انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحميدي : كافة الوظائف التعليمية دون الخامس مشغولة وليست معطلة
نشر في عاجل يوم 24 - 05 - 2010

أوضح الأستاذ صالح بن عبد العزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم في تعليقه على ما أوردته صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم الأحد 9/6/1431ه الموافق 23 مايو 2010م في صفحتها الأولى حول (238 ألف وظيفة تعليمية شاغرة ومعطلة )، أن كافة الوظائف التعليمية دون المستوى الخامس مشغولة بمعلمين ومعلمات من خريجي الكليات المتوسطة وكليات المعلمين ومعاهد المعلمات ومحضري المختبرات ومؤكداً عدم وجود وظائف معطلة.
وأضاف الحميدي أن الوظائف المستحدثة التي يتم التعيين عليها في وزارة التربية والتعليم هي الوظائف ذات المستويين الخامس للحاصلين على التخصص التربوي والرابع لغير التربويين، ولا تقبل الوزارة تعيين أي معلم أو معلمة على ما دون هذين المستويين، وأشاد الحميدي بمستوى التنسيق الكبير والبناء بين وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية والذي يتم على أعلى المستويات، وبما يحقق مطالب وزارة التربية والتعليم في إطار الاحتياج بمقابل الوظائف المستحدثة للمعلمين والمعلمات.
اقووووووووول والله انت وسكسوكت ترعااااااااااااااااااااااااااا
طيب عندي سؤال يالحميدي ممكن تجاوب :
ليه نص اللي يشتغلون كتاب في المدارس من الزلفي ؟؟؟؟
هل هو أستغلال منصب وانحياز لديرتك ولاجاء ذلك بمحض الصدفة
واحد يثبت واحد يشوت
حسبي الله ونعم الوكيل
سود الله وجهك يا صاااااااااااالح
منت حق الا تلعب الدحه
(؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟)
ياجماعة الخير انا قمت بالذهاب للدكتور سعد الفهيد وكيل الوزارة للشؤون المدرسيه وعند كلامي معه قال : اتعلم كم الوظائة التعليمية لهذه السنه .
اجبته بأنه على حسب التصريح 15000 الف وظيفه مستحدثه للبنين والبنات .
فقال أن هذه الوظائف ليست مستحدثه بل للمتقاعدين من الوزارة والمتوفين والمفصولين عن الخدمه... وأن وزارة الماليه لم تمدنا هذه السنه بأي من الوظائف.
والأخ يقول تنسيق مع وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أصحى يانايم..؟؟؟
ماندري من...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.
خريج لغه عربية 1428ه عععععععععععععععاطل.........
أنشري يا عاجل
والمحضري الي على الثاني الله لايسامحك انته والحراميه شاكلتك
اقول بس لايكثر قرقك نحن تربويات تخصص رياضيات ولنا سنوات منذ تخرجنا ولم
يتم تعيينا إلى الأن مع أن النقص بهذا التخصص حاد والدليل التعاقدات السنويه وتكليف
المعلمه بأكثر من مدرسه...السوأل طالما هناك نقص لماذا لايتم تعيين الخريجات؟؟!!!
أول مره أشوف صورة هذا الجحش بشكل مقرب يقول الجحش أعلاه أن الخامس للتربويين والرابع لغير التربويين وإش اللي موجود في الواقع ياثور الغير تربوي راتبه أعلى من التربوي الله يرزقهم من فضله لكن الشاهد أنكم أنتم داجين والله لو أنت وسكسوكتك هذي اللي كل فتره تصبغها وتدبغها مظلوم ما يكون هذا موقفك يا حقير لكن يا جماعه إقروا كتاب الشيخ الدكتور العريفي نهاية العالم ترون من العلامات وجود مثل هذا الأشكال النتنه في المناصب تفوا عليك ولعنك الله في الدنيا والآخرة يا أخس خلق الله بالله عليكم ارجعوا فوق ودققوا في شكله وشوفوا أهذا يكون من المؤتمنين على تعليم هذا لو يرعى بثلاثة خرفان الخرفان ترجع وهو ما يرجع هيا إرجعوا مره ثانيه ودققوا هل ترون له رقبه كلا والله لقد غاصت في اللحم من النعمه التي ينهبها بغير وجه حق وجعله الله بلا رقبه إنذارا له بالزوال فاللهم عجل بزواله هيا تكفون مره أخيره إرجعوا وشوفوا عيونه وكأنه كلب بيخطف عظمه ولا سنونه اللي كأنها سنون سنجاب سبحان الله والله لوهذا الإنسان حقاني ونطق بالحق لكل ما سبق تجري على لساني محاسن من حيث لا أشعر ولكن يظل للباطل علامات
الخلاااااا ياالحميدي والله ماعندك وعند جدتي
السيف الأملح يابومتعب لهذه الوزارة الفاشلة
الله لايسامحك يالحميدي انت وكل واحد بوزاراة الفشل التعليم ديوان الخدمة المالية
ضاعت سنين عمري انا انتظر التعيين16من تخرجت
والحين راز وجهك تقول مافيه اقل من الخامس يعني الدبلوم ننقعه ونشرب ميته
الله لايسااااااااامحكم كل ما تنفس مسلم وكثر مابي غبن وقهر
طلعو ياااا عاجل
الا كم وصلت اسعار العقارات في منفوحة والبطحاء بالنسبة للسكنية
بكرا يطلع شمس حقيقه تبان وتظهر
-----
يقولون الاول ماخلى لتالي شيء
ياويلك يالحميدي من ربك لو ظهر خلاف ذلك
وانا اقول مافيه دخان بليا نار
ومافيه عود الا وهزه الهواء
جالس تخدر بتصريحاتك
والا عكاض تبي تبالكم وتنشر غسيلكم بهتان وزورا
عزالله اني بفرغ نفسي 90 لليلة ادعي عليك
لو صار خلاف تصريحك
انشري يامحبوبتي عاجل
حرامي كبير
اللهم انتقم منه وممن خلفه .....
