سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    «الاحتفال الاستفزازي»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    كيفية «حلب» الحبيب !    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قوسين أوأدنى من اشهار إسلامه
نشر في عاجل يوم 22 - 01 - 2010

في أول مقابلة حصرية لقناة عربية في الشرق الأوسط أكد شقيق أسطورة "البوب" مايكل جاكسون لقناة ل"العربية" أن شقيقه كان قاب قوسين أو أدنى من إشهار إسلامه، وقال جيرمين جاسكون إن مايكل وبعد مكوثه في الخليج لأكثر من عام قرأ كثيرا عن الدين الإسلامي وتأثر به وكانت تصرفاته تدل على قربه من الإسلام
وأوضح جيرمين في لقاء أجرته مع الإعلامية سهير القيسي أنه كان يتمنى لو أن شقيقه اعتنق الإسلام، وأضاف متابعا: "وحاولت دفعه باتجاهه مرات عديدة ولوفعل لكان الدين الحنيف سيحميه ويصد عنه كل المشاكل التي تعرض لها".
وأشار إلى أن شقيقه قرأ كثيرا عن الإسلام، وأردف: بعد مكوث مايكل في البحرين لاكثر من عام، وفور عودته الى الولايات المتحدة قام بتوظيف فريق عمل مسلم، ولم يبق بينه وبين الاسلام الا خطوة واحدة..لقد كانت تصرفاته تدل على قربه من هذا الدين".
وكانت تقارير صحافية بريطانية ذكرت في نوفمبر/تشرين الثاني 2008 أن نجم البوب الأمريكي عتنق الإسلام رسميا، حيث ذكرت صحيفة "صن" أنه تحول سرا إلى الإسلام وارتدى لباسا إسلاميا واعتمر قبعة صغيرة، وجلس على الأرض، وأقسم الولاء للقرآن بحضور شيخ في منزله بلوس أنجليس.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" وقتها إن جاكسون كان عاكفا على إجراء التجارب على أغنية جديدة، عندما نصحه صديقاه المسلمان الشاعر الغنائي الكندي ديفيد وارنسبي، وفيليب بوبال باعتناق الإسلام للخروج من الإحباط الذي يعيشه، وأنهما تبدلت أحوالهما للأحسن بعد نطقهما بالشهادتين.
وأضافت أن مايكل أبدى تجاوبا معهما، وتم استدعاء إمام مسجد حيث أعلن اعتناق الإسلام أمامه، وأن أصدقاء له نصحوه بأن يتسمى باسم "مصطفى" لكنه اختار "ميكائيل".
عاجل : وشتبون في السفيه هو اخوه
الاسلام مايشرفه مثل الفاجر الشاذ مايكل جاكسون ولو كان فيه خير لهداه الله الى الاسلام منذ زمن
هذا دين عظيم
الله اكبر
تأكد .. بأنه لن يضيف للإسلام شيئا... بل سيضيف له الإسلام الجنة بإذن الله ..
لماذا نلهث وراء الكفرة المشاهير ونفرح ( عند إشاعة دخولهم الإسلام )
هل لشهرتهم أحببنا بأن يكونوا مسلمين !!!
أم لحبنا للإسلام .. أردنا انتشاره !!
تقديري واحترامي ..
مانقدر نقووووووووول الا :
الله يرحمه برحمته**
ويرحم المسلمين الأحياء منهم والأموااات؟؟؟.
الله وحده عالم الغيب
لكن كل واحد ع خاتمته لله يختم لنا بالاعمال الصالحه
شكرررررررررررررررررررررررا عاجل
يا اخوان ان كانه مسلم فالله يرحمه...
و الي يقول ليه تفرحون باسلام المشاهير ابقول لك ليه!
دائماً اذا اسلم شخص مشهور و اشهر اسلامه قدام الناس اكيد بنطلع بفوائد و منها
1- الي ما سمع عن الاسلام شيء بيسمع لان فيه ناس كثير مايدرون ان فيه دين يقاله اسلام.
2-اسلام المعجبين بهالشخص المشهووور و لذلك الرسول عليه الصلاة و السلام كان اذا ارسل احد الصحابه ليبلغ الناس و القبائل للاسلام مايخلي هالصحابي يروح لعامة الناس بل يخليه يروح لرئيس القبيله.
الأسلام يجب ماقلبه وللأسف الردود تعبر عن كراهية وصفات لاتمثل الرجل المسلم وشقيقه ولله الحمد أسلم ومايكل أمه الي الله ولا أحد يجزم بمصيره
Please try to be civil about this, in the end, the man is dead.. only God knows if he was a muslim or not and we have no right to choose who can be a muslim and who can not..
This is a peaceful religion that was crafted by a peaceful God to all his servants.. we own no right for it.. we should only be greatful that we r muslims and we should work on spreading the Lord's religion.. every non-muslim is our client in God's business of salvation..
peace to all
اخي القحطاني ..... احسنت
بالفعل نستغرب من الذين يقولون ماذا نستفيد من اسلام مايكل
هؤلاء المشاهير عندما يعتنقوا الاسلام .. سيؤثر ذلك على بعض
المعجبين بهم وممكن يسلم كثير منهم ..
سؤال : لماذا اغتيلت ديانا والسؤال الاهم لماذا لم يتوصلوا للفاعل
حتى الان ...
ملاحظ . ان اي شخصيه غير مسلمه وله شعبيه على مستوى العالم
يموت في ظروف غامضه . عندما تدور اشاعات عن نيته بالاسلام
.... هذه وجهة نظر شخصيه
علشان كذا خلصوا عليه
الى جهنم وبئس المصير
الله يهدي من يشاء لكن من شاف خشته يقول انه كذوب عبلدي
(((وكانت تقارير صحافية بريطانية ذكرت في نوفمبر/تشرين الثاني 2008 أن نجم
البوب الأمريكي عتنق الإسلام رسميا، حيث ذكرت صحيفة \"صن\" أنه تحول سرا إلى
الإسلام وارتدى لباسا إسلاميا واعتمر قبعة صغيرة، وجلس على الأرض، وأقسم الولاء
للقرآن بحضور شيخ في منزله بلوس أنجليس.)))
Please try to be civil about this, in the end, the man is dead.. only God knows if he was a muslim or not and we have no right to choose who can be a muslim and who can not..
This is a peaceful religion that was crafted by a peaceful God to all his servants.. we own no right for it.. we should only be greatful that we r muslims and we should work on spreading the Lord's religion.. every non-muslim is our client in God's business of salvation..
peace to all
بما أن الانقلش لعبتي فالترجمة تقول
السيف الأملح يابو متعب
الي جهنم وبئس المصير وكل منهوا على شكلته ومن احب ان شاء الله مع ابي بن خلف


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.