الصحف السعودية        المعلمي يلتقي نائبة المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة    تونس تسجل 855 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الأمم المتحدة تدعو إلى تقديم دعم عاجل للسودان    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»            رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد        «محنوس مخنّق الدغابيس»    ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    «الشرعية» تحرر مواقع إستراتيجية بالجوف وتقترب من «الحزم»    تم القبض!!        وزيرة الخارجية السودانية: لن نتنازل عن شبر واحد من أراضينا    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج        ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع "كورونا"    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اهتمامات الصحف الليبية

أبرزت الصحف الليبية الصادرة اليوم، تأكيد رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، خلال لقائه أعيان الجنوب ، أن الجنوب يقع في قلب برنامج الإصلاح الاقتصادي الطموح، مبينًا أهمية تحقيق الأمن والاستقرار في الجنوب.
وأشارت إلى اتفاق وفد البرلمان، والمجلس الأعلى للدولة ، بمدينة بوزنيقة المغربية، على تشكيل وتسمية فرق عمل مصغرة تتولى اتخاذ الخطوات الإجرائية بشأن شاغلي المناصب السيادية في البلاد، مشددين على ضرورة الالتزام بمعايير الكفاءة والمهنية، ومراعاة التوازن الجغرافي .
وسلطت صحف طرابلس الضوء على تصاعد الإصابات بفيروس كورونا، مشيرة إلى إعلان مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بدر الدين النجار، أن المركز أنهى إجراءات ضمان حجز كمية تقدر بحوالي 2.8 مليون جرعة من لقاح كورونا وهو ما يكفي لتطعيم 1.4 مليون شخص مع أول مايو .
ونقلت إعلان الرئاسة المشتركة لمجموعة العمل المعنية بليبيا ، دعمها للجنة (5+5) ومطالبتها بإخراج المرتزقة، مشيدة بما حققته اللجنة العسكرية المشتركة حتى الآن واستمرارهم في العمل على نحو متكاتف دعماً للشعب الليبي.
وتطرقت صحف الأحد إلى إعلان السفير الأمريكي، ريتشارد نورلاند، إن أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة (5+5) برهنوا على قدر
كبير من الشجاعة والنبل في دفاعهم عن مطالب الشعب الليبي بمغادرة القوات الأجنبية والتنفيذ الكامل لاتفاق وقف إطلاق النار.
وعرجت صحف ليبيا على تأكيد وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، أن بلاده ستبقى دائما بجانب الليبيين لكنها لن تحل محلهم ، مبيننا لا ننخرط في تفاهمات حول ليبيا لا تضم أبناءها، نحترم جميع الليبيين ونتمسك بأرضية اتفاق الصخيرات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.