اكبر كذاااااااب الحميدي000
الله يجعل جزائك في الدنيا في مااالك واهلك ونفسك 000
الله لا يجعلك تتمتع بالحياة ويجعل حياتك من هم في هم000
بقدرت العزيز الحكيم سبحااانه000
ولا تهون عنصرية الزلفي ؟؟؟؟؟؟؟
كفوووووووووو والله ياالوزارة يعني إن شاء الله النسة تعيين لنا بإذن الله تعالى
وصلنا ال 25 وحنا ماتوظفنا
متخرجين اعمارنا 23
حرام عليكم ذبحنا الفقر
اآآه بس شكلي بروح للكويت الراتب 8000 مضمون
لالا ماني مصدقه
ياكذااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كله والله من الشح وزرف الاموال
حسبي الله عليكم
وووووووظفوني
ياخساررررررررررررررررررررررررره
النسبه
وينك يالحميدي من زمااااااااااااااااان ماشفناك ........ عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكت دهرا ونطق كفرا
طيب ليه عينتو الدفه الي قبل كذا على اقل من الرابع والخامس يعني تحاج نفسك وترد ليه
عطوهم الفروقات يستاهلون
احد يتخرج ضابط ويتعين وكيل رقيب بالله
ياوجه البوم واش اللي طلع شاعر العرضه هذا ارتحنا منه شهور يرجع ويطلع مرة ثاني
اقلب وجهك يالحميدي
ما ان الآوان أن تلتفت وزارتي التربية والتعليم الى شريحة مهمه ومهمشة من مجتمعنا الا وهي شريحة ( العانسات العاطلات المؤهلات الفقيرات المشمولات بالمعونة من الضمان الاجتماعي ) حيث انهن احق من غيرهن في التعيين من بناتنا الحاصلات على المؤهل الذي يخولهن الحصول على والوظيفه وهن متزوجات او غير فقيرات اي غير مسجلات بالضمان .
حيث ان ان هذه الشريحة من بناتنا العانسات العاطلات الفقيرات يعانيين الامرين . مر العطال والفقر وفوات قطار الزواج وهن مؤهلات لكي يكن معلمات صالحات يختزلن جل جهدهن وكل ما اوتين من قوة وعلم ومعرفة في سبيل الارتقاء بنعمة الوظيفة لو حصلت لهن حيث انهن فقدن نعم منثل الزواج ونعمة المال . فلا نفقدهن نعمة الحصول على وظيفة يسدن فقرهن وحاجتهن .
فأناشد كل مسئول غيور في هذا البلد الكريم بأن يسارع ويلتفت لهذه الشريحة من بناتنا العانسات الفقيرات المؤهلات الحاصلات على البكالوريوس في تخصصات التعليم والمسجلات في كشوف وزارة الشئون الاجتماعية لصرف المعونة الشهريه لهن وابائهن وهن مؤهلات يخولهن بأن يكن معالمات جديرات بهذه الوظيفة حيث انهن يعانين من امور كثرة حسب ماذكرتها اعلاه .
ارجو المسارعة في تعيين هذه الشريحة بالتباع التالي :
1- طلب كشف من وزارة الشئون الاجتماعية باسماءكل مواطنة حاصلة على مؤهل تربوي ( بكالوريوس ) .
2- او الطلب من كل مواطنة حاصله على البكالوريوس وهي مسجلة ضمن كشوف الضمان بأن تحضر شهادة من الضمان تثبت شمولها بالمعونة الشهرية أي ( فقيرة) لادخل لها ولا ابيها .
