وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    نائب أمير مكة يُدشّن ويضع حجر الأساس ل 121 مشروعاً    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    ختام «بنكهة الشرق» والأميركي «أنورا» يحصد الجائزة الذهبية..    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    وصول أكبر معمرة عراقية لأداء فريضة الحج    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    شكراً «نزاهة»    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    «الموارد البشرية» تطلق عدة مبادرات في موسم الحج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثلاث لاعبين جدد لليفربول قبل يوم الجمعة
نشر في سبورت السعودية يوم 21 - 07 - 2014

من الواضح أن صفقة انتقال سواريز لاعب ليفربول السابق إلى برشلونة ستجعل الفريق يتعاقد مع لاعبين كان يحتاجهم بالفعل , ذلك بالاضافة إلى انه تعاقد مع أربع لاعبين جدد هذا الموسم وذلك بسب أن هذا الموسم سيتواجد فى دورى أبطال اوروبا .
المدرب الاستكلندي "رودجرز" المدير الفني لنادي ليفربول لدينا الكثير من السيولة المتاحة بعد بيع لويس سواريز لبرشلونة ومن المستحيل إضاعة أى وقت فى الوقت الحالي فى الميركاتو الصيفى ولابد من استثمار جميع الوقت .
لذلك أشارت الكثير من التقارير الصحفية في انجلترا أن نادي ليفربول بالفعل قد انهى ثلاث صفقات أخرى رسمياً والاعلان عنها سيكون قبل نهاية هذا الاسبوع وهؤلاء اللاعبين هم اللاعب لوفرين مدافع نادى ساوثامبتون واللاعب الآخر لوك ريمى لاعب كوينز بارك واللاعب الثالث هو مهاجم منتخب بلجيكا والذى ظهر بقوة فى كأس العالم أوريجى .
أولا :- لوفرين مدافع ساوثامبتون اللاعب الذى سيحل مشكلة الدفاع الذى يعانى منها بشدة نادى ليفربول واللاعب أثبت نفسه بقوة خاصة انه قادر على اللعب كمساك أو ظهير أيمن هذا اللاعب الذى حددت إداراته مبلغ الرحيل قيمته 20 مليون جنيه استرلينى ومن الواضح أن إداراة الريدز قادرة على دفع هذا المبلغ .
ثانيا :- لوك ريمى هذا المهاجم والجناح الفرنسى الذى كان يلعب فى نيوكاسل على سبيل الاعارة وكان مستواه رائع للغاية هذا اللاعب هو أسهل تعاقد لليفر وذلك بسبب أن إداراة كوينز بارك وضعت شرط جزائى فى عقد اللاعب قيمته 8 مليون يورو وهذا مبلغ قليل بالنسبة للاعب قضى موسم مثير مع نيوكاسل .
ومن الجدير بالذكر أن الجميع يؤكد ان اللاعب سيسافر مع ليفربول فى الجولة التدربيية فى الولايات المتحدة الأمريكية والجماهير ستضع عليه آمالا كبير فى كون انه قادر على فعل ثنائى خير بينه وبين اللاعب دانيا ستوريدج وذلك بسبب سرعتهم القصوى .
ثالثا :- أوريجى ذلك اللاعب الذى ظهر فى كأس العالم 2014 بقوة مع منتخب بلجيكا وهو لاعب فى نادى ليل الفرنسى وهو لاعب شاب من الممكن أن يكون لاعب له قدر عظيم مع الفريق فى المرحلة المقبلة وقيمة الصفقة لن تتعدى 10 مليون يورو بالاضافة إلى اعارة ليفربول للاعبين شباب لنادى ليل .
ثلاث لاعبين لن تتعدى قيمتهم 38 مليون جنيه استرلينى هو بالفعل انجاز لإدارة ليفربول خاصة أن اللاعبين سيفيدون النادى فى المرحلة المقبلة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.