الموافقة على تعيين 5 رؤساء للجامعات    العودة للمدارس أم التعليم عن بعد أيهما أفضل للطفل؟.. «أخصائية» تجيب    بالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحد    الصين تستعد لتفشٍ محتمل ب«خطة الحمض النووي»    القُربان الخُرافي وسكين القذافي    البحرين: ندعم السعودية للحفاظ على أمنها واستقرارها ضد الاعتداءات الإيرانية    اتحاد الإعلام الرياضي يشارك في المؤتمر الدولي للصحافة الرياضية    المسحل يناقش مستقبل الأخضر الشاب مع هيرتوج    الفيصل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب    سلوكيات الموظف الحكومي والخاص    مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    القبض على سبعيني نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع القيم والآداب    التخطيط التخصصي وواجب التوجيه    فيصل بن مشعل يرقي منسوبين في الإماراة ويطلع على دليل شؤون المخدرات    وزير الرياضة    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    وأخيراً وصلت الإستراتيجية الوطنية للزراعة    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    النفط يقفز إلى 43 دولاراً للبرميل    63 % من المنشآت الصغيرة زادت مبيعاتها بنسبة 10% خلال أزمة كورونا    صوت الحق    الجبير يلتقي السفيرين السويسري والإيطالي    راموس ينقذ الريال من كمين خيتافي بفوز ثمين وتعزيز الصدارة    انطلاق حملة التبرع بالدم بمكتب وزارة الرياضة في جازان    يقتل 99% من البكتيريا والجراثيم.. «شاحن لاسلكي» من سامسونج للوقاية من «كورونا»    سيتي يُذل «البطل» ليفربول برباعية نارية    روبوت لتوزيع الأسئلة على طلاب جامعة مصرية    التحالف الشيطاني.. 26 مؤامرة بين أردوغان وتميم في 5 أعوام    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    لبنان نصر الله: بعد انعدام الأمن وغرق الليرة عَزََ حتى رغيف الخبز    دكتور الكورونا    العمر البيولوجي وتطويل العمر    الصبر على البلاء    الراجحي: تمديد المبادرات الحكومية يأتي امتداداً لدعم الحكومة لمنشآت القطاع الخاص    تونس تشارك في أعمال المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب    تجارة الباحة تضبط 225 مخالفة    الراجحي: تمديد المبادرات الحكومية سيدعم الأفراد والمستثمرين والقطاع الخاص    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    «القيادة» تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده    التحالف العربي: سنقطع الأيدي التي تستهدف الأراضي السعودية    السديس يفتتح الدورة العلمية الصيفية عن بُعد    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    الإيسيسكو تشارك في الاحتفال بمرور 15 عاماً على انضمام روسيا لمنظمة التعاون الإسلامي بصفة مراقب    "وادي قناة" .. أحد أشهر أودية المدينة المنورة    سمو أمير القصيم يطلع على الدليل المساعد في إجراءات العمل لإدارة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بإمارة المنطقة    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    "إسلامية الشرقية": دائرة إلكترونية لاستقبال المراجعين عن بعد    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    «مساجد جدة» تعود ب «حذر» في مواجهة كورونا    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ثقافة الفعاليات الرمضانية بحديقة أبها الجديدة مصدر لجذب الزوار
نشر في الرأي يوم 17 - 05 - 2019

شهد مسرح بحيرة السد بحديقة أبها الجديدة حضور جماهيري كبير لليوم الثاني على التوالي ، وذلك تزامن مع المسامرات الثقافية والفنية التي تنظمها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمركز الثقافي وسط أبها .
تسيد الشعراء أولى الأمسيات الثقافية بتنوع جميل وإثراء للحضور ، فيما تنوعت القصائد الوطنية والغزلية والشعبية والألحان الجميلة التي نالت استحسان الحضور للشاعر سعد بن عائض بن عكيب الشهراني والشاعر أحمد بن يحيى المازني والشاعر عبدالحكيم بن شفلوت المناديه القحطاني ، أدار الأمسية الشعرية الأستاذ محمد الربيعان ..
حضر الحفل مدير الجمعية العربية للثقافة والفنون الأستاذ أحمد بن ابراهيم السروي وعدد من منسوبي إدارة الثقافة والفنون بالمركز الثقافي وسط أبها والمدير التنفيذي لشركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات بحديقة أبها الجديدة
الأستاذ محمد الفقية وعدد كبير من المهتمين بالشعر والأدب وفنانين فنانات وأهالي المنطقة .
وقدم مدير جمعية الثقافة والفنون شهادات وتكريم الشعراء المشاركين في الفعاليات الرمضانية.
توالت بعد ذلك أجمل الفقرات الثقافية على المسرح من بينها برنامج الفطرة الذي كان عبارة عن مشهد تجتمع فيه الأطفال والناس لتوزيع الحبوب بطريقة إعادة الزمن الجميل في الماضي وتقارب قلوب الناس مع بعض ، ثم قدمت بعد ذلك فقرات الأطفال الشيقة مع أبرز الشخصيات الكرتونية وقدمت عروض الفوازير الرمضانية للأطفال ومعرض للصور .
وتوافدت الأطفال على المدينة الترفيهية والألعاب بحديقة أبها الجديدة والتي كانت بأسعار مخفضة مقارنة عن مدن الألعاب الترفيهية الأخرى فيما أشاد أهالي الأطفال بتلك المبادرة الرائعة من الشركة المنظمة .
وتدعو شركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات بحديقة أبها الجديدة بأن الدعوة عامة والدخول مجاني طيلة الأيام القادمة تزامن مع فعاليات اليالي الرمضانية بحديقة أبها الجديدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.