3- اعطاء الاولوية للعانسات الكبيرات سناُ . لكي نعوضهن عن مافاتهن من العمر والفقر والحرمان .
4- استبعاد كل مواطنة من التعيين يثبت انها متزوجة وزوجها معلم او يشغل مرتبة عالية بالدولة او موظف شركة كبير مثل سابك ارامكو الاتصالات او يكون دخله يتجاوز العشرة الاف ريال لكي يكون هناك عدالة وانصاف في موضوع التعيين ويكون الاولوية لمن هن وابائهن في حاجة ماسة للوظيفة ولكي لايكون هناك طبقية في مجتمعنا بحيث يكون يزداد الفقير فقرا والغني غنى .
5- علماً بأن هذه الطريقة تحد من الفقر في مجتمعنا في صفوف المؤهلات اللاتي بأمكانهن المساهمة في بناء هذا الوطن لو اتيحت لهن الفرصة ، وكذلك يخفف عن كاهل وزارة الشئون الاجتماعية الاعداد الكبيرة التي تصرف لهن وابائهن المعونة الشهرية وتتفرغ لشريحة غير مؤهلة لاتستطيع المساهمة لعدم تأهيلهن او كبير سنهن او ترملهن او لعدم حصولهن على تعليم كافي يمكنهن من المساهمة .
كذاب كبير
التعين فقط لاصحاب الواسطات
لكن نحن الله لنا
اليوم جاني على البريد موقع يحسب لك مجموع نقاطك عند التقديم بوظائف تعليميه
وجبت لكم الرابط للاستفاده
http://www.sa7re.com/vb/showthread.php?t=18630
الصراحه التصريفه من الحميدي تخليك تصدق والله انها الصدق انها فاضيه بس علشان انه مايكون على التربيه والتعليم دخل قال انها مشغوله
زوجتي لها 7 سنوات عاطلة عن العمل وتخصصها رياضيات تربوي جيد جدا مع مرتبة الشرف
وبنت اختي لها 11 سنة متخرجة وماحصلت عمل تخصص فيزياء تربوي
والمصيبة الخريجات الجدد يتعينون على طول على بنود وعقود
وبعدين يحصلون خبرة وتصير لهم اولوين في التعيين
اللهم ارنا في الظالم عجايب قدرتك ياااااااارب الخريجات تكدسوا بالبيوت وكله من شرط اثبات الاقامه حسبي الله عليكم
.
هذا أقرب ماله شاعر قلطه وينه وين التعليم .........!!!!؟(؟) (؟) (؟)
.
ابوك ياللعب عيال عمة كلهم معينين على وظائف وبدون ان يعملون يستلمون رواتب
شي من الخوف من الله للمسلمين
النار تبي حطب
ياخوان والله العظيم انه يعقب ويخسى ونشوف الأيام تبدي لنا الحقيقه
صح صح يابو رامي
قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته)
فاتق الله يا استاذ صالح واسع في اعطاء كل ذي حق حقه وخاف الله في اهلك ونفسك ومالك ووالله لن اسامحك
ما ذنب خريجي الحصر 3 سنوات عطاله بالرغم ان لهم الحق في التعيين كما ان لك حق في اكلك وشربك
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
اللهم عليك به فقد افسد وظلم وكذب
اللهم عليك به فقد افترى وهضم الحقوق
اللهم افقده منصبه فهو غير كفؤ لكانه
لا يقول الا كذب ويصرح بغير الواقع ,,,,,,
ماااااقول غير الله لايوفقكم لا دنيا ولااخرة
وجعلك بالشلل انت واشكالك في الوزارة
قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج ( مثل مصري وينطبق علو مسؤل التوظيف في وزارة التعليم وديوان الخدعه اسف الخدمه وكل مسئول توظيف في الجامعات مثل جامعة حائل والقصيم ) من امن العقوبه اساء الادب اذا مافيه تعقيب على التوظيف ومسئولينه ليش نتعب حالنا في السفر والتقديم والاختبارات يرحوننا ويقول الوظائف المشغوله من قبل يعني استرحو في بيوتكم والموظفين موجودين رحم الله الحجاج ياليت يطلع مثله كان قبل ان يسرق الحرامي ويرتشي الراشي ويتوسط المتلاعب في ارزاق البشر يحسب الف حساب ماذا سوف يحل به والرزق بيد الله لكن فيه اسباب وحسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين
خلوها .... اقول مكانك يالحميدي اقرب مكتب لتسيق الاحتفالات والتعاقد مع شعراء المحاورة والصفوف وياليتك تفلح عندهم
خخخخخخخخخخخخخ ابدوي ياشيبة عرعر يالخايس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك انك ولي ذلك والقادر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.