إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في ليلة الوفاء : تكريم لاعبي نادي عفيف والداعمين والرعاة وتدشين شعاره للموسم القادم
نشر في إخبارية عفيف يوم 13 - 05 - 2018


إخبارية عفيف - بدر السليس :
في ليلة من أبهى الليالي عنوانها وفاء الرجال لمحافظتهم ، عندما قطع الرئيس واللاعبين الوعد بتشريف محافظة عفيف وتحقق المراد بتأهل نادي عفيف الى أندية الدرجة الثانية مطلع الشهر الماضي ، وكعادة أهالي عفيف في رد الوفاء لأهل الوفاء بحفل تكريمي برعاية محافظ عفيف الاستاذ : رشيد بن سليمان الجبرين وبحضور لاعبين أبدعوا في الملاعب ومثلوا منتخبنا في عدة محافل وهم ( عبدالله سليمان – إبراهيم السويد – طلال المشعل ) الذين شاركوا أبناء عفيف فرحتهم بالتأهل .
وسط حضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الدوادمي الاستاذ : شارع الرويس ورئيس ثهلان الاستاذ : محمد ابراهيم ورئيس نادي البجادية الاستاذ : عبدالرحمن بن داخل النفيعي ونائب رئيس نادي الدرع الاستاذ : محمد الرويس والاعلامي سلطان الذيابي من اذاعة جدة والاعلامي يوسف السليس من قناة المرقاب والاعلامي والناقد خالد البدر والاعلامي ياسر العطاوي ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات ورجال الأعمال إحتفل الجميع بلاعبي نادي عفيف وتكريمهم نظير ما قدموه للنادي بمشاركة أهالي عفيف الصغير قبل الكبير ببرامج متنوعه وفقرات حفل تحكي قصة تدشين شعار نادي عفيف الجديد في الدوري الجديد وفقرات شعرية شارك فيها الشاعر خالد العطاوي والشاعر نادر السلات الذي ناشد الرئيس العام للهيئة العامة للرياضة السعودية المستشار ببإنشاء نادي رياضي بالمحافظة كونه لا يوجد ملعب ولا مقر جيد ، والشاعر محمد السندي وابريت شعري كلمات حمد الحمادي وانشاد عبيد نايف وفراس عبدالله نالت على اعجاب الجميع .
وفي لحظة الوفاء تفاجأ الجميع بدخول لاعبي النادي الى صالة الحفل والصعود الى المسرح وسط تصفيق وصيحات الجمهور سبقهم ترحيب من رئيس النادي الاستاذ بندر الضليعي مستقبلهم بعبارات الفخر والاعتزاز والاحتفاء بهم ، وتم التقاط الصور لنجوم سجلوا اسماءهم بالذهب وسيحكي بها الاجيال عبر السنين القادمة .
وفي موقف كشف ما يدور خلف الكواليس في النادي بين اللاعبين ورئيسهم حيث وقف جميع اللاعبين وقبلوا جبين الرئيس تقديراً واحتفاءً به أمام الجمع الذي صفق لهم فخراً بهذا الوفاء بين أبناء النادي بل أبناء محافظة عفيف .
وفي كلمة لرئيس نادي عفيف الاستاذ : بندر الضليعي الذي قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الانجاز بداية من المحافظ ووصولاً لأعضاء الشرف ووصولا باللاعبين الذين بذلوا الجهد لتحقيق الانجاز ومعرجاً بشكره لمدير تعليم عفيف الاستاذ سعيد النفيعي ورئيس البلدية المهندس عيد القرني والاستاذ طلال السواط لدعمهم ومساهمتهم في نجاح الحفل بالاضافة للداعمين .
وقبل الختام شارك راعي الحفل محافظ عفيف الاستاذ : رشيد بن سليمان الجبرين التي عبر فيها عن فخره واعتزازه بالانجاز الذي تحقق بعد جهد وعمل من اللاعبين ورئيس النادي واعضاء الشرف متمنياً لهم التوفيق في الدوري القادم والتأهل لدوري ولي العهد الامير محمد بن سلمان .
وفي ختام حفل الوفاء والعطاء تقدم المحافظ والضليعي والرويس الى خشبة المسرح لتكريم أهل الوفاء وأصحاب الايادي البيضاء من لاعبين واعضاء شرف وداعمين ورعاة في كرنفال أشاد به الجميع .
