السطوو المسلح او قطع الطريق ) فهناااك ووسيله بالدين الاسلااامي كفيله بتحقيق العدل والاماااااااان بأي مكاان واي زمااااااااااان الا وهي ::
القتل تعزيرا ،،، للأسف ان هذا الحكم غاب عنا منذ عقد من الزممن االا ماندر فلم نعد نسسمع به الابقضاااااااايا القصااص فقطططططططط
ونسسسأل الله ان يحفظ امن بلدننا من كيد الأعداء والمفسدين وان يطيل بعممر ولي امررنا ويتممممعه بالصحه والعاافيه يارب العباااااااااااااااااااااااااد ويرزقه البطانه والوزراء الصالحين ياكرريم
لا حول ولا قوة الا بالله
لا بد من تطبيق الشرع فيه وان يكون عبرة للمعتبرين
تم تكثيف دوريات البحث والتحري بأمر من اللواء علي في الثلاث جرائم الأخير ه يعني ثلاثة عشر جريمه سابقه ماهزت مشاعره لكي يكثف البحث والتحري
سبحان الله وهذا في بلد يبطبق الشريعة الاسلامية و تنظر اليه العالم بأنه مجتمع مثالي..
يأخون ياكرام انتبهوا لبناتكم و اتركوا عنكم المبالغة في البس.. و الله ان في كل مجمع و مركز تجاري وحوش تنتظر اي فرصة ( بعض الباعة ) ينظر لهولاء الاطفال بنظرة مريبه و يحاولا البعض منهم التقرب من الاطفال و لمس اجسامهم .. و الاباء يتركوهم مشغولين بالتسوق ( بحجة ياخذوا راحتهم)..
دور الهيئه للاسف يوم حجم في مركزنا و مجتماتنا ظهرت تلك الوحوش البشرية ( ماخذه راحتها)..
و الله ان اصحاب المراكز في الوقت الحالي ( هم اشد رغبه في وجود الهيئة) بداخل مجمعاتهم و مراكزهم..
ايضا للاسف ثقافة توعية الابناء معدومة على مستوى ( الاسرة و التعليم و الاعلام ) المفترض وجود برامج توعيه للابناء للحفاظ عليهم ( اتمنى ان تتبني وزارة الداخلية هذا الموضوع)
نسال الله ان يحمي بلدنا و ابنائنا من كل شر..
اقول بلاش مهايطه بكره يطلع بالواسطه ويأتون في مسكين ويحطونها في ظهره وكثير اللي تقطعت روؤسهم وهوماعمل شئ يعني برئ
#466560 [ابن زيد] انت الله يسلمك خلط الحابل بالنابل حفظ القرآن الكريم وخفض مدة المحكومية لاعلاقة لها بالجرائم الخاصة أطلاقا ومن قال لك غير ذلك فهو لايفقه شيئا الحق الخاص لاتدخل فيه الدولة نهائيا لاخفض محكومية ولاشرط حفظ القرآن ومثل المغتصب الآن لايمكن بأي حال من الأحوال تخفيض مدة المحكومية حتى ينتهي تماما الحق الخاص عندها يبقى الحق العام وولي الأمر بعد ذلك التصرف هذه من ناحية , الناحية الأخرى ان خفض مدة المحكوميات موجود حتى في دول الغرب فهو يخفض مدة المحكومية متى ماكان سلوكه حسن داخل السجن , لذلك لاتدخل حفظ القرآن بالنص بارك الله فيك وهي اساسا حق خاص بين اهالي الفتيات من جهة وبين المغتصب من جهة اخرى .
اطااااالب وبشدة ان يتم قص رقبته وتنقل على جميع القنوووااات بث مبااااشر للعضة العبرة لانه جريمة وقحة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.