ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    قتلى وإصابات في حادث تصادم قطارَين بالهند    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    العيد.. فرصة للتجديد!    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وصول أول رحلة لطيران رأس الخيمة إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة
نشر في عاجل يوم 10 - 10 - 2010

وصلت إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي اليوم أول رحلة لشركة طيران رأس الخيمة بعد أن منحتها الهيئة العامة للطيران المدني حق التشغيل لرحلاتها بين رأس الخيمة ومطار الملك عبد العزيز الدولي بمعدل أربع رحلات أسبوعيا.
وكان في استقبال الطائرة والوفد الإماراتي المرافق برئاسة سمو الشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة للطيران مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المهندس مازن خاشقجي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خالد الخيبري وعدد من المسئولين بالهيئة وممثلي الجهات الأمنية بالمطار.
وقال سمو رئيس مجلس إدارة شركة طيران رأس الخيمة إن مولد الناقلة من جديد يلعب دوراً حيوياً ويخدم السياحة بين المملكة والإمارات العربية المتحدة بفضل الروابط الأخوية بين البلدين وذلك بما يشجع حركة المسافرين مشيرا إلى أهمية المملكة كوجهة سياحية والتي يقصدها ألاف الزوار.
ودعا القاسمي إلى تشجيع السفر بين دول الخليج بما يخدم الحركة الاقتصادية والاجتماعية وتنمية الروابط بين دول المنطقة.
من جانبه أوضح مدير مطار الملك عبدالعزيز المهندس أن هذه الخطوة تعكس حرص الهيئة على تطبيق سياسة الأجواء المفتوحة لتسهيل السفر للمواطنين في البلدين بفضل ما تعرضه تلك الناقلات من أسعار تنافسية وتعدد الخيارات أمام المسافرين مؤكدا استعداد مطار الملك عبدالعزيز إلى استقبال شركات النقل الجوي بفضل النمو المتسارع في حركة المسافرين والتجهيزات والخدمات التي تحتاجها تلك الناقلات في تقديم خدماتها.
من جهته بين المتحدث الرسمي بالهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري أن هذه الخطوة تأتي في إطار سياسة الهيئة في السماح لمزيد من الشركات بتشغيل رحلاتها من والى مطار المملكة وهو الأمر الذي سينعكس إيجابيا على نمو عدد المسافرين بين البلدين إلى جانب نمو القطاع السياحي والاقتصادي وتشجيع المنافسة النزيهة التي تصب مجملها في مصلحة الراكب.
ولفت إلى إسهام هذه الخطوة في توفير فرص عمل جديدة وتسهيل التجارة مما يجعل المطارات مساهما رئيسا في دعم الاقتصاد الوطني.
تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني سبق وان منحت للشركة المصرية العالمية للطيران حق تسيير رحلاتها من مطار ينبع إلى القاهرة بمعدل رحلتين يوميا إلى جانب ثلاث رحلات أسبوعية من مطار أبها ومطار القصيم وذلك في إطار تزايد الإقبال على رحلات الناقلات المصرية الجديدة من أسواق السعودية الأمر الذي يعكس حاجة السوق المتنامية لزيادة عدد شركات الطيران ما بين البلدين.
يا ليت يسمحولها بالطيران من الدمام الى المدينة المنورة لان مافي طيارات تروح المدينة وان كان فيه طياره صغيره بالمره والمسافرين للمدينة كثر... بليز اسمحولهم
تذاكر من رأس الخيمة الى جدة ب10 دراهم فقط وش تقولون لنصابين والحرامية في الخطوط الجوية السعودية !!!
وياليت عندهم خدمة زي الناااس
اقول حسبي الله على الخطوط الحرامية من يصدق كيس من القماش ولا كيلوين دفعت عليه 100ريال يوم قلت كم كيلو قال الموظف حنا لا نتعامل الا بالقطعة لو هي علبة بيبسي ادفع ..!!!!!!!!!!!1والغريب ان جميع دول العالم تتعامل بالاوزان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.