أمير مكة يستقبل القنصل العام المغربي    أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية "مبصرون"    استعدادات نوعية لتنظيم الخدمات الميدانية بالحرم خلال يوم عاشوراء    الهيئة العامة للطرق.. مرحلة تاريخية في تطوير قطاع الطرق وتوحيد التشريعات ورفع مستوى السلامة    "الأرصاد": أتربة مثارة وأمطار رعدية على الخرخير ومحافظتي شرورة وخباش    بلدية عنيزة تقدم خدماتها في موسم عنيزة للتمور    أكثر من 2000 مستفيد من خدمات مركز طب الأسنان التخصصي بحفر الباطن    «الصحة»: 183 إصابة جديدة ب«كورونا».. وتعافي 298 حالة    القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة يستقبل رئيس فرع النيابة العامة    حماية المستهلك تطلق برنامج شهادات الالتزام    إطلاق التسريع الأكاديمي للطالبات بجامعة الأميرة نورة    جامعة نجران تحدد فترة التسجيل في برامج المنح الداخلية والخارجية لغير السعوديين    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    كوريا الشمالية تعقد اجتماعاً لمراجعة قيود كورونا    اهتمامات الصحف المصرية    طقس شديد الحرارة على معظم مناطق المملكة    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    4 أضرار للموجات الحارة على الصحة النفسية.. وهذه طرق تخفيف الأعراض    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    نصر خالد    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس                    نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد        "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صدقت أعتر فاتهم شرعاً: شرطة املج تتمكن من القبض على مقتحمي صيدلية وسرقات أخرى
نشر في أملج يوم 30 - 11 - 2010

تمكنت شرطة أملج من فك غموض وطلاسم قضية اقتحام أحدى السيارات لصيدلية بأملج أثناء أداء صلاة العشاء ودخلوا بكل جرأة للصيدلية مقتحمين الزجاج الأمامي ودخولهم داخل الصيدلية عندها ركض الراكب إلى جهة "الكشير" ليفاجأ بخروج الصيدلي أمامه ويلوذ بالفرار بسيارته وهم شخصين سائق وراكب عندها كثفت شرطة أملج تحرياتها خاصة وأنه لم يكن هناك أي دليل أو خيوط قد تساعد في الوصول إليهم سوى نوع السيارة واستطاعت القبض على السيارة المقتحمة للصيدلية من نوع "كابر يس" ليتضح لها بأن السيارة مسروقة من محافظة ضباء ولم تتوانى شرطة أملج لحظة واحدة حتى تمكنت من القبض على مقتحمي الصيدلية وتم استدعاء الصيدلي والذي تعرف عليهما وتحويلهما إلى محكمة أملج حيث صدقت أقوالهما شرعاً. وفي ذات السياق تمكنت شرطة أملج من القبض على عشر سيارات في محافظة أملج ومن المحافظات المجاورة كذلك قبضت على شخص قام بسلب أحدى "البقالات" بقرية الحرة وضرب العامل وسلب ما معه من مال وبطاقات شحن. كذلك القبض على أشخاص سطو على محطة في طريق الوجه – ضباء وسلب مبلغ 8000 ألاف ريال من المحطة وجميعهم صدقت اعترافاتهم شرعاً.
من جهة أخرى بين الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك "لصحيفة أملج" العميد صالح حامد الحربي بأنه على اثر بلاغات سابقه ومختلفة وردت لغرفة العمليات بشرطة محافظة أملج ألتابعه لشرطة منطقة تبوك من قبل أربعة مواطنين أفادوا بتعرض سياراتهم للسرقة - وكذلك بلاغً لأحد المقيمين يتضمن تعرضه للسلب من قبل أشخاص لا يعرفهم وكسر زجاج احد الصيدليات بالمحافظة لغرض السرقة منها وبناء على تلك البلاغات قامت شرطة محافظة أملج بإعداد خطه أمنيه محكمه وبدءوا بتقصي خطوط الجريمة، خصوصاً أن المجني عليهم لم يدلوا بأي معلومات تسهم في القبض على الجناة ألا انه بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود البحثية المستمرة وجمع المعلومات من قبل العاملين بشرطة محافظة أملج تم التعرف على الجناة ومن ثم القبض عليهم وبالتحقيق المبدئي معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة أربعة سيارات من مواقع مختلفة وصدم زجاج احد الصيدليات بمحافظة أملج وكذلك قيامهم بسلب احد المقيمين واخذ نقود منه جرى إيقافهم و أحاله الأوراق لجهة التحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة.
وعبر لصحيفة أملج عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لرجال الأمن بشرطة املج وعلى رأسهم مدير شرطة أملج العقيد عبدالله بن ماجد القحطاني وكافة العاملين فيها نظير الجهود التي بذلوها في سبيل الوصول إلى الجناة والقبض عليهم. مشيرين إلى أن الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا جهود الرجال المخلصين الذين يعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم .
آثار الزجاج بعد اقتحام السارق للصيدلية بالسيارة المسروقة
منظر الصيدلية من الخارج
الدوريات الأمنية أثناء مباشرتها حادثة السطوعلى الصيدلية
السيارة التي اقتحمت الصيدلية أول أيام رمضان والتي اتضح أنها مسروقة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.