جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ طريب: اليوم الوطني فخر واعتزاز وانجازات وتقدم منذ عهد المؤسس
نشر في الرأي يوم 20 - 09 - 2019

رفع محافظ طريب الأستاذ محمد بن سعيد بن عامر بإسمه ونيابة عن أهالي محافظة طريب التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين.
وقال محافظ طريب، تحتفل بلادنا بيومها الوطني التاسع والثمانون وهو اليوم الذي أعلن فيه توحيد المملكة العربية السعودية ، على يد المغفور له بأذن الله تعالى ، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه ، وهو نقطة تحول ليس في المنطقة فقط ، بل على مستوى العالم لأنه اليوم الذي ولدت فيه الدولة السعودية التي نعيش فيها اليوم ، وما تمثله من ثقل سياسي واقتصادي على الصعيد العالمي ، فأصبحت المملكة يحسب لها ألف حساب من كافة دول العالم .

لم يأتي هذا من فراغ بل كان نتاج عمل دؤوب وكفاح مستمر ، عانا فيه الموحد ومن معه من رجال مخلصين ،تبعه في ذلك أبناءه الملوك رحمهم الله جميعا ، وابقي وحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله.

واليوم نعيش العصر الزاهر، وعصر التغير الملموس في كافة القطاعات لرقي الي اعلا مستويات التطور العالمي، واستمرار البناء والنهضة والرقي في شتى المجالات ، حتى أقر العالم بهذا وأنظمت المملكة إلى دول العشرين العملاقة اقتصاديا ، إن ما تعيشه المملكة العربية السعودية من أمن وأمان ورخاء تعد مفخرة لكل مواطن بل مفخرة لكل غيور على الدين والعروبة .

وواجبنا اليوم هو الحفاظ على هذه المكتسبات وصيانتها ، ويأتي أحياء اليوم الوطني من كل سنة لتتوارث الأجيال شموخ الوطن وليستمر البناء والعطاء ، يد تبني ،ويد على الزناد للدفاع عن الدين وعن الوطن .

وبهذه المناسبة ندعوا الله تعالى أن يحفظ رجال القوات المسلحة البواسل ، ورجال الحرس الوطني ، وحرس الحدود ، وقوات الأمن في كل مكان وعلى كل الثغور الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ودفاعا عنه وأن يرحم شهداءنا ويرفع درجاتهم.

وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها ،في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين ، وارفع لهم أسمى آيات الشكر والعرفان وإلى وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، وإلى أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، الأمير الذي جعل من منطقة عسير ايقونه نجاح يتحدث بها جميع سكان المملكة، رجل المهمات الصعاب ورجل جعل الميدان احد محطات اهتمامه.
دمتم لنا فخرا وعزا والى الشعب السعودي الكريم كافة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.