من سجل أسمه بالذهب وتغنى به البلد وهم اللاعبين :
1- عبدالرحمن نقاء الغنامي
2- أحمد عايض المطيري
3- مقرن المطيري
4- حماد مناجا المغيري
5- مالك عبدالله العسكر
6- عبدالمجيد صنيتان المغيري
7- بندر غزاي العطاوي
8- حاكم سعدي العازمي
9- عيد سفر الغنامي
10- خلف محيا المرشدي
11- هاني فيحان الغنامي
12- فيصل خالد المرشدي
13- عادي شامان القسامي
14- سلطان جميعان الحربي
15- مقرن عيد الذيابي
16- رائد مرزق المطيري
17- فيصل حزام المغيري
18- عبدالاله عامر القسامي
19- عبدالمجيد سلطان المرشدي
20- فايز فهد العصيمي
21- محمد سعيد العازمي ( اداري )
22- شقير علي الخراصي( اداري )
23- إيهاب السسوسي ( اداري )
24- عواد ابا القاسم ( مساعد المدرب )
25- سعد خلف العنزي ( منسق الاعلامي بالنادي )
26- تركي سعود القسامي
27- فيصل نياف العتيبي
28- عبدالمجيد صنيتان المغيري
وفي الجانب الآخر قدمت إدارة قاعة اليخت للمؤتمرات والمعارض والاحتفالات دعم للنادي باستضافة الحفل بشكل مجاني ليومين وبطاقة خصم خاص للاعبين ( 50% ) و( 20%) للجمهور الحاضر لحفل التكريم ودرع للمحافظ ورئيس النادي ورئيس البلدية .
المكرمين من رئيس نادي عفيف الرياضي:
1-درع لمدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالدوادمي
أ . شارع الرويس .
2-درع لمدير التعليم بعفيف أ . سعيد بن سعد النفيعي .
3-درع لرئيس بلدية عفيف م.د/ عيد القرني.
4- درع لعميد كلية التربية بعفيف د/ طلال الشريف
5-مدير مكتب مدير تعليم عفيف / طلال بن أحمد السواط
6- كاتب كلمات الأوبريت الشاعر / حمد صالح الحمادي
7 - الاعلامي الأستاذ/ سلطان الذيابي من إذاعة جدة .
8-لاعب المنتخب سابقاً الكابتن / طلال المشعل
9-لاعب المنتخب سابقاً الكابتن / إبراهيم السويد
10-لاعب المنتخب سابقاً الكابتن / عبدالله سليمان
تكريم لرئيس نادي عفيف الرياضي أ. بندر الضليعي :
1-درع مقدم من رئيس نادي ثهلان أ . محمد بن إبراهيم العتاني
2-درع مقدم من رئيس نادي البجادية أ . عبدالرحمن بن داخل النفيعي
3-درع مقدم من رئيس نادي الدرع بالدوادمي أ. محمد جديع الرويس .
الرعاة الرسميين لحفل النادي :
*قاعة اليخت للمعارض والمؤامرات
*مكتبة المعرفة .
*سمايا رويال للأجنحة الفندقية.
*قناة المرقاب الفضائية .
*الضيافة لتجهيز الحفلات والمناسبات .
*مؤسسة ون تايم .
*جريدة الرياض .
الداعمون لنادي عفيف الرياضي لكرة القدم هم :
1- حسين علي العنزي
2-منيف صنيتان الغنامي
3-عوض مسحل العضياني
4- عبدالعزيز اليوسف
5-مكتب سلمان للعقارات يمثله / غريب سليمان
6-ناصر الثويني
7-المهندس عبدالعزيز هندي /رئيس بلدية الزلفي .
8- فهد حسين المتعب .
9- النخبة الدولية للاستقدام يمثلها / ضيف الله الغنامي .
10 - عواد بجاد المويهي
11-محمد سيف الكثيري
12-منيف سعد الكثيري
13-سعود علي النفيعي
14- الدكتور / دغيليب الغنامي
15- أحمد الجنيدل
16 - خالد حكمان الغامدي
17- أحمد حسين المتعب
18- مؤسسة العبدان التجارية لمواد البناء
19- عبدالعزيز المسعود
20- علي عبيد المنيع
21- سلمان ندا عرينه
22- مؤسسة النمر العربي
23- زبن قعدان العتيبي
24- غالي حميد المطيري
25-عبدالرحمن ملوح المغيري مدير بنك الراجحي
26- بندر ضيف الله العتيبي
27- كايد مقبل الغنامي
28- شركة أجيالكم الأهلية يمثلها أ. عبدان العبدان
29-عبدالله العريفي
في نهاية تقريرنا نتقدم بالشكر والتقدير لرئيس اللجنة الاعلامية الاستاذ سهيل رزيق العازمي على حسن تعاونه مع المصورين وتسهيل مهمتهم وتزويدنا بكافة المعلومات اثناء الحفل وبعده .
لاعبي المنتخب السابقين طلال المشعل وعبدالله سليمان وابراهيم سويد
تدشين شعار نادي عفيف للموسم القادم
عرض مرئي #شكرا_ابطال_عفيف وتهاني اعلاميين مشهورين عبر البث المباشر
قصائد شعرية شارك بها الشاعر خالد عبدالله العطاوي والشاعر نادر السلات والشاعر محمد السندي والاوبريت الانشادي
دخول لاعبي نادي عفيف الى مسرح الحفل والتقاط الصور التذكارية
لحظة الوفاء بين رئيس النادي ولاعبيه
لحظة وفاء بين مؤسس اعضاء الشرف العقيد خالد الحمدي ورئيس النادي بندر الضليعي
تبادل التهاني بين لاعبي نادي عفي ولاعبي المتخب السعودي سابقاً
تكريم الداعمين والرعاة لحفل تكريم لاعبي نادي عفيف
تكريم لاعبي نادي عفيف
صور متنوعة لحضور الحفل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.