تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد أيام من اعلان المتمردين انسحابهم ... القوات السعودية تبادلت إطلاق النار مع قناصة من الحوثيين اليمنيين عبروا الحدود
نشر في عاجل يوم 01 - 02 - 2010

قال مصدر بالجيش السعودي اليوم الاحد ان القوات السعودية تبادلت إطلاق النار مع قناصة من الحوثيين اليمنيين الذين عبروا الحدود بعد أيام من اعلان المتمردين انسحابهم من الاراضي السعودية.
وأعلنت المملكة العربية السعودية انتصارها على المتمردين الحوثيين يوم الاربعاء بعد عرض وقف إطلاق النار الذي تقدم به المتمردون.
وتم استدراج المملكة الى الصراع الدائر بين الحكومة اليمنية والمتمردين في نوفمبر تشرين الثاني عندما شنت الرياض هجوما عسكريا استهدف الحوثيين بعد أن سيطروا على بعض الاراضي السعودية.
وقال مصدر عسكري سعودي لرويترز "ما زال القناصة متواجدين" مضيفا أن تبادل اطلاق النار يحدث بشكل يومي.
ومضى يقول ان هؤلاء الاشخاص "لا يؤتمن جانبهم.. يتسللون ويدخلون ويخرجون لكنهم لا يشكلون خطرا."
ويحارب اليمن المتمردين بشكل متقطع منذ عام 2004 لكن حدة الصراع زادت في الصيف الماضي. وكان اليمن أعلن في وقت سابق الشهر الجاري حربا مفتوحة على تنظيم القاعدة وهو يكافح أيضا لاحتواء حركة انفصالية في الجنوب.
وأعلن عبد الملك الحوثي زعيم المتمردين يوم السبت استعداده لقبول شروط الحكومة لهدنة تشمل ازالة نقاط التفتيش التي وضعها المتمردون وتوضيح مصير أجانب مخطوفين.
إلا أن مسؤولا حكوميا يمنيا قال ان اليمن رفض عرض وقف اطلاق النار الذي تقدم به المتمردون الحوثيون مشيرا الى عدم تضمنه تعهدا بوقف الهجمات على السعودية.
وأضاف أن العرض الذي تقدم به زعيم الحوثيين أمس رفض أيضا بسبب مطالبة المتمردين للحكومة بانهاء عملياتها العسكرية أولا.
وتمثل الاضطرابات المتزايدة في اليمن قلقا للقوى الغربية التي تخشى احتمال أن تصبح البلاد دولة فاشلة مما يتيح للقاعدة التعزيز من عملياتها هناك.
واستضافت بريطانيا محادثات حول اليمن في لندن الاسبوع الماضي بعد محاولة لتفجير طائرة ركاب أمريكية يوم 25 ديسمبر كانون الاول وهي في طريقها الى ديترويت مما لفت أنظار العالم لتنظيم القاعدة في اليمن
الحمدالله ان طهرنا بلدنا الحبيب من الجراثيم البشريه ولسى بس باقي نرشهم ببخاخ ريد عشان يكون مالهم اثر تماماً بأذن الله تعالى
هذولا روافض أنجس ماخلق الله ..لا يصدقون فيما يقولون فمن صفاتهم المكر والخديعه ..فأبوهم المنافق ابن سبا..من اول ما قالوا نبغى ننسحب وانا عارفه انها خدعه بأعتقادهم ان الجيش السعودي بينسحب على طول ..معتقدين اننا مخفات ..
ارض المملكه يالرافضي دونها طوال الشوارب دونها رجال كلهم شكلوا حصن منيع من تسول له شياطينه يتعدى هالمدى كنه برجله يجي للأنتحار..
دونها صقور الجزيره ..الاسود اللي تحامي عن عرينه ..يبذلون النفس بارخصها ثمن ..في سبيل الدين وحدود الوطن..
الله يكفيناااااااااااااااااا شرهم وينصر الاسلام والمسلمين
لا تعليق
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الروافض الخائنين ومكن منهم يارب العالمين ورد كيدهم في نحورهم واشغلهم بنفوسهم عنا يارحمن يارحيم.......
(( (لا يؤتمن جانبهم.. ))) صح
((( تنظيم القاعدة ))) خطأ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مهازل تخجل بلداً غني ثرواته لايستفيد منها على مدى عشرات السنين أين تذهب
هذه الثروات الهائلة إذا الشعب فقير والجيش ظعيف أصبح اليمن أفقر بلاد العالم أقوى
من الجيش السعودي والله مهازل إذا من ظمن شروط اليمن لقبول الهدنة من الحوثيين هو
وقف الاعتداء على الأراضي السعودية والله مهازل مجموعة متمردين بأسلحة يدوية قتل
اكثر من مائة عسكري سعودي والله مهازل متمردين قتال مع جيش بلد الثروات التي من
المفترض أن لايتجاوز الحرب معهم أكثر 4 ساعات والله مهازل متمردين بأسلحة صيد 6
كلاشين كوف وقناصة غرازة يحتلون قرى ويأسرون من الجيش السعودي ومازالو قرب
الحدود يهددون ويتوعدون ويطلبون الهدنة وينقضونها والله مهازل اليمن تقول قبول ...
الهدنة بشرط ظمان عدم الاعتداء على الاراضي السعودية من هو المسؤل عن..
إظعاف الشعب وظلمه وإظعاف الجيش وعجزه عن حماية جزء من حدوده قارة ب4 حدود
تحيط بها الأعداء إنصب جيشها على مجموعة عصابة وعجز عنهم على 6 شهور فكيف..
لفتحت أربعة جبهات في آناً واحد قسم بالله مهازل في كل شيء يابلاد !!
مجرمين الحوثيين ارجو ان تصيبهم دعوة نوح رب لاتذر على الارض من الكافرين ديارا
هم والله فجرة الارض يغدرو ويستبيحو دماء المسلم وبغاة الارض هم لاامان منهم ولالهم
فتبا لهم وتبا لهم على غدرهم فقبحهم الله واخزاهم
وشذا عيون الزعيقية الحارة أصابات في لعيبت العالمي ولعيبت المحلي مافيهم
ولا أصابة
كل هلالي يأكل زق
اللهم احفظ بلادنا من كل معتدي
سلااااااام مربع لرجالنا البواسل الذين يذودون عن بلادنا وحفظهم الله من كل مكرروه
صاحب الرد رقم 9 ياسر وينه * اشهد انك متخلف وفاشل بحياتك ومخك مخ تكروني مايفهم والاوش دخل الموضوع بالهلال والزعيق باين ان الهلال مسويلك مشاكل ومخليك زي الحمار
والله يالخونه نادبكم زين اذا مادبكم بلادكم يارافضه والله يرسل عليكم مرض ويمحيكم من الارض كلها
وجنودنا البواسل جاهزين بكامل معنوياتهم وفرحتهم وانا معهم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.