استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بلدية الخبر: إزالة تعديات في 12 موقع…وتطبيق العقوبات بحق المخالفين
نشر في الرأي يوم 05 - 04 - 2018

قامت بلدية محافظة الخبر بالتعاون مع الشرطة، مؤخرا بحملة واسعة لإزالة التعديات على الممتلكات العامة في منطقة الصناعية، والتي تأتي استمرار لحملة التعديات التي تقوم بها البلدية بالتعاون مع الجهات الأمنية بشكل دائم.
وأوضح رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان الزايدي في تصريح صحافي، أن الحملة تهدف لإزالة التشوهات البصرية والنظافة العامة في المحافظة، إضافة الى إزالة جميع مخالفات التعدي، مشيرا الى أن الحملة شملت 12 موقع وتم تنفيذها بالتعاون مع شرطة المحافظة .
وحذر الزايدي من إعادة أي تعد من قبل أصحاب المخالفات مرة أخرى لأي موقع مشيرا الى أن حملة إزالة التعديات مستمرة بصورة منتظمة، مؤكدا على أن البلدية وجهت عدة إنذارات لأصحاب التعديات والمخالفات بإزالتها وتصحيح أوضاعها، مضيفا بأنه ليس المطلوب أن تقوم البلدية بإزالة التعديات وحدها بل يفترض أن يقوم أصحابها بإزالتها بأنفسهم حتى لا يتعرضوا للعقوبات والغرامات .
وشدد على أنه سيتم تطبيق عقوبات المصادرة والغرامة المالية بحق من لم يقم بإزالة التعديات، حيث قامت البلدية بإعطاء مهلة زمنية كافية ووضع ملصق تحذيري نهائي، وفق التوجيهات التي تقضي باستخدام الأرصفة و الشوارع لما خصصت له و حتى تكون المدن أكثر تنظيماً و جمالاً و نظافة.
يذكر أن أبرز التعديات هي مظلات السيارات, والحواجز الموضوعة على الشوارع والأرصفة, والبرتبلات, والخيام الموجودة في الأراضي والساحات الفضاء, والصنادق, واللوحات الاعلانية المخالفة والتي تم تركيبها بدون ترخيص, إضافة الى غرف السائقين أمام المنازل أو غرفة الحارس التي تم إنشاؤها بطريقة مخالفة, وحواجز الحماية الموجودة أمام مداخل المشاغل النسائية, إضافة الى السيارات المتهالكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.