رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضبط سيارة مسروقة من الجيش بعد مطاردة مثير
نشر في الرأي يوم 10 - 09 - 2013

ضبطت دوريات الأمن بمحافظة وادي الدواسر، سيارة من نوع "هايلوكس" تابعة للقوات المسلحة، بمستشفى وادي الدواسر، بعدما كان مجهول سرقها تحت تهديد السلاح وإطلاق النار، فيما لا يزال البحث جاريا عن السارق الذي لاذ بالفرار.
وكان بلاغ قد وصل بخصوص سرقة سيارة من نوع "هايلوكس 2013" تتبع القوات المسلحة، بمستشفى وادي الدواسر، تحت تهديد السلاح وإطلاق النار، وجرى تشكيل فريق عمل، لجمع المعلومات ورصد أماكن تحرك السيارة، بمعرفة الفرق السرية التابعة للدوريات الأمنية.
وجرى إمداد الفرق الرسمية بالمعلومات التي جرى التوصل إليها، وتم إعداد الكمين اللازم، وأثناء رصد الفرق الأمنية للسيارة التي أصبحت من دون لوحة خلفية، لاحظ رجال الدولة في نقطة تفتيش على طريق الحديدي الزراعي مرور السيارة بسرعة جنونية.
وأطلق قائد السيارة، النار على الفرق الأمنية من سلاح "رشاش" بقصد إخافة رجال الأمن، لكن شجاعة وإصرار رجال الفرق الأمنية، ساعدتهم على مواصلة المطاردة، وتعقبوا السيارة وهي تخرج إلى طريق صحراوي باتجاه المزارع.
وبعد مسافة 15 كيلومترا، حاصر رجال الأمن السيارة بين المزارع، فترجل قائدها، وحاول الهروب بين الحواجز الترابية والمزارع، وهو يحمل سلاحه الرشاش.
وقام رجال الأمن بمسح المنطقة، من دون العثور على الهارب، لكثرة الحواجز الترابية الزراعية، وبتفتيش السيارة جرى ضبط "بيت رشاش"، وعدد من الأظرف الفارغة للرشاش.
وبالاستفسار عن اللوحة الموجودة على السيارة، اتضح عدم وجود سجل لها بالحاسب، كما كان ملصق الهيكل المفترض وجوده على الباب منزوعا، ثم بعد رفع رقم الهيكل تبين أن السيارة تخص مستشفى القوات المسلحة بوادي الدواسر.
وسلمت الفرق الأمنية السيارة والمضبوطات الموجودة بداخلها، إلى مركز شرطة وادي الدواسر، لاستكمال الإجراءات الرسمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.